صحيفة طيبة الآن الإلكترونية » شرطة الرياض تطيح بـ 3 نفذوا سطوًا مسلحًا.. والضحية مقيم
thumb thumb
الاخبار
كشافة عمان تزور المعسكر الكشفي لخدمة الحجاج بالمدينة لجنة رعاية السجناء بالمدينة المنورة تطلق حملة لشراء أضحية العيد ملكة المعارض سحر هواش تقيم معرضها بالكويت نقابة البلدية لدولة الكويت حملة حافز : تهدف لتكريم العاملين المميزين في العمل رحلت الشيخة فريحة الأحمد الصباح”الأم المثالية” السجائر الالكترونية تغزو الكبار قبل الصغار السعودية البطالة لن تكون عائق امامنا بحلول عام 2022 المؤسسة الاهلية للأدلاء تستقبل وزير الحج والعمرة لتدشين خدمة الكترونية جديدة الكشافة ترشد أكثر من50 ألف حاجا بالمدينة شرطة المدينة تتمكن من القبض على تشكيل عصابي تخصص في الإعتداء على الأموال ،، قهوة وكتاب،، تواصل فعالياتها في سكة الحجاز بأمر الملك.. استضافة 1000 حاج وحاجة من أسر شهداء مصر وزير الحج والعمرة يتفقد أعمال الحج في المدينة المنورة بكامل جاهزيتها .. شرطة المدينة تستعد لخدمة ضيوف الرحمن أوسمة تميز وتكريم لكشافة الفرق الميدانية بالمدينة هيئة تطوير منطقة المدينة المنورة تعزز إجراءات خطة تحويل المراكز إلى بيئة رقمية متخصصة . أدلاء المدينة يحتفون بولادة أصغر حاج يشارك والديه المناسك جدة تشهد ختام دورة منهجية الإعداد الفني في كرة القدم قائد كشفي يشيد بدور الكشاف السعودي مع الحجاج   ثقات المدينة الرياضية شريك معتمد للمنظمة السويدية للتدريب والتطوير الرياضي
أخبار طيبة الان..
شرطة الرياض تطيح بـ 3 نفذوا سطوًا مسلحًا.. والضحية مقيم

طيبة الأن : 

أعلنت شرطة منطقة الرياض ، اليوم الإثنين ، القبض على ٣ سعوديين في العقد الثاني من العمر اعتدوا على مقيم ، وسرقوا ما بحوزته من مبالغ مالية ومتعلقات شخصية بحي السلي شرق العاصمة .

وصرح المتحدث باسم شرطة الرياض بأنه إشارة إلى المقطع المتداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي المتضمن توثيق مواطن لحالة اعتداء على مقيم وسرقة ما بحوزته من مبالغ مالية ومتعلقات شخصية بحي السلي شرق العاصمة الرياض فقد تلقت دوريات الأمن عند الساعة 4.45 من فجر يوم الأحد الموافق 23 /6/1439 هـ بلاغاً من أحد المواطنين عن تعرض وافدين للاعتداء والسلب بالقوة حيث سلب من الأول هاتفه المحمول ومن الثاني مبلغ 200 ريال ومحفظته الشخصية.

وقد تم على الفور الانتقال ومباشرة الحادث وضبط البلاغ وإسعاف المعتدى عليهم ، وبالتحري عن الجناة وحصر المشتبه فى تورطهم بالحادثة ، ورغم شح المعلومات الأولية المستقاة من المبلغ والمعتدى عليهم ، فقد تمكنت إدارة التحريات والبحث الجنائي بشرطة المنطقة بفضل الله من تحديد هوية الجناة وعددهم 3 سعوديين فى العقد الثاني من العمر والقبض عليهم فى كمين محكم .

وبسماع أقوالهم أقروا بما نسب إليهم ، كما أقروا بارتكاب حادثة سلب مماثلة على أحد الوافدين بحي المنار فى يوم ارتكابهم للحادثة الأولى ، مستخدمين سيارة سرقوها لهذا الغرض ثم تخلصوا منها بعد الفراغ من جريمتهم ، فتم إيقافهم وإشعار فرع النيابة العامة بالمنطقة .

الموضوع التالي : "الأحوال المدنية": تصوير الهوية
الموضوع السابق : هاشتاق ولي العهد يتصدر "تويتر"..

اكتب تعليق