thumb thumb
عاجل
وزارة الخدمة المدينة تٌطلق اللائحة التنفيذية للموارد البشرية لخدمة المدنية : إلغاء بوابة التوظيف جدارة أمير مكة يوجه بالقبض على المعتدي على إمرأة في مكة الأهلي يعلن عودة حسين عبد الغني مشابكه تنتهى بمقتل مواطن في العقد الرابع من عمره في منطقة جدة صدور عدد من الأوامر الملكية الكريمة تركي آل الشيخ يشكر القيادة بمناسبة تعيينه رئيساً لمجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه الدفاع المدني بالمدينه يباشر حادثة سقوط في وادي المخاضة بمحافظة المهد الصحة‬⁩ : الخطاب المتداول عن قرار بدل الاشراف وبدل التميز .. مزوّر. وزراة الصحة : دواء vitrakvi لا يعالج مرض السرطان كليا وزارة العمل : لاصحة لما تم تداوله عن تثبيت المقابل المالي للعمالة الوافدة وإلغائه عن المرافقين مكافحة المخدرات بمنطقة المدينة المنورة تحبط عملية تهريب مخدرات بمطار الأمير محمد بن عبد العزيز الدولي ادارة نادي احد تقيل المدرب فرانسيسكو أرسي مواطن ينقذ محطة وقود من حريق كارثي في محافظة خيبر الصحة: ضبط وافد امتهن العلاج بالطب البديل بدون ترخيص في القصيم أمر ملكي بإنهاء خدمات عدد من الضباط بالاستخبارات العامة النائب العام: خاشقجي توفى وايقاف 18 شخص الصحة تضبط مدعي للطب البديل في جازان ارامكو: لا صحة لما يجري تداوله بشأن زيادة ⁧‫أسعار البنزين‬⁩ ابتداءً من الغد. وزارة الصحة في الرياض تضبط شخص يبيع أدوية تسبب الإجهاض
أكتوبر 8th, 2018 23 مساءً
الاخبار
وزراة التعليم تدعو 312 مرشحآ لمطابقة بياناتهم لتعويض من لم يتم قبولهم في المطابقة الرئيسية سفير خادم الحرمين الشريفين يدين الهجوم الإرهابي الذي وقع بمطار أبها أكاديميات التعليم للمواهب الرياضية «التجارة»: غرامة 400 ألف ريال وتصفية النشاط والتشهير لمتسترين في تجارة الأدوات المكتبية «الخطوط السعودية» تعلن تغيير اتجاه رحلاتها إلى مسارات بعيدة عن المجال الجوي الإيراني عضوية اتحاد الإعلام الرياضي للأستاذ محمد العبدالله عضوية اتحاد الإعلام الرياضي للدكتور عبدالعزيز العروي ختام فعاليات معرض الاستهلاكي بهيفاء مول بجدة تكريم منسوبات مكتب تعليم شمال بنات على منجزات عام 1440هـ تكريم وحدة شراكة المدرسة مع الأسرة والمجتمع في الحفل الختامي المدارس الفائزة في مبادرة الشراكة بين الواقع والمأمول طالبات المرحلة المتوسطة تميّزن في مسابقة Reading Aloud نفذت إدارة الموهوبات ملتقى معلمات فصول الموهوبات الأول بعنوان (إبداع وتميز) ​بحضور أكثر من ” 400 ” طالب وطالبة نيابة عن أمير منطقة المدينة سمو الأمير سعود يرعى ندوة ” الأمن السيبراني “ نفذت فعاليات ملتقى (التقنية الرقمية للتربية الأسرية) في مكتب تعليم غرب المدينة زيارة فريق إدارة تعليم مكة لمنطقة المدينة التعليمية ضمن برنامج الزيارات التبادلية بين إدارات التعليم انطلاق الملتقى الأول لأندية الحي الترفيهية التعليمية بعنوان (ملتقى السعادة) أكملت ” فعالية معرض هيفاء مول ” بهيفاء مول بمدينة جدة يومها الخامس على التوالي بعد أن تم أفتتاحها من قبل اهلى وعائلات جدة والتى تزامنت مع الأجواء الربيعيه بشهر ابريل الحالى المتميزة . برعاية سعادة مساعد الصحة إطلاق حملة (وزنك مثالي) هيئة الاتصالات تصدر مخالفات بقيمة تتجاوز 38 مليون ريال سعودي أمين عام مجلس إمارة منطقة مكة المكرمة يدشن الشعار الجديد لفريق حياتنا رسالة التطوعي بمكة المكرمة
أخبار طيبة الان..
مدان بالإرهاب للقاضي: لا أعترف بالمحكمة «مطلقاً» وزد سجني إلى 40 عاماً !

 

أصدرت المحكمة الجزائية المتخصصة في الرياض أمس أحكاماً ابتدائية جديدة بالسجن والمنع من السفر على 13 سعودياً ويمني في «خلية الـ26».

ونصح القاضي أحد المدانين بتقديم إجابته بعد نكوله ثلاث مرات عن تفنيد ادعاءات ممثل هيئة التحقيق والادعاء العام، إلا أنه رفض، وقال: «لا أعترف بالمحكمة إطلاقاً»، وطلب منه أن يحكم عليه بالسجن 40 عاماً». فيما سعى مدان آخر إلى إقناع القاضي بتخفيف الحكم بسجنه في مقابل منعه من السفر من المملكة نهائياً.

ودين المتهم الـ 23 الذي حكم عليه بالسجن 19 عاماً والمنع من السفر مدة مماثلة بتكفير الحكومة والإساءة لعلمائها، ومحاولة الذهاب إلى العراق عبر اليمن لأجل القتال هناك، ولقيامه بالتنسيق مع عدد من الراغبين في الخروج إلى العراق، ودعمهم بنحو 140 ألف ريال، وحصوله على بطاقات الهوية الوطنية، وتسليمها لشخص من أجل تزويرها للحصول على جوازات سفر.

وقام المتهم الـ23 بإصدار مجلة «صدى الرافدين» المحظورة التي تؤيد العمليات الإرهابية في المملكة، ونشر مقاطع لها، ودين بحيازته أسلحة وذخيرة، وقيامه بإرسال رسائل من السجن، خصوصاً أنه تم إنذاره ثلاث مرات بعد نكوله عن الجواب، وعدم اعترافه بالمحكمة.

وطلب المتهم الـ14 الذي حكم عليه بالسجن أربعة أعوام والمنع من السفر مدة مماثلة، أن يسمح له القاضي بأن يتشاور معه في تخفيف الحكم عليه، في مقابل أن يمنعه نهائياً من السفر خارج المملكة. وقال المتهم: «ما رأيك يا شيخ.

خلنا نتفاهم أنا والزملاء المتهمين معك لعلك تخفف علينا الحكم..»، فأجاب القاضي: «الجلسة انتهت، وسيتم استدعاؤك للتوقيع على الحكم».

ودين المتهم الـ14 بإيواء المتهم الـ11، بعد هرب الأخير من رجال الأمن، وسعى الأول إلى البحث عن منسق لزميله من أجل تهريبه إلى العراق، وتستر المتهم الـ14 على المتهم الـ11 على رغم علمه بأنه مطلوب أمنياً.

وشارك المتهم الـ20 الذي حكم عليه بالسجن سبعة أعوام ونصف العام والمنع من السفر مدة مماثلة، في لواء يسمى «دولة العراق الإسلامية»، وذلك بعد أن سرق بطاقة أحوال، وزوّر جواز سفر، وغادر إلى العراق بواسطة مهرِّب من سورية.

وأصدرت المحكمة أحكاماً على المتهم الثالث بالسجن 9 أعوام، والمتهم السابع 7 أعوام، والمتهم الـ10 بـ6 أعوام، والمتهم الـ15 (يمني الجنسية) بـ7 أعوام وإبعاده عن البلاد بعد انتهاء محكوميته، والمتهم الـ16 بـ7 أعوام، والمتهم الـ17 بثلاثة أعوام ونصف العام، والمتهم الـ18 بـ7 أعوام، والمتهم الـ19 بـ13 عاماً، والمتهم الـ21 بثلاثة أعوام، والمتهم الـ22 بـ5 أعوام، والمتهم الـ25 بـ15 عاماً.

الموضوع التالي : الفاتيكان: اخراج راهبات ارثوذكسيات
الموضوع السابق : «البلدية» تشترط وجود مضختين

اكتب تعليق