thumb thumb
عاجل
وزارة الخدمة المدينة تٌطلق اللائحة التنفيذية للموارد البشرية لخدمة المدنية : إلغاء بوابة التوظيف جدارة أمير مكة يوجه بالقبض على المعتدي على إمرأة في مكة الأهلي يعلن عودة حسين عبد الغني مشابكه تنتهى بمقتل مواطن في العقد الرابع من عمره في منطقة جدة صدور عدد من الأوامر الملكية الكريمة تركي آل الشيخ يشكر القيادة بمناسبة تعيينه رئيساً لمجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه الدفاع المدني بالمدينه يباشر حادثة سقوط في وادي المخاضة بمحافظة المهد الصحة‬⁩ : الخطاب المتداول عن قرار بدل الاشراف وبدل التميز .. مزوّر. وزراة الصحة : دواء vitrakvi لا يعالج مرض السرطان كليا وزارة العمل : لاصحة لما تم تداوله عن تثبيت المقابل المالي للعمالة الوافدة وإلغائه عن المرافقين مكافحة المخدرات بمنطقة المدينة المنورة تحبط عملية تهريب مخدرات بمطار الأمير محمد بن عبد العزيز الدولي ادارة نادي احد تقيل المدرب فرانسيسكو أرسي مواطن ينقذ محطة وقود من حريق كارثي في محافظة خيبر الصحة: ضبط وافد امتهن العلاج بالطب البديل بدون ترخيص في القصيم أمر ملكي بإنهاء خدمات عدد من الضباط بالاستخبارات العامة النائب العام: خاشقجي توفى وايقاف 18 شخص الصحة تضبط مدعي للطب البديل في جازان ارامكو: لا صحة لما يجري تداوله بشأن زيادة ⁧‫أسعار البنزين‬⁩ ابتداءً من الغد. وزارة الصحة في الرياض تضبط شخص يبيع أدوية تسبب الإجهاض
أكتوبر 8th, 2018 23 مساءً
الاخبار
قروض ميسرة بدون كفيل لفتيات المدينة المنورة نائب محافظ الحناكية يستقبل بمكتبه ممثلي مركز مهارات العمل التطوعي الجمعية الأهلية للخدمات الاجتماعية : برامج واعدة وإنجازات رائدة ولي العهد الأمير محمد بن سلمان يصل إلى باكستان “من فكرة صغيرة يبدأ الشغف” معالي وزير الإعلام : الأمير محمد بن سلمان لا يرغب بالإستحواذ على مانشستر يونايتد الشيخة انتصار الصباح تجمع شعراء الخليج في( نعم صباح ) وزارة الخدمة المدينة تٌطلق اللائحة التنفيذية للموارد البشرية لخدمة المدنية : إلغاء بوابة التوظيف جدارة لجنة التنمية الاجتماعية بالمدينة تطلق برنامجها التوعوي للوقاية من التحرش بالأطفال فريق نادي العلوم الطبيه التطبيقيه يقيم فعاليه بعنوان صناعة باحث تفعيل اليوم العالمي لسرطان الطفل بمركز صحي اليتمه جمعية احياها تحتفل باليوم العالمي لسرطان الطفل بالمدينة المنورة أختتام بطولة كرة القدم للصفوف العليا في المدينة المنورة جامعة طيبة:نادي تواصل يعيد لخريجات الأعوام الماضية لحظاتٌ باتت لن تعود كلية الصحة العامة والمعلوماتية تطلق أنشطتها بحضور عميد الكلية بجامعة أم القرى العون اللوجستي لـ  ” غرفة مكة ” يسهم في عودة سكان هجروها … خادم الحرمين الشريفين يوجه بإطلاق سراح جميع السجناء المعسرين من المواطنين في منطقة الرياض إنطلاق فعاليات ركاز المدينة بحديقة الملك فهد برئاسة محافظ الحناكية المجلس المحلي يعقد جلسته الأولى لهذا العام
أخبار طيبة الان..
رحلت الشيخة فريحة الأحمد الصباح”الأم المثالية”

طيبة الأن : الكويت : رهام خليل

رحلت عن عالمنا منذ ساعات، الشيخة فريحة الأحمد الجابر الصباح، شقيقة كلا من أمير الكويت، الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح وولى العهد، الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح.
نعى الديوان الأميري في الكويت، الشيخة فريحة الأحمد الجابر الصباح، أرملة الراحل الشيخ راشد الحمود الجابر الصباح، التي توفيت في مصر عن عمر يناهز 74 عامًا.

وقال بيان للديوان، نشر اليوم الإثنين، إن جثمان الشيخة فريحة سيوارى الثرى في تمام الساعة التاسعة صباحًا، من يوم الثلاثاء، الموافق 14 أغسطس الجاري.

وأوضح البيان، الذي نشرته وكالة الأنباء الرسمية “كونا”، أن عزاء الرجال سيكون ليوم واحد فقط، وسيكون في ديوان أسرة آل الصباح بقصر “بيان”، أما عزاء النساء فسيكون على مدار 3 أيام في قصر “دسمان”.

والشيخة فريحة الأحمد الجابر الصباح، هي إحدى بنات حاكم الكويت العاشر الشيخ أحمد الجابر الصباح، ولدت في قصر “دسمان” في 15 فبراير 1944، وتزوجت ابن عمها الشيخ راشد الحمود الجابر الصباح، ولديها من الأبناء: الشيخة ريم والشيخة بيبي والشيخ حمود والشيخ أحمد.

وعرف عن الفقيدة حبها وشغفها بالأعمال الإنسانية والاجتماعية، تجاه كافة شرائح المجتمع
واهتمامها بقضايا الأسرة وخاصة الأمهات و أسر الشهداء وحل مشاكلهم كذلك الأيتام والأرامل أعمالها الإنسانية والاجتماعية والثقافية كثيرة شغفها وحبها للأعمال الخيرية جعل لها رصيد في قلوب الآخرين واهتمامها المنقطع النظير تجاه قضايا الأسرة؛ كونها نواة المجتمع، وقد أسست الشيخة فريحة “مبادرة الأم المثالية” في الكويت عام 2004.

وحصلت الشيخة فريحة على الدكتوراة الفخرية من الجامعة الأمريكية في أثينا عام 2008، ومنصب سفيرة النوايا الحسنة، كما شغلت منصب رئيسة الجمعية الكويتية للأسرة المثالية والتي دشنت مسابقة الأم المثالية في الكويت.
تعازينا القلبية لصاحب السمو الشيخ صباح الأحمد ولسمو الشيخ نواف الاحمد وأسرة الصباح الكرام بوفاة المرحومة بإذن الله الشيخة فريحه الأحمد الصباح سألين المولي عزوجل أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته.

الموضوع التالي : نقابة البلدية لدولة الكويت حملة
الموضوع السابق : السجائر الالكترونية تغزو الكبار

اكتب تعليق