تفاصيل جديدة حول الإطاحة بوافد عربي يمارس مهنة طب العيون داخل فيلا خاصة بالمدينة المنورة | صحيفة طيبة الآن الإلكترونية
thumb thumb
الاخبار
مسؤول بـ”الكهرباء”: قريباً فرض تأمين مالي على الملاك والمستأجرين لضمان سداد الفواتير حسابات الموظفين تستقبل رواتب مايو “المسند” يوضح حقيقة نشوء إعصار جديد بعد “ميكونو” مواطنة تكتشف أنها موظفة على رأس العمل ولها راتب يصرف لـ14 عاماً على الرغم من استقالتها بالأسماء.. منح 29 مقيماً ميدالية الاستحقاق من الدرجة الثالثة لتبرعهم بالدم 10 مرات “الداخلية” توقف 1.16 مليون مخالف وترحّل ‏305 آلاف منهم في “وطن بلا مخالف” دعم العسكريين وحق المرأة في المنتج السكني وأرباح البنوك.. تساؤلات أعضاء الشورى لوزير الإسكان حكم نهائي بسجن سبعيني لتعديه على عقار لا يملكه.. و”استئناف مكة” توقف التنفيذ لكبر سنه وتكتفي بأخذ تعهد عليه مصادر: إطلاق المسار الإلكتروني لحجاج الداخل الأربعاء المقبل.. وهذا هو سبب التبكير “طيران أديل” تعتذر لطفل من ذوي الاحتياجات بعد منعه من السفر لأداء العمرة مواطن يطلق النار على مقيم إفريقي بسبب “حبحب” الجهات المعنية بالمملكة تتأهب لمواجهة تداعيات إعصار “ميكونو” بنجران تحذيرات أمنية للمعتمرين بعدم اصطحاب الأسلحة المرخصة للمنطقة المركزية أمير القصيم يشيد بجهود رجال الأمن في كشف غموض حادثتي القتل في بريدة والشماسية متحدث “التجارة” يوضح الفرق بين رقم البلاغات “1900″ وبين “935″ الأمير خالد بن سلمان: فلسطين ستظل قضية محورية مهما كان حجم الضغوط والمؤثرات “العمل”: تأهيل 50 ألف مواطن ومواطنة تمهيداً لتوطين 12 نشاطاً في محرم المقبل فعاليات مهرجان جادة قباء تجمع التاريخ بتفاصيله الجميلة “الدفاع المدني” يرفع درجة الاستعداد في المناطق المتوقع تأثرها بإعصار “مكونو” “أمن الدولة” تطيح بـ18 متهماً في قضايا تمس الأمن الوطني منذ بداية رمضان.. تعرف على جنسياتهم
أخبار طيبة الان..
تفاصيل جديدة حول الإطاحة بوافد عربي يمارس مهنة طب العيون داخل فيلا خاصة بالمدينة المنورة
7

طيبة الأن : 

كشفت مديرية الشؤون الصحية بالمدينة المنورة تفاصيل جديدة حول ضبط وافد عربي يمارس مهنة طب العيون قام بتحويل فيلا سكنية تحت الإنشاء بحي الإسكان إلى عيادة خاصة ومستودع أجهزة طبية وأدوية وعدسات.

وأوضحت المديرية أن لجنة مكونة من عدة جهات بينها النيابة العامة والصحة داهمت “الفيلا”، أثناء قيام الوافد باستقبال مجموعة من المرضى في الفيلا الخاصة بزوجته، والتي يجري فيها عمليات لتصحيح النظر والمياه البيضاء في أجواء غير صحية.

وأشارت اللجنة إلى أنه تم ضبط أدوية منتهية الصلاحية منذ عام 2007 في عيادته ومخزنة بطريقة بدائية.

وبينت أن خيوط الإطاحة به بدأت بإصابة مريضة بضعف النظر من جنسية أفريقية، بنزيف في أحد عينيها بعد أن أجرت عملية عند الوافد، وعندما راجعت طبيبا سعوديا كشفت له إجراءها عملية داخل فيلا الطبيب الوافد، فقام بالإبلاغ عنه، لافتة إلى أن الطبيب سبق أن عمل استشاري طب وجراحة العيون في إحدى المجمعات الطبية في المدينة المنورة.

وأكدت أنه تم إحالة الطبيب إلى النيابة العامة لاستكمال مجريات التحقيق، وذلك بعد تحرير محضر ضبط بما وُجد في العيادة من أجهزة ومعدات وأدوية منتهية وملفات مرضى.

الموضوع التالي : "الإعلام المرئي والمسموع" تكشف عن
الموضوع السابق : تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين ..

اكتب تعليق