صحيفة طيبة الآن الإلكترونية » حكم نهائي بالرياض ضد “العقاري” يبطل تحويل عدد من المستفيدين للبنوك
thumb thumb
الاخبار
كشافة عمان تزور المعسكر الكشفي لخدمة الحجاج بالمدينة لجنة رعاية السجناء بالمدينة المنورة تطلق حملة لشراء أضحية العيد ملكة المعارض سحر هواش تقيم معرضها بالكويت نقابة البلدية لدولة الكويت حملة حافز : تهدف لتكريم العاملين المميزين في العمل رحلت الشيخة فريحة الأحمد الصباح”الأم المثالية” السجائر الالكترونية تغزو الكبار قبل الصغار السعودية البطالة لن تكون عائق امامنا بحلول عام 2022 المؤسسة الاهلية للأدلاء تستقبل وزير الحج والعمرة لتدشين خدمة الكترونية جديدة الكشافة ترشد أكثر من50 ألف حاجا بالمدينة شرطة المدينة تتمكن من القبض على تشكيل عصابي تخصص في الإعتداء على الأموال ،، قهوة وكتاب،، تواصل فعالياتها في سكة الحجاز بأمر الملك.. استضافة 1000 حاج وحاجة من أسر شهداء مصر وزير الحج والعمرة يتفقد أعمال الحج في المدينة المنورة بكامل جاهزيتها .. شرطة المدينة تستعد لخدمة ضيوف الرحمن أوسمة تميز وتكريم لكشافة الفرق الميدانية بالمدينة هيئة تطوير منطقة المدينة المنورة تعزز إجراءات خطة تحويل المراكز إلى بيئة رقمية متخصصة . أدلاء المدينة يحتفون بولادة أصغر حاج يشارك والديه المناسك جدة تشهد ختام دورة منهجية الإعداد الفني في كرة القدم قائد كشفي يشيد بدور الكشاف السعودي مع الحجاج   ثقات المدينة الرياضية شريك معتمد للمنظمة السويدية للتدريب والتطوير الرياضي
أخبار طيبة الان..
حكم نهائي بالرياض ضد “العقاري” يبطل تحويل عدد من المستفيدين للبنوك

طيبة الأن : 

أصدرت محكمة الرياض الإدارية، امس الاثنين، حكماً نهائياً نافذاً وقطعياً يقضي بإلغاء قرار الصندوق العقاري بتحويل المستفيدين للبنوك التجارية وإلزامه بإقراض كل متضرر 500 ألف ريال.

جاء ذلك بعد انتهاء مهلة الشهر التي منحتها المحكمة للصندوق لتقديم الاستئناف، دون أن يتقدم الصندوق بطلب استئناف على الأحكام، ما دعا المتضررين المحكوم لهم للتوجه للمحكمة لتختيم صكوكهم بختم التنفيذ القطعي، كما توجه البعض إلى إمارة الرياض وفرع الصندوق هناك، مطالبين بتنفيذ الحكم وتسليمهم قروضهم.

ويأتي هذا الحكم امتدادا لـ65 حكماً نهائياً من محكمة بريدة الإدارية، ومجموعة أحكام نهائية من محاكم المدينة المنورة، والدمام، وجدة، فضلًا عن الأحكام الصادرة من الدائرة السادسة في محكمة الرياض الإدارية.

وألزمت تلك الأحكام الصندوق العقاري بإلغاء قراره بتحويل المستفيدين للبنوك التجارية وإلزامه بإقراض كل متضرر 500 ألف ريال من رأس ماله وفقاً للإجراءات ما قبل تنظيم الدعم السكني.

من جانبه، أكّد وكيل المتضررين أحمد القحطاني، أن معاملاتهم ما زالت في محاكم الاستئناف في جميع مناطق المملكة، والتي تم تحويلها للدوائر القضائية المختصة داخل محاكم الاستئناف، تمهيدًا للبت فيها خلال الأيام القليلة المقبلة.

الموضوع التالي : "المنيع" يؤكد ضرورة رؤية هلال رمضان
الموضوع السابق : "اختفت".. "المنازعات المالية" تلاحق

اكتب تعليق