صحيفة طيبة الآن الإلكترونية » مصادر: الجهات الأمنية توصلت لـ “فتاة عسير”.. وهذه حقيقة تعنيفها وإخوتها من قبل والدها
thumb thumb
الاخبار
كشافة عمان تزور المعسكر الكشفي لخدمة الحجاج بالمدينة لجنة رعاية السجناء بالمدينة المنورة تطلق حملة لشراء أضحية العيد ملكة المعارض سحر هواش تقيم معرضها بالكويت نقابة البلدية لدولة الكويت حملة حافز : تهدف لتكريم العاملين المميزين في العمل رحلت الشيخة فريحة الأحمد الصباح”الأم المثالية” السجائر الالكترونية تغزو الكبار قبل الصغار السعودية البطالة لن تكون عائق امامنا بحلول عام 2022 المؤسسة الاهلية للأدلاء تستقبل وزير الحج والعمرة لتدشين خدمة الكترونية جديدة الكشافة ترشد أكثر من50 ألف حاجا بالمدينة شرطة المدينة تتمكن من القبض على تشكيل عصابي تخصص في الإعتداء على الأموال ،، قهوة وكتاب،، تواصل فعالياتها في سكة الحجاز بأمر الملك.. استضافة 1000 حاج وحاجة من أسر شهداء مصر وزير الحج والعمرة يتفقد أعمال الحج في المدينة المنورة بكامل جاهزيتها .. شرطة المدينة تستعد لخدمة ضيوف الرحمن أوسمة تميز وتكريم لكشافة الفرق الميدانية بالمدينة هيئة تطوير منطقة المدينة المنورة تعزز إجراءات خطة تحويل المراكز إلى بيئة رقمية متخصصة . أدلاء المدينة يحتفون بولادة أصغر حاج يشارك والديه المناسك جدة تشهد ختام دورة منهجية الإعداد الفني في كرة القدم قائد كشفي يشيد بدور الكشاف السعودي مع الحجاج   ثقات المدينة الرياضية شريك معتمد للمنظمة السويدية للتدريب والتطوير الرياضي
أخبار طيبة الان..
مصادر: الجهات الأمنية توصلت لـ “فتاة عسير”.. وهذه حقيقة تعنيفها وإخوتها من قبل والدها

طيبة الأن : 

أفادت مصادر أن الجهات الأمنية توصلت إلى الفتاة التي ظهرت مؤخراً بمقطع فیديو متداول وهي تشتكي من تعنیف والدھا لها ولإخوتها بمنطقة عسير، مشيرةً إلى أنه تمت إحالة أفراد الأسرة إلى المستشفى للكشف عليهم.

وأوضحت المصادر أن أخوات الفتاة ادعوا خلال التحقيقات الأولية بالواقعة بتعرضهم للسب والشتم من قبل والدهم، نافين ما يتردد عن الاعتداء عليهم من قبله بالضرب.

وبيّنت أن والد الفتاة نفى الاتهامات الموجهة له بتعنيف أبنائه، مضيفاً أن “الفيديو نشرته ابنته كرد فعل على انفصاله عن زوجته”.

ولفتت إلى أن الجهات الأمنية اتخذت إجراءً جديداً للتأكد من وجود تعنيف من عدمه عبر إحالة أفراد الأسرة إلى المستشفى لإجراء الكشف الطبي عليهم، موضحةً أن الفتاة استخدمت اسماً وهمياً على مواقع التواصل لإخفاء هويتها.

وكانت فتاة قد ادّعت خلال مقطع فیديو تعرضها للتعنیف من قبل والدها، فيما تفاعلت وزارة العمل والتنمیة الاجتماعیة مع المقطع معلنةً عملها على التحقق من الحالة.

الموضوع التالي : "المنيع": تغطية المرأة لوجهها محلّ
الموضوع السابق : "مرور المدينة" يوضح حقيقة تشغيل

اكتب تعليق