شرطة الرياض تطيح بـ 3 نفذوا سطوًا مسلحًا.. والضحية مقيم | صحيفة طيبة الآن الإلكترونية
thumb thumb
الاخبار
مسؤول بـ”الكهرباء”: قريباً فرض تأمين مالي على الملاك والمستأجرين لضمان سداد الفواتير حسابات الموظفين تستقبل رواتب مايو “المسند” يوضح حقيقة نشوء إعصار جديد بعد “ميكونو” مواطنة تكتشف أنها موظفة على رأس العمل ولها راتب يصرف لـ14 عاماً على الرغم من استقالتها بالأسماء.. منح 29 مقيماً ميدالية الاستحقاق من الدرجة الثالثة لتبرعهم بالدم 10 مرات “الداخلية” توقف 1.16 مليون مخالف وترحّل ‏305 آلاف منهم في “وطن بلا مخالف” دعم العسكريين وحق المرأة في المنتج السكني وأرباح البنوك.. تساؤلات أعضاء الشورى لوزير الإسكان حكم نهائي بسجن سبعيني لتعديه على عقار لا يملكه.. و”استئناف مكة” توقف التنفيذ لكبر سنه وتكتفي بأخذ تعهد عليه مصادر: إطلاق المسار الإلكتروني لحجاج الداخل الأربعاء المقبل.. وهذا هو سبب التبكير “طيران أديل” تعتذر لطفل من ذوي الاحتياجات بعد منعه من السفر لأداء العمرة مواطن يطلق النار على مقيم إفريقي بسبب “حبحب” الجهات المعنية بالمملكة تتأهب لمواجهة تداعيات إعصار “ميكونو” بنجران تحذيرات أمنية للمعتمرين بعدم اصطحاب الأسلحة المرخصة للمنطقة المركزية أمير القصيم يشيد بجهود رجال الأمن في كشف غموض حادثتي القتل في بريدة والشماسية متحدث “التجارة” يوضح الفرق بين رقم البلاغات “1900″ وبين “935″ الأمير خالد بن سلمان: فلسطين ستظل قضية محورية مهما كان حجم الضغوط والمؤثرات “العمل”: تأهيل 50 ألف مواطن ومواطنة تمهيداً لتوطين 12 نشاطاً في محرم المقبل فعاليات مهرجان جادة قباء تجمع التاريخ بتفاصيله الجميلة “الدفاع المدني” يرفع درجة الاستعداد في المناطق المتوقع تأثرها بإعصار “مكونو” “أمن الدولة” تطيح بـ18 متهماً في قضايا تمس الأمن الوطني منذ بداية رمضان.. تعرف على جنسياتهم
أخبار طيبة الان..
شرطة الرياض تطيح بـ 3 نفذوا سطوًا مسلحًا.. والضحية مقيم
8

طيبة الأن : 

أعلنت شرطة منطقة الرياض ، اليوم الإثنين ، القبض على ٣ سعوديين في العقد الثاني من العمر اعتدوا على مقيم ، وسرقوا ما بحوزته من مبالغ مالية ومتعلقات شخصية بحي السلي شرق العاصمة .

وصرح المتحدث باسم شرطة الرياض بأنه إشارة إلى المقطع المتداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي المتضمن توثيق مواطن لحالة اعتداء على مقيم وسرقة ما بحوزته من مبالغ مالية ومتعلقات شخصية بحي السلي شرق العاصمة الرياض فقد تلقت دوريات الأمن عند الساعة 4.45 من فجر يوم الأحد الموافق 23 /6/1439 هـ بلاغاً من أحد المواطنين عن تعرض وافدين للاعتداء والسلب بالقوة حيث سلب من الأول هاتفه المحمول ومن الثاني مبلغ 200 ريال ومحفظته الشخصية.

وقد تم على الفور الانتقال ومباشرة الحادث وضبط البلاغ وإسعاف المعتدى عليهم ، وبالتحري عن الجناة وحصر المشتبه فى تورطهم بالحادثة ، ورغم شح المعلومات الأولية المستقاة من المبلغ والمعتدى عليهم ، فقد تمكنت إدارة التحريات والبحث الجنائي بشرطة المنطقة بفضل الله من تحديد هوية الجناة وعددهم 3 سعوديين فى العقد الثاني من العمر والقبض عليهم فى كمين محكم .

وبسماع أقوالهم أقروا بما نسب إليهم ، كما أقروا بارتكاب حادثة سلب مماثلة على أحد الوافدين بحي المنار فى يوم ارتكابهم للحادثة الأولى ، مستخدمين سيارة سرقوها لهذا الغرض ثم تخلصوا منها بعد الفراغ من جريمتهم ، فتم إيقافهم وإشعار فرع النيابة العامة بالمنطقة .

الموضوع التالي : "الأحوال المدنية": تصوير الهوية
الموضوع السابق : هاشتاق ولي العهد يتصدر "تويتر"..

اكتب تعليق