مصادر: الجهات الأمنية توصلت لـ “فتاة عسير”.. وهذه حقيقة تعنيفها وإخوتها من قبل والدها | صحيفة طيبة الآن الإلكترونية
thumb thumb
الاخبار
مسؤول بـ”الكهرباء”: قريباً فرض تأمين مالي على الملاك والمستأجرين لضمان سداد الفواتير حسابات الموظفين تستقبل رواتب مايو “المسند” يوضح حقيقة نشوء إعصار جديد بعد “ميكونو” مواطنة تكتشف أنها موظفة على رأس العمل ولها راتب يصرف لـ14 عاماً على الرغم من استقالتها بالأسماء.. منح 29 مقيماً ميدالية الاستحقاق من الدرجة الثالثة لتبرعهم بالدم 10 مرات “الداخلية” توقف 1.16 مليون مخالف وترحّل ‏305 آلاف منهم في “وطن بلا مخالف” دعم العسكريين وحق المرأة في المنتج السكني وأرباح البنوك.. تساؤلات أعضاء الشورى لوزير الإسكان حكم نهائي بسجن سبعيني لتعديه على عقار لا يملكه.. و”استئناف مكة” توقف التنفيذ لكبر سنه وتكتفي بأخذ تعهد عليه مصادر: إطلاق المسار الإلكتروني لحجاج الداخل الأربعاء المقبل.. وهذا هو سبب التبكير “طيران أديل” تعتذر لطفل من ذوي الاحتياجات بعد منعه من السفر لأداء العمرة مواطن يطلق النار على مقيم إفريقي بسبب “حبحب” الجهات المعنية بالمملكة تتأهب لمواجهة تداعيات إعصار “ميكونو” بنجران تحذيرات أمنية للمعتمرين بعدم اصطحاب الأسلحة المرخصة للمنطقة المركزية أمير القصيم يشيد بجهود رجال الأمن في كشف غموض حادثتي القتل في بريدة والشماسية متحدث “التجارة” يوضح الفرق بين رقم البلاغات “1900″ وبين “935″ الأمير خالد بن سلمان: فلسطين ستظل قضية محورية مهما كان حجم الضغوط والمؤثرات “العمل”: تأهيل 50 ألف مواطن ومواطنة تمهيداً لتوطين 12 نشاطاً في محرم المقبل فعاليات مهرجان جادة قباء تجمع التاريخ بتفاصيله الجميلة “الدفاع المدني” يرفع درجة الاستعداد في المناطق المتوقع تأثرها بإعصار “مكونو” “أمن الدولة” تطيح بـ18 متهماً في قضايا تمس الأمن الوطني منذ بداية رمضان.. تعرف على جنسياتهم
أخبار طيبة الان..
مصادر: الجهات الأمنية توصلت لـ “فتاة عسير”.. وهذه حقيقة تعنيفها وإخوتها من قبل والدها
7

طيبة الأن : 

أفادت مصادر أن الجهات الأمنية توصلت إلى الفتاة التي ظهرت مؤخراً بمقطع فیديو متداول وهي تشتكي من تعنیف والدھا لها ولإخوتها بمنطقة عسير، مشيرةً إلى أنه تمت إحالة أفراد الأسرة إلى المستشفى للكشف عليهم.

وأوضحت المصادر أن أخوات الفتاة ادعوا خلال التحقيقات الأولية بالواقعة بتعرضهم للسب والشتم من قبل والدهم، نافين ما يتردد عن الاعتداء عليهم من قبله بالضرب.

وبيّنت أن والد الفتاة نفى الاتهامات الموجهة له بتعنيف أبنائه، مضيفاً أن “الفيديو نشرته ابنته كرد فعل على انفصاله عن زوجته”.

ولفتت إلى أن الجهات الأمنية اتخذت إجراءً جديداً للتأكد من وجود تعنيف من عدمه عبر إحالة أفراد الأسرة إلى المستشفى لإجراء الكشف الطبي عليهم، موضحةً أن الفتاة استخدمت اسماً وهمياً على مواقع التواصل لإخفاء هويتها.

وكانت فتاة قد ادّعت خلال مقطع فیديو تعرضها للتعنیف من قبل والدها، فيما تفاعلت وزارة العمل والتنمیة الاجتماعیة مع المقطع معلنةً عملها على التحقق من الحالة.

الموضوع التالي : "المنيع": تغطية المرأة لوجهها محلّ
الموضوع السابق : "مرور المدينة" يوضح حقيقة تشغيل

اكتب تعليق