صحيفة طيبة الآن الإلكترونية » “حقوق الإنسان”: مقطع مطاردة معلم للطلاب في فناء المدرسة “عفوي”.. ولم يكن هناك أي تعنيف
thumb thumb
الاخبار
كشافة عمان تزور المعسكر الكشفي لخدمة الحجاج بالمدينة لجنة رعاية السجناء بالمدينة المنورة تطلق حملة لشراء أضحية العيد ملكة المعارض سحر هواش تقيم معرضها بالكويت نقابة البلدية لدولة الكويت حملة حافز : تهدف لتكريم العاملين المميزين في العمل رحلت الشيخة فريحة الأحمد الصباح”الأم المثالية” السجائر الالكترونية تغزو الكبار قبل الصغار السعودية البطالة لن تكون عائق امامنا بحلول عام 2022 المؤسسة الاهلية للأدلاء تستقبل وزير الحج والعمرة لتدشين خدمة الكترونية جديدة الكشافة ترشد أكثر من50 ألف حاجا بالمدينة شرطة المدينة تتمكن من القبض على تشكيل عصابي تخصص في الإعتداء على الأموال ،، قهوة وكتاب،، تواصل فعالياتها في سكة الحجاز بأمر الملك.. استضافة 1000 حاج وحاجة من أسر شهداء مصر وزير الحج والعمرة يتفقد أعمال الحج في المدينة المنورة بكامل جاهزيتها .. شرطة المدينة تستعد لخدمة ضيوف الرحمن أوسمة تميز وتكريم لكشافة الفرق الميدانية بالمدينة هيئة تطوير منطقة المدينة المنورة تعزز إجراءات خطة تحويل المراكز إلى بيئة رقمية متخصصة . أدلاء المدينة يحتفون بولادة أصغر حاج يشارك والديه المناسك جدة تشهد ختام دورة منهجية الإعداد الفني في كرة القدم قائد كشفي يشيد بدور الكشاف السعودي مع الحجاج   ثقات المدينة الرياضية شريك معتمد للمنظمة السويدية للتدريب والتطوير الرياضي
أخبار طيبة الان..
“حقوق الإنسان”: مقطع مطاردة معلم للطلاب في فناء المدرسة “عفوي”.. ولم يكن هناك أي تعنيف

طيبة الأن : 

علق فرع الجمعية الوطنية لحقوق الإنسان بمنطقة عسير، على مقطع الفيديو المتداول الذي ظهر فيه معلم يقوم بضرب الطلاب ومطاردتهم بعصا في فناء المدرسة، إن المقطع عفوي ولم يكن هناك عنف بأي شكل من الأشكال.

وأوضح في بيان أنه بعد رصد الفيديو المتداول، قام وفد من فرع الجمعية بزيارة المدرسة، والتقى قائدها واستمع منه لملابسات المقطع، وتم الاطلاع على الإجراءات النظامية التي اتخذتها المدرسة حيال ذلك، مشيراً إلى أن الوفد التقى على انفراد بالطالب الذي ظهر وكأنه يتعرض للضرب، والمعلم، والطالب الذي قام بالتصوير.

وأكد البيان أنه تأكد للوفد أن المقطع عفوي ولم يكن هناك أي عنف تجاه الطلاب، مشيراً إلى أن المعلم يثني عليه الجميع ومحبوب من زملائه والطلاب.

وكان مقطع فيديو أظهر معلماً يضرب أحد الطلاب في فناء مدرسة ثانوية بمنطقة عسير، ويقوم بملاحقة آخرين وضرب أحدهم، وذكرت إدارة تعليم عسير أنه تم التحقيق مع المعلم ومع الطالب الذي قام بالتصوير.

الموضوع التالي : إغلاق مدينة ترفيهية بشرق الرياض
الموضوع السابق : وزير التخطيط: تطبيق السعودة بنسبة

اكتب تعليق