thumb thumb
الاخبار
لعبةDevil May Cry 5 ستحتوي على اللعب التعاوني والتنافسي الدكتورة امل بنونة تحذر من سوء التعامل للأطفال الدكتور عبدالله السندي : يتعادل طول الليل مع طول النهار يوم الأحد القادم خدمة PlayStation Now باتت تدعم الآن ميزة تحميل ألعاب PS4 و PS2 على الجهاز احتجاز عاملين في خزان أرضي لعمارة تحت الإنشاء بمنطقة عسير في محافظة الحرجة وزارة الصحة توزع أجهزة فحص السكر ومنح الصم وضعاف السمع سماعات طبية في المراكز الصحية وزارة التعليم تمنع من عقاب الطلاب والطالبات مهما كانت الأسباب مدافع فريق نادي الأهلي معتز هوساوي يدخل المستشفى اجهزة “ابل” الجديدة تطرح غدا في المملكة وتحدد اسعارها اطلاق مشروع قطار الحرمين السريع جهاز سوني 1 عاد اليكم استرجع ذكريات بداية الشغف… معلمات القرى أعضاء الجمعية الوطنية للمتقاعدين يستقبلون ضيوف الرحمن في مدينة طيبة مدير عام الشؤون الصحية بالمدينة المنورة يعتمد على ( اتفاقية ساكن ) ويفرض عقوبات للمتخلفين عن النظام أمانة منطقة المدينة المنورة تستعرض إنجازات الربع الثالث لبرنامج مدينتي 2018 محافظ الحناكية يستقبل رئيس البلدية في لافتة جميلة .. المزيني يستضيف أعضاء الجمعية الوطنية للمتقاعدين رامي عمران: تصريحات زياد برجي ضد شرين غير حقيقية. دوريات الأمن بـ المدينة تقبض على الوافد الذي قام بالتحرش بالبائعات في احد المجمعات التجارية الشيخة انتصار الصباح بريق في خطة كويت جديدة. الموسم التدريبي الأول لعام 2018/2019
أخبار طيبة الان..
بحرفية ودقة.. هلال المدينة يعلن نجاح تغطية المسجد النبوي في ليلة 27 رمضان

طيبة الأن : 

أكد المتحدث الرسمي لهيئة الهلال الأحمر السعودي بمنطقة المدينة المنورة، خالد بن مساعد السهلي نجاح خطة التغطية الإسعافية لليلة 27 من شهر رمضان المبارك للمسجد النبوي الشريف والمناطق المحيطة به بإشراف ومتابعة مدير عام فرع الهيئة بالمنطقة، الدكتور معلا الجابري.

وأفاد السهلي بأنه تم وضع خطة التغطية من قبل الشؤون الإسعافية ومشرف الخدمات الإسعافية بالمسجد النبوي ومدير الادارة الطبية ومشرفي التطوع الإسعافي وعمليات المنطقة والقيادة الميدانية، وتم تنفيذ الخطة عن طريق عمليات المنطقة والمراكز الإسعافية متمثلة بالفرق الإسعافية للمراكز الداخلية وإدارة التطوع متمثلة بمتطوعي المسجد النبوي الشريف.

وبين السهلي أن عمليات الهيئة تلقت العديد من البلاغات والتي تجاوزات اكثر من 200 بلاغًا خلال الـ24 ساعة الماضية في كامل المنطقة؛ وقد بذلت جميع الطواقم الطبية من أطباء ومسعفين جهودًا لإظهار العمل الإنساني الإسعافي بالشكل المشرف والاحترافي للتعامل مع الحالات الإسعافية.

وأكد السهلي أن تكثيف التغطية الإسعافية بدأ منذُ وقت مبكر لهذا اليوم حيث تم تغطية المسجد النبوي خلال صلاة التراويح والتهجد بـ17 فرقة إسعافية متحركة، بالإضافة لثلاث عنايات طبية ثابتة واشراف متحرك في كل جهة من الجهات الاربع للمسجد النبوي، حيث باشرت الفرق الإسعافية والعنايات الطبية جميع الحالات الإسعافية بالمسجد النبوي.

ولفت المتحدث الرسمي لهيئة الهلال الأحمر السعودي بمنطقة المدينة المنورة إلى أن التطوع الإسعافي من قسمي الرجال والنساء تمحور جل اهتمامهم في مباشرة الحالات الإسعافية في المسجد النبوي من خلال تواجدهم في داخل المسجد أو ساحاته، والتي فاقت 60 موقعًا للتمركز، مضيفًا أنه كان نصيب المواقع الرجالية منها 35 موقعاً، فيما وصلت المواقع النسائية 32 موقعاً خلال صلاتي التهجد والتروايح.

وشدد السهلي على أنه تم تنفيذ الخطة بكل حرفية ودقة عالية كما وتم اعتماد الخطة الإسعافية لتغطية يوم 28 و صلاة العيد بالمسجد النبوي والمساجد الكبرى بالمنطقة.

الموضوع التالي : العقيد المالكي : تحالف دعم الشرعية
الموضوع السابق : النيابة توضح موقف المتحرش لو تنازل

اكتب تعليق