thumb thumb
عاجل
وزارة الخدمة المدينة تٌطلق اللائحة التنفيذية للموارد البشرية لخدمة المدنية : إلغاء بوابة التوظيف جدارة أمير مكة يوجه بالقبض على المعتدي على إمرأة في مكة الأهلي يعلن عودة حسين عبد الغني مشابكه تنتهى بمقتل مواطن في العقد الرابع من عمره في منطقة جدة صدور عدد من الأوامر الملكية الكريمة تركي آل الشيخ يشكر القيادة بمناسبة تعيينه رئيساً لمجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه الدفاع المدني بالمدينه يباشر حادثة سقوط في وادي المخاضة بمحافظة المهد الصحة‬⁩ : الخطاب المتداول عن قرار بدل الاشراف وبدل التميز .. مزوّر. وزراة الصحة : دواء vitrakvi لا يعالج مرض السرطان كليا وزارة العمل : لاصحة لما تم تداوله عن تثبيت المقابل المالي للعمالة الوافدة وإلغائه عن المرافقين مكافحة المخدرات بمنطقة المدينة المنورة تحبط عملية تهريب مخدرات بمطار الأمير محمد بن عبد العزيز الدولي ادارة نادي احد تقيل المدرب فرانسيسكو أرسي مواطن ينقذ محطة وقود من حريق كارثي في محافظة خيبر الصحة: ضبط وافد امتهن العلاج بالطب البديل بدون ترخيص في القصيم أمر ملكي بإنهاء خدمات عدد من الضباط بالاستخبارات العامة النائب العام: خاشقجي توفى وايقاف 18 شخص الصحة تضبط مدعي للطب البديل في جازان ارامكو: لا صحة لما يجري تداوله بشأن زيادة ⁧‫أسعار البنزين‬⁩ ابتداءً من الغد. وزارة الصحة في الرياض تضبط شخص يبيع أدوية تسبب الإجهاض
أكتوبر 8th, 2018 23 مساءً
الاخبار
ختام فعاليات معرض الاستهلاكي بهيفاء مول بجدة تكريم منسوبات مكتب تعليم شمال بنات على منجزات عام 1440هـ تكريم وحدة شراكة المدرسة مع الأسرة والمجتمع في الحفل الختامي المدارس الفائزة في مبادرة الشراكة بين الواقع والمأمول طالبات المرحلة المتوسطة تميّزن في مسابقة Reading Aloud نفذت إدارة الموهوبات ملتقى معلمات فصول الموهوبات الأول بعنوان (إبداع وتميز) ​بحضور أكثر من ” 400 ” طالب وطالبة نيابة عن أمير منطقة المدينة سمو الأمير سعود يرعى ندوة ” الأمن السيبراني “ نفذت فعاليات ملتقى (التقنية الرقمية للتربية الأسرية) في مكتب تعليم غرب المدينة زيارة فريق إدارة تعليم مكة لمنطقة المدينة التعليمية ضمن برنامج الزيارات التبادلية بين إدارات التعليم انطلاق الملتقى الأول لأندية الحي الترفيهية التعليمية بعنوان (ملتقى السعادة) أكملت ” فعالية معرض هيفاء مول ” بهيفاء مول بمدينة جدة يومها الخامس على التوالي بعد أن تم أفتتاحها من قبل اهلى وعائلات جدة والتى تزامنت مع الأجواء الربيعيه بشهر ابريل الحالى المتميزة . برعاية سعادة مساعد الصحة إطلاق حملة (وزنك مثالي) هيئة الاتصالات تصدر مخالفات بقيمة تتجاوز 38 مليون ريال سعودي أمين عام مجلس إمارة منطقة مكة المكرمة يدشن الشعار الجديد لفريق حياتنا رسالة التطوعي بمكة المكرمة بحضور عدد من الشخصيات رئيس مجلس إدارة الجمعية الخيرية بالنخيل يفتتح مقرها الجديد معرض هيفاء مول يقام على مدار شهر شعبان الحالي أهالي منطقة جازان يناشدون الهيئة العامة للطيران بتفعيل رحلات مباشرة لعدد من مناطق المملكة عباءة التخرج لاترضي خريجات طيبة طفل عمره 20 عام 147 ألف عود ثقاب يصنع بها باخرة تيتانيك فريق (صُناع السعادة) يزور دار ناقهي الصحة النفسية ..
أخبار طيبة الان..
رحلت الشيخة فريحة الأحمد الصباح”الأم المثالية”

طيبة الأن : الكويت : رهام خليل

رحلت عن عالمنا منذ ساعات، الشيخة فريحة الأحمد الجابر الصباح، شقيقة كلا من أمير الكويت، الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح وولى العهد، الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح.
نعى الديوان الأميري في الكويت، الشيخة فريحة الأحمد الجابر الصباح، أرملة الراحل الشيخ راشد الحمود الجابر الصباح، التي توفيت في مصر عن عمر يناهز 74 عامًا.

وقال بيان للديوان، نشر اليوم الإثنين، إن جثمان الشيخة فريحة سيوارى الثرى في تمام الساعة التاسعة صباحًا، من يوم الثلاثاء، الموافق 14 أغسطس الجاري.

وأوضح البيان، الذي نشرته وكالة الأنباء الرسمية “كونا”، أن عزاء الرجال سيكون ليوم واحد فقط، وسيكون في ديوان أسرة آل الصباح بقصر “بيان”، أما عزاء النساء فسيكون على مدار 3 أيام في قصر “دسمان”.

والشيخة فريحة الأحمد الجابر الصباح، هي إحدى بنات حاكم الكويت العاشر الشيخ أحمد الجابر الصباح، ولدت في قصر “دسمان” في 15 فبراير 1944، وتزوجت ابن عمها الشيخ راشد الحمود الجابر الصباح، ولديها من الأبناء: الشيخة ريم والشيخة بيبي والشيخ حمود والشيخ أحمد.

وعرف عن الفقيدة حبها وشغفها بالأعمال الإنسانية والاجتماعية، تجاه كافة شرائح المجتمع
واهتمامها بقضايا الأسرة وخاصة الأمهات و أسر الشهداء وحل مشاكلهم كذلك الأيتام والأرامل أعمالها الإنسانية والاجتماعية والثقافية كثيرة شغفها وحبها للأعمال الخيرية جعل لها رصيد في قلوب الآخرين واهتمامها المنقطع النظير تجاه قضايا الأسرة؛ كونها نواة المجتمع، وقد أسست الشيخة فريحة “مبادرة الأم المثالية” في الكويت عام 2004.

وحصلت الشيخة فريحة على الدكتوراة الفخرية من الجامعة الأمريكية في أثينا عام 2008، ومنصب سفيرة النوايا الحسنة، كما شغلت منصب رئيسة الجمعية الكويتية للأسرة المثالية والتي دشنت مسابقة الأم المثالية في الكويت.
تعازينا القلبية لصاحب السمو الشيخ صباح الأحمد ولسمو الشيخ نواف الاحمد وأسرة الصباح الكرام بوفاة المرحومة بإذن الله الشيخة فريحه الأحمد الصباح سألين المولي عزوجل أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته.

الموضوع التالي : نقابة البلدية لدولة الكويت حملة
الموضوع السابق : السجائر الالكترونية تغزو الكبار

اكتب تعليق