thumb thumb
عاجل
وزارة الخدمة المدينة تٌطلق اللائحة التنفيذية للموارد البشرية لخدمة المدنية : إلغاء بوابة التوظيف جدارة أمير مكة يوجه بالقبض على المعتدي على إمرأة في مكة الأهلي يعلن عودة حسين عبد الغني مشابكه تنتهى بمقتل مواطن في العقد الرابع من عمره في منطقة جدة صدور عدد من الأوامر الملكية الكريمة تركي آل الشيخ يشكر القيادة بمناسبة تعيينه رئيساً لمجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه الدفاع المدني بالمدينه يباشر حادثة سقوط في وادي المخاضة بمحافظة المهد الصحة‬⁩ : الخطاب المتداول عن قرار بدل الاشراف وبدل التميز .. مزوّر. وزراة الصحة : دواء vitrakvi لا يعالج مرض السرطان كليا وزارة العمل : لاصحة لما تم تداوله عن تثبيت المقابل المالي للعمالة الوافدة وإلغائه عن المرافقين مكافحة المخدرات بمنطقة المدينة المنورة تحبط عملية تهريب مخدرات بمطار الأمير محمد بن عبد العزيز الدولي ادارة نادي احد تقيل المدرب فرانسيسكو أرسي مواطن ينقذ محطة وقود من حريق كارثي في محافظة خيبر الصحة: ضبط وافد امتهن العلاج بالطب البديل بدون ترخيص في القصيم أمر ملكي بإنهاء خدمات عدد من الضباط بالاستخبارات العامة النائب العام: خاشقجي توفى وايقاف 18 شخص الصحة تضبط مدعي للطب البديل في جازان ارامكو: لا صحة لما يجري تداوله بشأن زيادة ⁧‫أسعار البنزين‬⁩ ابتداءً من الغد. وزارة الصحة في الرياض تضبط شخص يبيع أدوية تسبب الإجهاض
أكتوبر 8th, 2018 23 مساءً
الاخبار
اسماعيل يزف هارون وهلال الأحمري .. يرزق بمحمد  أفراح فلاتة والهوساوي بزواج عثمان تكريم مستحق للقائد الكشفي عطيان الرحيلي نظير جهوده لخدمة ضيوف الرحمن ابناء الكاتب .. يرفعون التهاني والتبريكات للقيادة الرشيدة المطوف عبدالعزيز سراج .. يكرم وزير الشؤون الدينية الباكستاني كشافة المدينة تشارك في ندوة الحج (خدمات مطورة وجهود مستمرة ) أخضر الشباب يلتقي منتخب طاجكستان وديا بالطائف إهداء درع الكشافة للمؤسسة الأهلية للأدلاء بالمدينة توطين عدد من إدارات ومهن قيادية وتخصصية في قطاع الإيواء السياحي غداً.. قائد المعسكر الكشفي بالمدينة ضيفا على أثير إذاعة الرياض وزراة التعليم تدعو 312 مرشحآ لمطابقة بياناتهم لتعويض من لم يتم قبولهم في المطابقة الرئيسية سفير خادم الحرمين الشريفين يدين الهجوم الإرهابي الذي وقع بمطار أبها أكاديميات التعليم للمواهب الرياضية «التجارة»: غرامة 400 ألف ريال وتصفية النشاط والتشهير لمتسترين في تجارة الأدوات المكتبية «الخطوط السعودية» تعلن تغيير اتجاه رحلاتها إلى مسارات بعيدة عن المجال الجوي الإيراني عضوية اتحاد الإعلام الرياضي للأستاذ محمد العبدالله عضوية اتحاد الإعلام الرياضي للدكتور عبدالعزيز العروي ختام فعاليات معرض الاستهلاكي بهيفاء مول بجدة تكريم منسوبات مكتب تعليم شمال بنات على منجزات عام 1440هـ
أخبار طيبة الان..
جامعة طيبه تطلق حفل افتتاح برنامج سفراء الوسطية بدورته الثالثه .
طيبة الآن : المدينة :رغد العنزي
رعى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة حفل إفتتاح برنامج سفراء الوسطية بدورته الثالثة وإنطلقت في صباح يوم الثلاثاء١٤٤٠/٥/٢٣هـ بالتعاون مع مركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني وبالشراكة مع أكثر من ٣٠ جامعة وكلية سعودية.
وقدَّر معالي مدير جامعة طيبة في يوم الثلاثاء د.عبدالعزيز السراني رعاية صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز حفل إنطلاق النسخه الثالثه لبرنامج سفراء الوسطية لدورته الثالثة وأشاد معالي مدير جامعة الطيبه الدكتور عبدالعزيز السراني بجهود حكومة خادم الحرمين الشريفين وولي العهد الأمين حفظهم الله في دعم المبادرات والعمل المكافح والمستمر الدؤوب لجمع الكلمة وتوحيد الصَّف.
وأكَّد معالي د.عبدالعزيز السراني في حين إلقاء كلمته على السعي لنشر مفهوم الفكر الوسطي بين الشباب الجامعي وأن يكون الشاب السعودي نموذجاً يحتذى به في التوسط والاعتدال من حيث العقيدة،العبادة،السلوك ،الاخلاق في جميع تعاملاته تأكيدا وإقتداءاً بالقيم الإسلامية الذي حثنا عليها الإسلام وليكون كل منا سفيراً وداعية للوسطية بعيداً عن الغلو والتطرف.
وأشاد د.عبدالله الفوزان نائب رئيس مجلس الأمناء والأمين العام لمركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني بدعم ورعاية خادم الحرمين الشريفين وولي العهد الأمين حفظهمها الله ليؤدي دوره في تعزيز وتأكيد الإتصال الفكري مع الشباب للتصدي لكل فكرٍ متطرف يستهدف أمن وإستقرار هذا الوطن المعطاء .
وأكد الدكتور عبدالله الفوزان الأمين العام للمركز أن المركز يعمل على إقامه وتقديم برامج حوارية توجه الشباب وتستثمر طاقاتهم في إنشاء أندية مجتمعية ترسخ الفكر الوسطي المعتدل وتنبذ العنف والإرهاب وتسعى بكل جهد وقوة إلى الحفاظ على هويتنا الوطنية وخصوصيتنا الدينية.
حيث كرم اليوم صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة الجهات المنظمة والراعية والمشاركة في برنامج سفراء الوسطية بدورته الثالثة وقد أُلتقطت صورة تذكارية لصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة صورة تذكارية مع الجهات المنظمة والراعية والمشاركة لبرنامج سفراء الوسطية بدورته الثالثة ، شاكرين لهم جهودهم الواضحه في توحيد كلمتنا وإقامة الاعتدال والوسطية في جميع الأمور والجهد الواضح في التقدم نحو الإمام لنكون أمة وسطاء  تدعو للوسطية والاعتدال يحتذى بها .
الموضوع التالي : بعد نهاية الجولة الثالثه أكاديمية
الموضوع السابق : نادي إنصاف القانوني يكرم صحيفة طيبة

اكتب تعليق