صحيفة طيبة الآن الإلكترونية » مصادر تكشف حصيلة أول مزاد لبيع أملاك “معن الصانع”.. وهذا موعد مزاد العقارات
thumb thumb
الاخبار
كشافة عمان تزور المعسكر الكشفي لخدمة الحجاج بالمدينة لجنة رعاية السجناء بالمدينة المنورة تطلق حملة لشراء أضحية العيد ملكة المعارض سحر هواش تقيم معرضها بالكويت نقابة البلدية لدولة الكويت حملة حافز : تهدف لتكريم العاملين المميزين في العمل رحلت الشيخة فريحة الأحمد الصباح”الأم المثالية” السجائر الالكترونية تغزو الكبار قبل الصغار السعودية البطالة لن تكون عائق امامنا بحلول عام 2022 المؤسسة الاهلية للأدلاء تستقبل وزير الحج والعمرة لتدشين خدمة الكترونية جديدة الكشافة ترشد أكثر من50 ألف حاجا بالمدينة شرطة المدينة تتمكن من القبض على تشكيل عصابي تخصص في الإعتداء على الأموال ،، قهوة وكتاب،، تواصل فعالياتها في سكة الحجاز بأمر الملك.. استضافة 1000 حاج وحاجة من أسر شهداء مصر وزير الحج والعمرة يتفقد أعمال الحج في المدينة المنورة بكامل جاهزيتها .. شرطة المدينة تستعد لخدمة ضيوف الرحمن أوسمة تميز وتكريم لكشافة الفرق الميدانية بالمدينة هيئة تطوير منطقة المدينة المنورة تعزز إجراءات خطة تحويل المراكز إلى بيئة رقمية متخصصة . أدلاء المدينة يحتفون بولادة أصغر حاج يشارك والديه المناسك جدة تشهد ختام دورة منهجية الإعداد الفني في كرة القدم قائد كشفي يشيد بدور الكشاف السعودي مع الحجاج   ثقات المدينة الرياضية شريك معتمد للمنظمة السويدية للتدريب والتطوير الرياضي
أخبار طيبة الان..
مصادر تكشف حصيلة أول مزاد لبيع أملاك “معن الصانع”.. وهذا موعد مزاد العقارات

طيبة الأن : 

كشفت مصادر عن حصيلة أول مزاد لبيع أموال وأملاك رجل الأعمال معن الصانع، والذي استمر لمدة 7 أيام، مشيرة إلى أن ما تم بيعه من سيارات وشاحنات وحفارات تجاوز المعروض، وفاق إجمالي قيمة المبيعات ما كان متوقعاً.

وأوضحت المصادر أنه تم جمع 50 مليون ريال من بيع أكثر من 1142 شاحنة ومعدات ثقيلة، مبينة أن المزاد شهد إقبالاً كبيراً بين المسجلين طيلة أيامه، وتجاوز عدد الحضور أكثر من 18 ألف شخص من المستثمرين وأصحاب الشركات والمؤسسات.

ولفتت إلى أن المزادات المقبلة ستنظم قريباً وستشمل بيع الرخام والسيراميك والأثاث المكتبي والمنزلي والديكورات والمفروشات بكميات كبيرة، فيما سينظم مزاد بيع العقارات قبل نهاية شهر رمضان المقبل.

الموضوع التالي : منظمات عالمية تحاول تشويه المملكة
الموضوع السابق : "البنوك" تعلن عن مشروع لاستبدال

اكتب تعليق