thumb thumb
عاجل
وزارة الخدمة المدينة تٌطلق اللائحة التنفيذية للموارد البشرية لخدمة المدنية : إلغاء بوابة التوظيف جدارة أمير مكة يوجه بالقبض على المعتدي على إمرأة في مكة الأهلي يعلن عودة حسين عبد الغني مشابكه تنتهى بمقتل مواطن في العقد الرابع من عمره في منطقة جدة صدور عدد من الأوامر الملكية الكريمة تركي آل الشيخ يشكر القيادة بمناسبة تعيينه رئيساً لمجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه الدفاع المدني بالمدينه يباشر حادثة سقوط في وادي المخاضة بمحافظة المهد الصحة‬⁩ : الخطاب المتداول عن قرار بدل الاشراف وبدل التميز .. مزوّر. وزراة الصحة : دواء vitrakvi لا يعالج مرض السرطان كليا وزارة العمل : لاصحة لما تم تداوله عن تثبيت المقابل المالي للعمالة الوافدة وإلغائه عن المرافقين مكافحة المخدرات بمنطقة المدينة المنورة تحبط عملية تهريب مخدرات بمطار الأمير محمد بن عبد العزيز الدولي ادارة نادي احد تقيل المدرب فرانسيسكو أرسي مواطن ينقذ محطة وقود من حريق كارثي في محافظة خيبر الصحة: ضبط وافد امتهن العلاج بالطب البديل بدون ترخيص في القصيم أمر ملكي بإنهاء خدمات عدد من الضباط بالاستخبارات العامة النائب العام: خاشقجي توفى وايقاف 18 شخص الصحة تضبط مدعي للطب البديل في جازان ارامكو: لا صحة لما يجري تداوله بشأن زيادة ⁧‫أسعار البنزين‬⁩ ابتداءً من الغد. وزارة الصحة في الرياض تضبط شخص يبيع أدوية تسبب الإجهاض
أكتوبر 8th, 2018 23 مساءً
الاخبار
ختام فعاليات معرض الاستهلاكي بهيفاء مول بجدة تكريم منسوبات مكتب تعليم شمال بنات على منجزات عام 1440هـ تكريم وحدة شراكة المدرسة مع الأسرة والمجتمع في الحفل الختامي المدارس الفائزة في مبادرة الشراكة بين الواقع والمأمول طالبات المرحلة المتوسطة تميّزن في مسابقة Reading Aloud نفذت إدارة الموهوبات ملتقى معلمات فصول الموهوبات الأول بعنوان (إبداع وتميز) ​بحضور أكثر من ” 400 ” طالب وطالبة نيابة عن أمير منطقة المدينة سمو الأمير سعود يرعى ندوة ” الأمن السيبراني “ نفذت فعاليات ملتقى (التقنية الرقمية للتربية الأسرية) في مكتب تعليم غرب المدينة زيارة فريق إدارة تعليم مكة لمنطقة المدينة التعليمية ضمن برنامج الزيارات التبادلية بين إدارات التعليم انطلاق الملتقى الأول لأندية الحي الترفيهية التعليمية بعنوان (ملتقى السعادة) أكملت ” فعالية معرض هيفاء مول ” بهيفاء مول بمدينة جدة يومها الخامس على التوالي بعد أن تم أفتتاحها من قبل اهلى وعائلات جدة والتى تزامنت مع الأجواء الربيعيه بشهر ابريل الحالى المتميزة . برعاية سعادة مساعد الصحة إطلاق حملة (وزنك مثالي) هيئة الاتصالات تصدر مخالفات بقيمة تتجاوز 38 مليون ريال سعودي أمين عام مجلس إمارة منطقة مكة المكرمة يدشن الشعار الجديد لفريق حياتنا رسالة التطوعي بمكة المكرمة بحضور عدد من الشخصيات رئيس مجلس إدارة الجمعية الخيرية بالنخيل يفتتح مقرها الجديد معرض هيفاء مول يقام على مدار شهر شعبان الحالي أهالي منطقة جازان يناشدون الهيئة العامة للطيران بتفعيل رحلات مباشرة لعدد من مناطق المملكة عباءة التخرج لاترضي خريجات طيبة طفل عمره 20 عام 147 ألف عود ثقاب يصنع بها باخرة تيتانيك فريق (صُناع السعادة) يزور دار ناقهي الصحة النفسية ..
أخبار طيبة الان..
صنعاء: انفجار ضخم عند مدخل وزارة الدفاع

 

اقتحم مسلحون ساحة وزارة الدفاع اليمنية وسط العاصمة، إثر اطلاق نار وانفجار سيارة مفخخة تبعتها مواجهات أدت إلى مقتل 19 شخصا هم عشرة جنود وتسعة مسلحين.واكدت مراسلة CNN بالعربية في صنعاء أن سيارة مفخخة تجاوزت بوابة وزارة الدفاع وانفجرت بالقرب من مستشفى العرضي داخل مجمع وزارة الدفاع. مشيرة إلى أن انفجار السيارة سبقه إطلاق نار.

وأوضح سكان محليون بأن سيارة اسعاف تقل مسلحين دخلت الى ساحة مجمع وزارة الدفاع فور الانفجار واشتبك من كان فيها مع قوات الجيش وحراس المبنى، وهو – بحسب مراسلة CNN بالعربية – سيناريو سبق استخدامه من قبل عند اقتحام قاعدة عسكرية بمدينة المكلا.

وأفاد شهود عيان من سكان المنطقة برؤية دخان كثيف ينبعث من مكان الانفجار وأفاد الشهود أيضا بتهدم نوافذ بعض البيوت والمحلات في سوق شعبية مجاورة، كما أكدوا وجود عدد غير محدد حتى الساعة من القتلى والجرحى مع وصول سيارات الإسعاف إلى الموقع، بينما دعت وزارة الصحة اليمنية المواطنين الى التبرع بالدمع لصالح الجرحى.

وذكر مصدر أمني للموقع أن مسلحين بزي عسكري هاجموا البوابة الغربية بالأسلحة الرشاشة والقذائف, بالتزامن مع هجوم السيارة المفخخة، وتشير المعلومات إلى أن المسلحين استغلوا فتح بوابة المعسكر من قبل الحراس لشاحنة تنقل المياه إلى الوزارة وباشروا بالهجوم وعملية الاقتحام.

وقد أكدت وزارة الدفاع اليمنية في بيان لها المعلومات التي حصلت عليها CNN بالعربية، إلا أنها لم تشير الى عدد الضحايا. وذكرت الوزرة في بيان مقتضب بأنه يتم التعامل مع غالبية المجموعة المسلحة والقضاء عليها في نطاق مستشفى العرضي. مؤكدة أن الوضع تحت السيطرة، بينما ذكر سكان أن الاشتباكات متواصلة في ساحة الوزارة.

وتقع الوزارة قرب عدة منشآت حيوية، بينها هي البنك المركزي ومكتب رئاسة الجمهورية ومقبرة تخريمة التي كانت أمانة العاصمة قد دعت لتنظيفها اليوم من مخلفات وبقايا كانت موجودة فيها، علما أنها تضم رفات عدد كبير من كبار المسؤولين.

الموضوع التالي : واشنطن تؤكد اجراءها محادثات مع
الموضوع السابق : «التجارة» تلاحق شركات وهمية تجمع

اكتب تعليق