thumb thumb
عاجل
مواطن ينقذ محطة وقود من حريق كارثي في محافظة خيبر الصحة: ضبط وافد امتهن العلاج بالطب البديل بدون ترخيص في القصيم أمر ملكي بإنهاء خدمات عدد من الضباط بالاستخبارات العامة النائب العام: خاشقجي توفى وايقاف 18 شخص الصحة تضبط مدعي للطب البديل في جازان ارامكو: لا صحة لما يجري تداوله بشأن زيادة ⁧‫أسعار البنزين‬⁩ ابتداءً من الغد. وزارة الصحة في الرياض تضبط شخص يبيع أدوية تسبب الإجهاض شرطة المدينة المنورة تضبط تشكيل عصابي تورط بسرقة أموال من خمسة عشر جهاز صرف آلي بالمدينة المنورة وجدة وتبوك ، وتقبض على المتورطين في جرائمه. السماح لجميع المعتمرين بزيارة كل مدن المملكة العربية السعودية إعتباراً من اليوم سمو ولي العهد يصل المدينة المنورة قادماً من جدة مستقلاً قطار الحرمين السريع خادم الحرمين الشريفين يزور المسجد النبوي الشريف دوريات الأمن بـ المدينة تقبض على الوافد الذي قام بالتحرش بالبائعات في احد المجمعات التجارية رحلت الشيخة فريحة الأحمد الصباح”الأم المثالية” طيبة الأن .. ترحب بالأقلام الواعدة ..وهي منكم ولكم .. مع تحيات أسرة التحرير
مارس 17th, 2014 15 مساءً
الاخبار
استعادة مواطنَيْن مطلوبَيْن في قضايا مالية بعد القبض عليهما في المغرب خادم الحرمين الشريفين يصدر أمراً ملكياً بتعيين 35 قاضياً بديوان المظالم مجلس إدارة جمعية حياة يقوم بزيارة تفقدية على العيادات المتنقلة بالمدينة معرض الكويت الدولي للكتاب ٤٣ ثقافة وتاريخ إدارة الرعاية الصيدلية بمستشفى الامير/ سلطان للقوات المسلحة تقيم اليوم العالمي للتوعي بالسكري الصحة العامة بالمدينة تهنئ أيمن ينبعاوي بمناسبة تمديد تكليفه مساعد للمدير العام *اصابة لاعب نادي الاتحاد طارق عبدالله بالرباط الصليبي*  المعرض التعريفي لبرنامج “أُتقن” بمرحلته الرابعة: سوني لن تتواجد في معرض E3 2019 لأول مرة منذ 24 عام تدشين فعاليات اليوم العالمي للسكري بالراشد مول إنطلاق فعالية ⁧‫جمعة إكسير‬⁩ بمجمع النور مول بعنوان القيادة الآمنة و الأدوية التي يجب تجنبها أثناء القيادة. فندق “ملينيوم” ينفذ فعالية اليوم العالمي لمرضى السكري فكرة فعمل فإنجاز كبير  هكذا بداية عيون الصحة التطوعي في المدينة المنورة تفعيلاً للشراكة المجتمعية تراحم المدينة تتسلم تبرعات حقائب شتوية من كلية علوم الأسرة بجامعة طيبة صحة المدينة المنورة تطلق خدمة الرسائل التوعوية عن طريق الواتس اب البرنامج الوطني لمكافحة السكري بالمدينة ينظم فعالية العائلة وداء السكري في مجمع العالية مول تعليم المدينة يكمل استعداداته لاستضافة المشروع الوزاري المهارات الأدبية مير منطقة المدينة المنورة يوجه بالإعلان عن الجهات التي حققت تميزاً ملحوظاً خلال الدورة الـ٥ في ‫جائزة الأداء الحكومي المتميز‬⁩ ختتام بطولة الجمباز لمكتب التعليم شمال المدينة للمرحلة الابتدائية الشيخة ام راكان الصباح عطاء المتقاعدين مستمر حتي بعد التقاعد.
أخبار طيبة الان..
مصادر: الجهات الأمنية توصلت لـ “فتاة عسير”.. وهذه حقيقة تعنيفها وإخوتها من قبل والدها

طيبة الأن : 

أفادت مصادر أن الجهات الأمنية توصلت إلى الفتاة التي ظهرت مؤخراً بمقطع فیديو متداول وهي تشتكي من تعنیف والدھا لها ولإخوتها بمنطقة عسير، مشيرةً إلى أنه تمت إحالة أفراد الأسرة إلى المستشفى للكشف عليهم.

وأوضحت المصادر أن أخوات الفتاة ادعوا خلال التحقيقات الأولية بالواقعة بتعرضهم للسب والشتم من قبل والدهم، نافين ما يتردد عن الاعتداء عليهم من قبله بالضرب.

وبيّنت أن والد الفتاة نفى الاتهامات الموجهة له بتعنيف أبنائه، مضيفاً أن “الفيديو نشرته ابنته كرد فعل على انفصاله عن زوجته”.

ولفتت إلى أن الجهات الأمنية اتخذت إجراءً جديداً للتأكد من وجود تعنيف من عدمه عبر إحالة أفراد الأسرة إلى المستشفى لإجراء الكشف الطبي عليهم، موضحةً أن الفتاة استخدمت اسماً وهمياً على مواقع التواصل لإخفاء هويتها.

وكانت فتاة قد ادّعت خلال مقطع فیديو تعرضها للتعنیف من قبل والدها، فيما تفاعلت وزارة العمل والتنمیة الاجتماعیة مع المقطع معلنةً عملها على التحقق من الحالة.

الموضوع التالي : "المنيع": تغطية المرأة لوجهها محلّ
الموضوع السابق : "مرور المدينة" يوضح حقيقة تشغيل

اكتب تعليق