thumb thumb
الاخبار
لعبةDevil May Cry 5 ستحتوي على اللعب التعاوني والتنافسي الدكتورة امل بنونة تحذر من سوء التعامل للأطفال الدكتور عبدالله السندي : يتعادل طول الليل مع طول النهار يوم الأحد القادم خدمة PlayStation Now باتت تدعم الآن ميزة تحميل ألعاب PS4 و PS2 على الجهاز احتجاز عاملين في خزان أرضي لعمارة تحت الإنشاء بمنطقة عسير في محافظة الحرجة وزارة الصحة توزع أجهزة فحص السكر ومنح الصم وضعاف السمع سماعات طبية في المراكز الصحية وزارة التعليم تمنع من عقاب الطلاب والطالبات مهما كانت الأسباب مدافع فريق نادي الأهلي معتز هوساوي يدخل المستشفى اجهزة “ابل” الجديدة تطرح غدا في المملكة وتحدد اسعارها اطلاق مشروع قطار الحرمين السريع جهاز سوني 1 عاد اليكم استرجع ذكريات بداية الشغف… معلمات القرى أعضاء الجمعية الوطنية للمتقاعدين يستقبلون ضيوف الرحمن في مدينة طيبة مدير عام الشؤون الصحية بالمدينة المنورة يعتمد على ( اتفاقية ساكن ) ويفرض عقوبات للمتخلفين عن النظام أمانة منطقة المدينة المنورة تستعرض إنجازات الربع الثالث لبرنامج مدينتي 2018 محافظ الحناكية يستقبل رئيس البلدية في لافتة جميلة .. المزيني يستضيف أعضاء الجمعية الوطنية للمتقاعدين رامي عمران: تصريحات زياد برجي ضد شرين غير حقيقية. دوريات الأمن بـ المدينة تقبض على الوافد الذي قام بالتحرش بالبائعات في احد المجمعات التجارية الشيخة انتصار الصباح بريق في خطة كويت جديدة. الموسم التدريبي الأول لعام 2018/2019
أخبار طيبة الان..
تعرّف على الخدمات الإلكترونية الجديدة للجوازات التي دشنها وزير الداخلية بمكة

طيبة الأن : 

دشن وزير الداخلية الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز، مساء أمس الأربعاء، حزمة جديدة من الخدمات الإلكترونية الخاصة بالمديرية العامة للجوازات، وذلك بمكتبه في مكة المكرمة.

وتشتمل الخدمات الإلكترونية الجديدة على جهاز التحقق الذكي الذي يتضمن عدداً من التطبيقات الأمنية ذات العلاقة بأعمال الجوازات؛ منها التحقق بالبصمة وصورة الوجه وتسجيل الخصائص الحيوية، إلى جانب تطبيق تصريح دخول مكة المكرمة والمشاعر المقدسة للوافدين المكلفين بأداء أعمال في مكة المكرمة والمشاعر المقدسة خلال موسم الحج بدلاً من الإجراء الورقي الحالي، ويكون الدخول عليه من بوابة (مقيم).

كما اشتملت الخدمات التي تم تدشينها على خدمة مراصد ذكاء الأعمال، وهي “مرصد المقيمين، ومرصد الحج، ومرصد العمرة، ومرصد المسافرين”، بالإضافة إلى تطبيق خدماتي (لمنسوبي المديرية العامة للجوازات) ضمن الأنظمة الإدارية الداخلية (إدارة بلا أوراق).

يُذكر أن المديرية العامة للجوازات سبق أن قامت بتدشين العديد من الخدمات الإلكترونية التي تهدف إلى تسهيل الإجراءات على المواطنين والمقيمين والمستفيدين من الشركات والمؤسسات.

الموضوع التالي : وزير الداخلية يتفقد مركز العمليات
الموضوع السابق : ولي العهد يرأس الاجتماع الأول لمجلس

اكتب تعليق