صحيفة طيبة الآن الإلكترونية » تعيين الأمير الدكتور فيصل المشاري رئيسا لهيئة تقويم التعليم
thumb thumb
الاخبار
كشافة عمان تزور المعسكر الكشفي لخدمة الحجاج بالمدينة لجنة رعاية السجناء بالمدينة المنورة تطلق حملة لشراء أضحية العيد ملكة المعارض سحر هواش تقيم معرضها بالكويت نقابة البلدية لدولة الكويت حملة حافز : تهدف لتكريم العاملين المميزين في العمل رحلت الشيخة فريحة الأحمد الصباح”الأم المثالية” السجائر الالكترونية تغزو الكبار قبل الصغار السعودية البطالة لن تكون عائق امامنا بحلول عام 2022 المؤسسة الاهلية للأدلاء تستقبل وزير الحج والعمرة لتدشين خدمة الكترونية جديدة الكشافة ترشد أكثر من50 ألف حاجا بالمدينة شرطة المدينة تتمكن من القبض على تشكيل عصابي تخصص في الإعتداء على الأموال ،، قهوة وكتاب،، تواصل فعالياتها في سكة الحجاز بأمر الملك.. استضافة 1000 حاج وحاجة من أسر شهداء مصر وزير الحج والعمرة يتفقد أعمال الحج في المدينة المنورة بكامل جاهزيتها .. شرطة المدينة تستعد لخدمة ضيوف الرحمن أوسمة تميز وتكريم لكشافة الفرق الميدانية بالمدينة هيئة تطوير منطقة المدينة المنورة تعزز إجراءات خطة تحويل المراكز إلى بيئة رقمية متخصصة . أدلاء المدينة يحتفون بولادة أصغر حاج يشارك والديه المناسك جدة تشهد ختام دورة منهجية الإعداد الفني في كرة القدم قائد كشفي يشيد بدور الكشاف السعودي مع الحجاج   ثقات المدينة الرياضية شريك معتمد للمنظمة السويدية للتدريب والتطوير الرياضي
أخبار طيبة الان..
تعيين الأمير الدكتور فيصل المشاري رئيسا لهيئة تقويم التعليم

طيبة الأن : 

أصدر مجلس إدارة هيئة تقويم التعليم، أمس الأربعاء، قراراً بتعيين الأمير الدكتور فيصل بن عبدالله المشاري، رئيساً لهيئة تقويم التعليم.

وعبر الأمير فيصل الذي يشغل حالياً منصب المدير التنفيذي للمركز الوطني للقياس عن تطلعه لمواصلة النقلة الكبيرة التي شهدتها الهيئة بعد دمج عددٍ من الجهات فيها، وإقرار المجلس لهيكلها وخطتها الاستراتيجية.

والأمير الدكتور فيصل حاصل على شهادة البكالوريوس في الهندسة من جامعة الملك سعود عام 1983م بامتياز مع مرتبة الشرف الأولى، وعُيِّن معيدا ثم محاضراً بعد حصوله على الماجستير من الجامعة، كما حصل على الدكتوراه من جامعة بوردو بأمريكا، وعُيِّن استاذا مساعدا ثم مشاركا بكلية الهندسة بجامعة الملك سعود، وقد تولى مسؤوليات أكاديمية وإدارية بالجامعة منها وكيل كلية الهندسة.

وفي عام 1999م عمل مستشاراً بوزارة التعليم العالي، ثم مديرًا لمركز البحوث والدراسات الاستراتيجية، بعدها ثم تولى مسؤولية تأسيس وإدارة المركز الوطني للقياس والتقويم، وقد رأس لجنة التنافسية في التعليم وكان عضوا في مجلس أمناء مؤسسة الملك عبدالعزيز ورجاله للموهبة والابداع.

الموضوع التالي : "التجارة": 3 أسباب وراء ارتفاع عدد
الموضوع السابق : خادم الحرمين يستقبل الأمراء

اكتب تعليق