صحيفة طيبة الآن الإلكترونية » جامعة الإمام حول حادثة الدهس: المُصابة مواطنة كانت تريد الذهاب للسوق المقابلة.. ولا علاقة لها بالجامعة
thumb thumb
الاخبار
كشافة عمان تزور المعسكر الكشفي لخدمة الحجاج بالمدينة لجنة رعاية السجناء بالمدينة المنورة تطلق حملة لشراء أضحية العيد ملكة المعارض سحر هواش تقيم معرضها بالكويت نقابة البلدية لدولة الكويت حملة حافز : تهدف لتكريم العاملين المميزين في العمل رحلت الشيخة فريحة الأحمد الصباح”الأم المثالية” السجائر الالكترونية تغزو الكبار قبل الصغار السعودية البطالة لن تكون عائق امامنا بحلول عام 2022 المؤسسة الاهلية للأدلاء تستقبل وزير الحج والعمرة لتدشين خدمة الكترونية جديدة الكشافة ترشد أكثر من50 ألف حاجا بالمدينة شرطة المدينة تتمكن من القبض على تشكيل عصابي تخصص في الإعتداء على الأموال ،، قهوة وكتاب،، تواصل فعالياتها في سكة الحجاز بأمر الملك.. استضافة 1000 حاج وحاجة من أسر شهداء مصر وزير الحج والعمرة يتفقد أعمال الحج في المدينة المنورة بكامل جاهزيتها .. شرطة المدينة تستعد لخدمة ضيوف الرحمن أوسمة تميز وتكريم لكشافة الفرق الميدانية بالمدينة هيئة تطوير منطقة المدينة المنورة تعزز إجراءات خطة تحويل المراكز إلى بيئة رقمية متخصصة . أدلاء المدينة يحتفون بولادة أصغر حاج يشارك والديه المناسك جدة تشهد ختام دورة منهجية الإعداد الفني في كرة القدم قائد كشفي يشيد بدور الكشاف السعودي مع الحجاج   ثقات المدينة الرياضية شريك معتمد للمنظمة السويدية للتدريب والتطوير الرياضي
أخبار طيبة الان..
جامعة الإمام حول حادثة الدهس: المُصابة مواطنة كانت تريد الذهاب للسوق المقابلة.. ولا علاقة لها بالجامعة

طيبة الأن : 

كشفت جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية تفاصيل جديدة حول حادثة الدهس التي تعرضت لها مواطنة الأحد الماضي، وتم تداول الخبر في مواقع التواصل على أن المصابة طالبة في الجامعة.

وأوضح المتحدث الرسمي للجامعة أحمد الركبان أنهم اعتقدوا في بداية الأمر أن المصابة طالبة في الجامعة، بناءً على ما ذكره متحدث الهلال الأحمر، ولكن بعد قيام وكيل الجامعة الدكتورة حنان العريني وعدد من مسؤولات الجامعة بزيارة المصابة في المستشفى صباح الإثنين، اتضح أنها ليست طالبة في الجامعة ولا من منسوباتها أو مراجعاتها.

وأضاف أنه اتضح كذلك أنها مواطنة (54 عاماً)، وكانت تريد الذهاب للسوق الموجود في الجهة المقابلة للجامعة في طريق عثمان بن عفان، لكن سائقها أنزلها في الجهة الخاطئة أمام الجامعة، وعند محاولتها عبور الطريق وقع الحادث، وأصيبت بعدة كسور وتحتاج إلى مواصلة العلاج والملاحظة الطبية.

وناشد الركبان الجهات ذات العلاقة بسرعة تنفيذ توجيهات إمارة الرياض القاضية بتشييد جسرين للمشاة على طريق عثمان بن عفان لضمان عبور آمن للطالبات ومنسوبات الجامعة، ودعا المرور كذلك لإنشاء مطبات صناعية في الطريق لتقليل سرعة السيارات.

الموضوع التالي : هل يجوز أداء الحج من مال مكتسب من
الموضوع السابق : وفاة المعلمة التي دخلت في غيبوبة

اكتب تعليق