thumb thumb
الاخبار
لعبةDevil May Cry 5 ستحتوي على اللعب التعاوني والتنافسي الدكتورة امل بنونة تحذر من سوء التعامل للأطفال الدكتور عبدالله السندي : يتعادل طول الليل مع طول النهار يوم الأحد القادم خدمة PlayStation Now باتت تدعم الآن ميزة تحميل ألعاب PS4 و PS2 على الجهاز احتجاز عاملين في خزان أرضي لعمارة تحت الإنشاء بمنطقة عسير في محافظة الحرجة وزارة الصحة توزع أجهزة فحص السكر ومنح الصم وضعاف السمع سماعات طبية في المراكز الصحية وزارة التعليم تمنع من عقاب الطلاب والطالبات مهما كانت الأسباب مدافع فريق نادي الأهلي معتز هوساوي يدخل المستشفى اجهزة “ابل” الجديدة تطرح غدا في المملكة وتحدد اسعارها اطلاق مشروع قطار الحرمين السريع جهاز سوني 1 عاد اليكم استرجع ذكريات بداية الشغف… معلمات القرى أعضاء الجمعية الوطنية للمتقاعدين يستقبلون ضيوف الرحمن في مدينة طيبة مدير عام الشؤون الصحية بالمدينة المنورة يعتمد على ( اتفاقية ساكن ) ويفرض عقوبات للمتخلفين عن النظام أمانة منطقة المدينة المنورة تستعرض إنجازات الربع الثالث لبرنامج مدينتي 2018 محافظ الحناكية يستقبل رئيس البلدية في لافتة جميلة .. المزيني يستضيف أعضاء الجمعية الوطنية للمتقاعدين رامي عمران: تصريحات زياد برجي ضد شرين غير حقيقية. دوريات الأمن بـ المدينة تقبض على الوافد الذي قام بالتحرش بالبائعات في احد المجمعات التجارية الشيخة انتصار الصباح بريق في خطة كويت جديدة. الموسم التدريبي الأول لعام 2018/2019
أخبار طيبة الان..
رحلت الشيخة فريحة الأحمد الصباح”الأم المثالية”

طيبة الأن : الكويت : رهام خليل

رحلت عن عالمنا منذ ساعات، الشيخة فريحة الأحمد الجابر الصباح، شقيقة كلا من أمير الكويت، الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح وولى العهد، الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح.
نعى الديوان الأميري في الكويت، الشيخة فريحة الأحمد الجابر الصباح، أرملة الراحل الشيخ راشد الحمود الجابر الصباح، التي توفيت في مصر عن عمر يناهز 74 عامًا.

وقال بيان للديوان، نشر اليوم الإثنين، إن جثمان الشيخة فريحة سيوارى الثرى في تمام الساعة التاسعة صباحًا، من يوم الثلاثاء، الموافق 14 أغسطس الجاري.

وأوضح البيان، الذي نشرته وكالة الأنباء الرسمية “كونا”، أن عزاء الرجال سيكون ليوم واحد فقط، وسيكون في ديوان أسرة آل الصباح بقصر “بيان”، أما عزاء النساء فسيكون على مدار 3 أيام في قصر “دسمان”.

والشيخة فريحة الأحمد الجابر الصباح، هي إحدى بنات حاكم الكويت العاشر الشيخ أحمد الجابر الصباح، ولدت في قصر “دسمان” في 15 فبراير 1944، وتزوجت ابن عمها الشيخ راشد الحمود الجابر الصباح، ولديها من الأبناء: الشيخة ريم والشيخة بيبي والشيخ حمود والشيخ أحمد.

وعرف عن الفقيدة حبها وشغفها بالأعمال الإنسانية والاجتماعية، تجاه كافة شرائح المجتمع
واهتمامها بقضايا الأسرة وخاصة الأمهات و أسر الشهداء وحل مشاكلهم كذلك الأيتام والأرامل أعمالها الإنسانية والاجتماعية والثقافية كثيرة شغفها وحبها للأعمال الخيرية جعل لها رصيد في قلوب الآخرين واهتمامها المنقطع النظير تجاه قضايا الأسرة؛ كونها نواة المجتمع، وقد أسست الشيخة فريحة “مبادرة الأم المثالية” في الكويت عام 2004.

وحصلت الشيخة فريحة على الدكتوراة الفخرية من الجامعة الأمريكية في أثينا عام 2008، ومنصب سفيرة النوايا الحسنة، كما شغلت منصب رئيسة الجمعية الكويتية للأسرة المثالية والتي دشنت مسابقة الأم المثالية في الكويت.
تعازينا القلبية لصاحب السمو الشيخ صباح الأحمد ولسمو الشيخ نواف الاحمد وأسرة الصباح الكرام بوفاة المرحومة بإذن الله الشيخة فريحه الأحمد الصباح سألين المولي عزوجل أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته.

الموضوع التالي : نقابة البلدية لدولة الكويت حملة
الموضوع السابق : السجائر الالكترونية تغزو الكبار

اكتب تعليق