صحيفة طيبة الآن الإلكترونية » تفاصيل جديدة حول الإطاحة بوافد عربي يمارس مهنة طب العيون داخل فيلا خاصة بالمدينة المنورة
thumb thumb
الاخبار
كشافة عمان تزور المعسكر الكشفي لخدمة الحجاج بالمدينة لجنة رعاية السجناء بالمدينة المنورة تطلق حملة لشراء أضحية العيد ملكة المعارض سحر هواش تقيم معرضها بالكويت نقابة البلدية لدولة الكويت حملة حافز : تهدف لتكريم العاملين المميزين في العمل رحلت الشيخة فريحة الأحمد الصباح”الأم المثالية” السجائر الالكترونية تغزو الكبار قبل الصغار السعودية البطالة لن تكون عائق امامنا بحلول عام 2022 المؤسسة الاهلية للأدلاء تستقبل وزير الحج والعمرة لتدشين خدمة الكترونية جديدة الكشافة ترشد أكثر من50 ألف حاجا بالمدينة شرطة المدينة تتمكن من القبض على تشكيل عصابي تخصص في الإعتداء على الأموال ،، قهوة وكتاب،، تواصل فعالياتها في سكة الحجاز بأمر الملك.. استضافة 1000 حاج وحاجة من أسر شهداء مصر وزير الحج والعمرة يتفقد أعمال الحج في المدينة المنورة بكامل جاهزيتها .. شرطة المدينة تستعد لخدمة ضيوف الرحمن أوسمة تميز وتكريم لكشافة الفرق الميدانية بالمدينة هيئة تطوير منطقة المدينة المنورة تعزز إجراءات خطة تحويل المراكز إلى بيئة رقمية متخصصة . أدلاء المدينة يحتفون بولادة أصغر حاج يشارك والديه المناسك جدة تشهد ختام دورة منهجية الإعداد الفني في كرة القدم قائد كشفي يشيد بدور الكشاف السعودي مع الحجاج   ثقات المدينة الرياضية شريك معتمد للمنظمة السويدية للتدريب والتطوير الرياضي
أخبار طيبة الان..
تفاصيل جديدة حول الإطاحة بوافد عربي يمارس مهنة طب العيون داخل فيلا خاصة بالمدينة المنورة

طيبة الأن : 

كشفت مديرية الشؤون الصحية بالمدينة المنورة تفاصيل جديدة حول ضبط وافد عربي يمارس مهنة طب العيون قام بتحويل فيلا سكنية تحت الإنشاء بحي الإسكان إلى عيادة خاصة ومستودع أجهزة طبية وأدوية وعدسات.

وأوضحت المديرية أن لجنة مكونة من عدة جهات بينها النيابة العامة والصحة داهمت “الفيلا”، أثناء قيام الوافد باستقبال مجموعة من المرضى في الفيلا الخاصة بزوجته، والتي يجري فيها عمليات لتصحيح النظر والمياه البيضاء في أجواء غير صحية.

وأشارت اللجنة إلى أنه تم ضبط أدوية منتهية الصلاحية منذ عام 2007 في عيادته ومخزنة بطريقة بدائية.

وبينت أن خيوط الإطاحة به بدأت بإصابة مريضة بضعف النظر من جنسية أفريقية، بنزيف في أحد عينيها بعد أن أجرت عملية عند الوافد، وعندما راجعت طبيبا سعوديا كشفت له إجراءها عملية داخل فيلا الطبيب الوافد، فقام بالإبلاغ عنه، لافتة إلى أن الطبيب سبق أن عمل استشاري طب وجراحة العيون في إحدى المجمعات الطبية في المدينة المنورة.

وأكدت أنه تم إحالة الطبيب إلى النيابة العامة لاستكمال مجريات التحقيق، وذلك بعد تحرير محضر ضبط بما وُجد في العيادة من أجهزة ومعدات وأدوية منتهية وملفات مرضى.

الموضوع التالي : "الإعلام المرئي والمسموع" تكشف عن
الموضوع السابق : تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين ..

اكتب تعليق