صحيفة طيبة الآن الإلكترونية » رئيس “جودة الحياة” يجيب.. هل الجودة تقتصر على الترفيه دون الاهتمام بالتعليم والصحة وخلق الوظائف؟
thumb thumb
الاخبار
كشافة عمان تزور المعسكر الكشفي لخدمة الحجاج بالمدينة لجنة رعاية السجناء بالمدينة المنورة تطلق حملة لشراء أضحية العيد ملكة المعارض سحر هواش تقيم معرضها بالكويت نقابة البلدية لدولة الكويت حملة حافز : تهدف لتكريم العاملين المميزين في العمل رحلت الشيخة فريحة الأحمد الصباح”الأم المثالية” السجائر الالكترونية تغزو الكبار قبل الصغار السعودية البطالة لن تكون عائق امامنا بحلول عام 2022 المؤسسة الاهلية للأدلاء تستقبل وزير الحج والعمرة لتدشين خدمة الكترونية جديدة الكشافة ترشد أكثر من50 ألف حاجا بالمدينة شرطة المدينة تتمكن من القبض على تشكيل عصابي تخصص في الإعتداء على الأموال ،، قهوة وكتاب،، تواصل فعالياتها في سكة الحجاز بأمر الملك.. استضافة 1000 حاج وحاجة من أسر شهداء مصر وزير الحج والعمرة يتفقد أعمال الحج في المدينة المنورة بكامل جاهزيتها .. شرطة المدينة تستعد لخدمة ضيوف الرحمن أوسمة تميز وتكريم لكشافة الفرق الميدانية بالمدينة هيئة تطوير منطقة المدينة المنورة تعزز إجراءات خطة تحويل المراكز إلى بيئة رقمية متخصصة . أدلاء المدينة يحتفون بولادة أصغر حاج يشارك والديه المناسك جدة تشهد ختام دورة منهجية الإعداد الفني في كرة القدم قائد كشفي يشيد بدور الكشاف السعودي مع الحجاج   ثقات المدينة الرياضية شريك معتمد للمنظمة السويدية للتدريب والتطوير الرياضي
أخبار طيبة الان..
رئيس “جودة الحياة” يجيب.. هل الجودة تقتصر على الترفيه دون الاهتمام بالتعليم والصحة وخلق الوظائف؟

طيبة الأن : 

أكد الرئيس التنفيذي لبرنامج “جودة الحياة” لؤي بافقيه أن البرنامج لا يقتصر فقط على الجوانب الترفيهية والرياضية والثقافية، بل هو برنامج شامل ومتكامل، يسعى لتعزيز قوة الاقتصاد وتوفير الوظائف وخلق بنية تحتية متميزة في التعليم والصحة والنقل والإسكان.

يأتي ذلك رداً على تساؤل طرحه الإعلامي سلطان البازعي خلال حلقة برنامج “ياهلا” على قناة “روتانا خليجية”، حيث اعتبر البازعي أن برنامج “جودة الحياة” حمل عناوين وأهدافاً مشابهة لاستراتيجيات هيئة الترفيه وهيئة الثقافة وهيئة الرياضة، لافتاً إلى أن تحسين جودة الحياة للمواطن مرهون بخلق فرص عمل له وتوفير السكن والرعاية الصحية الجيدة ورفع مستوى قدراته الشرائية.

وقال بافقيه إن برنامج “جودة الحياة” يضم أهدافاً مباشرة وأخرى غير مباشرة، وترتبط الأهداف المباشرة بتطوير قطاعات الرياضة والفنون والثقافة والترفيه للوصول إلى الأهداف غير المباشرة، مضيفاً أن البرنامج يلتقي مع العديد من القطاعات الحكومية ويتشارك معهم في عدة أهداف.

وأشار إلى أن البرنامج لديه 102 مبادرة، 25 % منها ترتبط بوزارة التعليم و7 مبادرات مع وزارة الداخلية، مبيناً أن أهم مبادرة محورية للبرنامج ترتبط بوزارة الإسكان، ما يجعل 40 % من المبادرات خارج نمط الحياة.

الموضوع التالي : "النيابة العامة": السجن 10 سنوات
الموضوع السابق : شرطة تبوك تعلّق على فيديو اصطياد

اكتب تعليق