thumb thumb
عاجل
وزارة الخدمة المدينة تٌطلق اللائحة التنفيذية للموارد البشرية لخدمة المدنية : إلغاء بوابة التوظيف جدارة أمير مكة يوجه بالقبض على المعتدي على إمرأة في مكة الأهلي يعلن عودة حسين عبد الغني مشابكه تنتهى بمقتل مواطن في العقد الرابع من عمره في منطقة جدة صدور عدد من الأوامر الملكية الكريمة تركي آل الشيخ يشكر القيادة بمناسبة تعيينه رئيساً لمجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه الدفاع المدني بالمدينه يباشر حادثة سقوط في وادي المخاضة بمحافظة المهد الصحة‬⁩ : الخطاب المتداول عن قرار بدل الاشراف وبدل التميز .. مزوّر. وزراة الصحة : دواء vitrakvi لا يعالج مرض السرطان كليا وزارة العمل : لاصحة لما تم تداوله عن تثبيت المقابل المالي للعمالة الوافدة وإلغائه عن المرافقين مكافحة المخدرات بمنطقة المدينة المنورة تحبط عملية تهريب مخدرات بمطار الأمير محمد بن عبد العزيز الدولي ادارة نادي احد تقيل المدرب فرانسيسكو أرسي مواطن ينقذ محطة وقود من حريق كارثي في محافظة خيبر الصحة: ضبط وافد امتهن العلاج بالطب البديل بدون ترخيص في القصيم أمر ملكي بإنهاء خدمات عدد من الضباط بالاستخبارات العامة النائب العام: خاشقجي توفى وايقاف 18 شخص الصحة تضبط مدعي للطب البديل في جازان ارامكو: لا صحة لما يجري تداوله بشأن زيادة ⁧‫أسعار البنزين‬⁩ ابتداءً من الغد. وزارة الصحة في الرياض تضبط شخص يبيع أدوية تسبب الإجهاض
أكتوبر 8th, 2018 23 مساءً
الاخبار
الملتقى التدريبي(بَلَدًا آمِنًا) لمشروع هدي القرآن الكريم والسنة النبوية في حماية أمن الوطن الأمير عبدالعزيز الفيصل يفتتح غداً الملتقى الدولي للإعاقة بجدة بالدعم والشراكة المجتمعية نفذت إدارة الشؤون الصحية المدرسية البرنامج التدريبي الإسعافات الأولية المتقدمة ” مدير عام تعليم المدينة يدشن ملتقى “الصفوف الأولية – التحصيل الدراسي” انطلاق ورشة عمل ( تأهيل المراجعين الخارجيين في نظام الجودة في التعليم الأهلي) بتعليم المدينة ” تعليم المدينة يستضيف ورشة ” صيانة تجهيزات السلامة والحراسات الأمنية “ ” ثقافة وفنون المدينة ” تحتفي بالضباط المتقاعدين وتشاركهم التجمع الثامن . وقف تعظيم الوحيين بالمدينة ينظم ملتقى الحقائب التدريبية للمنظومة البنائية والوقائية في حماية أمن الوطن زوج شقيقة عضو شرف نادي الوحدة القوقاني ال شعبين الى رحمة الله نادي المدينة يحقق بطولة لذوي الاحتياجات الخاصه لفرق الشلل الدماغي الشيخة انتصار الصباح تكرم ام الاجيال العوفي يخطف ذهبية البوتشي في الألعاب العالمية للأولمبياد الخاص وقف تعظيم الوحيين ينظم دورة صناعة الإعلامي المتميز من الكلية التقنية العالمية للبنات بالمدينة المنورة حرم أمير المدينة تزف 98 خريجة لسوق العمل السعودي افتتاح مركز التدريب الكشفي النموذجي بصناعي مكة مهرجان الصحة والجمال بجمعية مشرف وقف نور القرآن ينظم دورة تدريبية بعنوان إدارة المشاريع ختام بطولة كرة الطاولة لمدارس تعليم غرب المدينة الكرنفال الرياضي لختام بطولة الصداقة للجاليات تشييع والدة سليمان القرشي الى مقبرة المعلاة
أخبار طيبة الان..
رئيس إيران السابق يلوح بضلوع القضاء في قتل المعتقلين

متابعات : 

انتشر فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي يظهر الرئيس الإيراني السابق محمود أحمدي نجاد وهو يهاجم القضاء الإيراني بأشد العبارات، ملمحاً لضلوعه في “قتل المعتقلين”.

وتحدث أحمدي نجاد یوم الأربعاء 14 فبراير أمام محكمة استئناف طهران بعد أن منعته السلطات الحضور في جلسة محاكمة نائبه في أيام الرئاسة حميد بقائي المتهم بالفساد.

وفي هجومه على الجهاز القضائي الإيراني، قال أحمدي نجاد: “يواجهون أقل الانتقادات وأصغر الاحتجاجات برد فعل عنيف. شاب فقد صبره، رجل یخجل أمام عائلته بسبب الفقر، ما إن يرتفع صوته احتجاجاً على الوضع، يعتقلونه ويزجون به في السجن، وبعد فترة يسلمون جثته لعائلته ويقولون إنه كان مدمناً ولهذا انتحر”.

وأضاف الرئيس الإيراني السابق: “من الطبيعي ألا يصدق الشعب رواياتهم. يجب أن يتواجد أشخاص يثق بهم الشعب. أين نقدم شكاوينا ضد هذه التصرفات؟ لا يوجد أي مكان! المرشد يقول إنه لا يتحمل مسؤولية تصرفات القضاء والأجهزة الأخرى. ماذا يجب أن يفعل من يتعرض لظلم من أجهزة النظام؟”.

5 آلاف معتقل
يذكر أن مصادر حقوقية تحدثت عن حوالي 5 آلاف معتقل خلال الاحتجاجات العارمة التي شهدتها عشرات المدن الإيرانية الشهر الماضي. وقد أعلن الجهاز القضائي عن انتحار عدد من المعتقلين في السجن، واتهم بعضهم بإدمان المخدرات.

ولكن بعض النشطاء وعدد من المعتقلين السابقين في السجون الإيرانية يرفضون هذا الإعلان، ويؤكدون أن المعتقل يجرد من جميع الوسائل التي من الممكن أن تساعده في الانتحار.

وهذه ليست المرة الأولى التي يهاجم فيها أحمدي نجاد القضاء الإيراني. وبدأ نجاد الذي كان الرئيس المقرب من المرشد الإيراني وشهدت أيام ولايته الثانية قمعاً شديداً لمعارضيه، هجومه بعد أن لاحق القضاء بعض المقربين منه بتهم تتعلق بالفساد.

الموضوع التالي : "الشرعية" تسيطر على أهم معاقل تنظيم
الموضوع السابق : جدة: حملة الـ4 ساعات تطيح بـ600 مخالف

اكتب تعليق