thumb thumb
عاجل
وزارة الخدمة المدينة تٌطلق اللائحة التنفيذية للموارد البشرية لخدمة المدنية : إلغاء بوابة التوظيف جدارة أمير مكة يوجه بالقبض على المعتدي على إمرأة في مكة الأهلي يعلن عودة حسين عبد الغني مشابكه تنتهى بمقتل مواطن في العقد الرابع من عمره في منطقة جدة صدور عدد من الأوامر الملكية الكريمة تركي آل الشيخ يشكر القيادة بمناسبة تعيينه رئيساً لمجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه الدفاع المدني بالمدينه يباشر حادثة سقوط في وادي المخاضة بمحافظة المهد الصحة‬⁩ : الخطاب المتداول عن قرار بدل الاشراف وبدل التميز .. مزوّر. وزراة الصحة : دواء vitrakvi لا يعالج مرض السرطان كليا وزارة العمل : لاصحة لما تم تداوله عن تثبيت المقابل المالي للعمالة الوافدة وإلغائه عن المرافقين مكافحة المخدرات بمنطقة المدينة المنورة تحبط عملية تهريب مخدرات بمطار الأمير محمد بن عبد العزيز الدولي ادارة نادي احد تقيل المدرب فرانسيسكو أرسي مواطن ينقذ محطة وقود من حريق كارثي في محافظة خيبر الصحة: ضبط وافد امتهن العلاج بالطب البديل بدون ترخيص في القصيم أمر ملكي بإنهاء خدمات عدد من الضباط بالاستخبارات العامة النائب العام: خاشقجي توفى وايقاف 18 شخص الصحة تضبط مدعي للطب البديل في جازان ارامكو: لا صحة لما يجري تداوله بشأن زيادة ⁧‫أسعار البنزين‬⁩ ابتداءً من الغد. وزارة الصحة في الرياض تضبط شخص يبيع أدوية تسبب الإجهاض
أكتوبر 8th, 2018 23 مساءً
الاخبار
ختام فعاليات معرض الاستهلاكي بهيفاء مول بجدة تكريم منسوبات مكتب تعليم شمال بنات على منجزات عام 1440هـ تكريم وحدة شراكة المدرسة مع الأسرة والمجتمع في الحفل الختامي المدارس الفائزة في مبادرة الشراكة بين الواقع والمأمول طالبات المرحلة المتوسطة تميّزن في مسابقة Reading Aloud نفذت إدارة الموهوبات ملتقى معلمات فصول الموهوبات الأول بعنوان (إبداع وتميز) ​بحضور أكثر من ” 400 ” طالب وطالبة نيابة عن أمير منطقة المدينة سمو الأمير سعود يرعى ندوة ” الأمن السيبراني “ نفذت فعاليات ملتقى (التقنية الرقمية للتربية الأسرية) في مكتب تعليم غرب المدينة زيارة فريق إدارة تعليم مكة لمنطقة المدينة التعليمية ضمن برنامج الزيارات التبادلية بين إدارات التعليم انطلاق الملتقى الأول لأندية الحي الترفيهية التعليمية بعنوان (ملتقى السعادة) أكملت ” فعالية معرض هيفاء مول ” بهيفاء مول بمدينة جدة يومها الخامس على التوالي بعد أن تم أفتتاحها من قبل اهلى وعائلات جدة والتى تزامنت مع الأجواء الربيعيه بشهر ابريل الحالى المتميزة . برعاية سعادة مساعد الصحة إطلاق حملة (وزنك مثالي) هيئة الاتصالات تصدر مخالفات بقيمة تتجاوز 38 مليون ريال سعودي أمين عام مجلس إمارة منطقة مكة المكرمة يدشن الشعار الجديد لفريق حياتنا رسالة التطوعي بمكة المكرمة بحضور عدد من الشخصيات رئيس مجلس إدارة الجمعية الخيرية بالنخيل يفتتح مقرها الجديد معرض هيفاء مول يقام على مدار شهر شعبان الحالي أهالي منطقة جازان يناشدون الهيئة العامة للطيران بتفعيل رحلات مباشرة لعدد من مناطق المملكة عباءة التخرج لاترضي خريجات طيبة طفل عمره 20 عام 147 ألف عود ثقاب يصنع بها باخرة تيتانيك فريق (صُناع السعادة) يزور دار ناقهي الصحة النفسية ..
أخبار طيبة الان..
متظاهرون في أوكرانيا يحطمون تمثال الزعيم السوفيتي لينين

 

طيبة الأن :  تظاهر مئات الآلاف في العاصمة الأوكرانية كييف الأحد للمطالبة بإقالة الحكومة بعدما رفضت صفقة كان من شأنها توثيق العلاقات مع الاتحاد الأوروبي.

وحطم عدد من المحتجين، الذين يعارضون دخول بلدهم في اتحاد جمركي مع روسيا، تمثالا للزعيم السوفيتي الراحل، لينين.

وكان التمثال يحظى بأهمية رمزية حيث يشير إلى تاريخ أوكرانيا المشترك مع روسيا، بحسب مراقبين.

وشبّه رئيس الوزراء، ميكولا ازاروف، تحطيم التمثال بتدمير حركة طالبان بتمثالي بوذا الضخمين في أفغانستان في عام 2001، حسبما أفادت وكالة انترفاكس الأوكرانية للأنباء.

وقال ازاروف إن “الحرب على المعالم الأثرية دائما ما يكون همجية.”

وأدى تحطيم التمثال إلى زيادة التوتر القائم في كييف، حسبما يفيد مراسل بي بي سي، ديفيد ستيرن.

بالمقابل، قال النائب المعارض، اندري شيفشينكو، في تغريدة بموقع تويتر “وداعا للإرث الشيوعي”.

وأمهل قادة الاحتجاجات الرئيس، فيكتور يانوكوفيتش، 48 ساعة لإقالة الحكومة.

وبحلول الليل، حصار المتظاهرون مبان حكومية رئيسية بالسيارات والمتاريس والخيام.

نزاع

وفي وقت سابق، قال يانوكوفيتش إنه قرر تأجيل إبرام الاتفاقية مع الاتحاد الأوروبي بعدما اعتراض موسكو عليها.

وتسعى أوكرانيا وروسيا لحل خلافات قائمة منذ فترة طويلة بشأن إمدادات الطاقة.

وتعتمد أوكرانيا على إمدادات الغاز الروسي، لكن الشركة المزودة، غازبروم، اشتكت في الآونة الأخيرة من تأخر كييف في سداد مستحقاتها.

وخلال نزاع سابق بشأن إمدادات الغاز إلى أوكرانيا في عام 2009 أوقفت غازبروم الإمدادات بصفة مؤقتة.

وتستخدم أنابيب ضخ الغاز الروسي إلى أوكرانيا كذلك في نقل الغاز إلى عدد من الدول الأعضاء في الاتحاد الأوروبي.

“الاستيلاء على السلطة”

وفي تطور آخر، أعلنت أجهزة الأمن أنها تجري تحقيقات بشأن سياسيين للاشتباه في ارتكابهم “أعمال تهدف للاستيلاء على سلطة الدولة”.

ولم تحدد أجهزة الأمن هوية السياسيين الذين تجري بشأنهم التحقيقات.

وأعلنت المفوضية الأوروبية أن مسؤولة العلاقات الخارجية بالاتحاد الأوروبي، كاثرين اشتون، ستتوجه إلى أوكرانيا هذا الأسبوع “للمساعدة على إيجاد مخرج من الأزمة السياسية”.

وبالرغم من أن شرارة الاحتجاجات كانت قرار تأجيل الاتفاق مع الاتحاد الأوروبي، إلا أن كثيرا من المحتجين يسعون كذلك للتخلص من نظام يعتبرونه فاسدا، بحسب محللين.

وتعد موجة الاحتجاجات الحالية الأضخم منذ الثورة البرتقالية التي طالبت بالديمقراطية في عام 2004.

الموضوع التالي : وزارة المالية تقرر إعادة طرح عقد
الموضوع السابق : حزب الله يتبرأ من "اعتذار" قناته

اكتب تعليق