صحيفة طيبة الآن الإلكترونية » بالتفاصيل.. بدء الحجز لمستفيدي الدعم السكني في جدة والمدينة
thumb thumb
الاخبار
كشافة عمان تزور المعسكر الكشفي لخدمة الحجاج بالمدينة لجنة رعاية السجناء بالمدينة المنورة تطلق حملة لشراء أضحية العيد ملكة المعارض سحر هواش تقيم معرضها بالكويت نقابة البلدية لدولة الكويت حملة حافز : تهدف لتكريم العاملين المميزين في العمل رحلت الشيخة فريحة الأحمد الصباح”الأم المثالية” السجائر الالكترونية تغزو الكبار قبل الصغار السعودية البطالة لن تكون عائق امامنا بحلول عام 2022 المؤسسة الاهلية للأدلاء تستقبل وزير الحج والعمرة لتدشين خدمة الكترونية جديدة الكشافة ترشد أكثر من50 ألف حاجا بالمدينة شرطة المدينة تتمكن من القبض على تشكيل عصابي تخصص في الإعتداء على الأموال ،، قهوة وكتاب،، تواصل فعالياتها في سكة الحجاز بأمر الملك.. استضافة 1000 حاج وحاجة من أسر شهداء مصر وزير الحج والعمرة يتفقد أعمال الحج في المدينة المنورة بكامل جاهزيتها .. شرطة المدينة تستعد لخدمة ضيوف الرحمن أوسمة تميز وتكريم لكشافة الفرق الميدانية بالمدينة هيئة تطوير منطقة المدينة المنورة تعزز إجراءات خطة تحويل المراكز إلى بيئة رقمية متخصصة . أدلاء المدينة يحتفون بولادة أصغر حاج يشارك والديه المناسك جدة تشهد ختام دورة منهجية الإعداد الفني في كرة القدم قائد كشفي يشيد بدور الكشاف السعودي مع الحجاج   ثقات المدينة الرياضية شريك معتمد للمنظمة السويدية للتدريب والتطوير الرياضي
أخبار طيبة الان..
بالتفاصيل.. بدء الحجز لمستفيدي الدعم السكني في جدة والمدينة

طيبة الأن : 

أعلنت وزارة الإسكان، بدء مرحلة المعاينة والحجز لمستفيدي الدعم السكني في مشروع إسكان جدة “تلال الغروب” بأقساط شهرية ميسرة تبدأ من 875 ريالاً، بأسعار تبدأ من 419.77 ألف ريال.

وأشارت الوزارة أيضا إلى بدء الحجز في مشروعي إسكان المدينة “بوابة طيبة”، الذي يبعد عن الحرم النبوي الشريف 10 دقائق، وفي حي سكني متكامل الخدمات، بأقساط شهرية تبدأ من 900 ريال، و”درة المدينة” الذي يبعد 7 كيلومترات من الحرم النبوي الشريف بقسط شهري يبدأ من 925 ريالاً.

وكانت وزارة الإسكان أعلنت في 30 أبريل الماضي، بدء إجراءات الحجز في 6 مشاريع جديدة توفر 14.873 وحدة سكنية في مدن الرياض، وجدة، ومكة المكرمة، والمدينة المنورة. وأعلنت بدء الحجز والمعاينة بمشاريع “إسكان رتاج مكة”، و”بيوت الزامل”، و”إشراق ليڤينج” بالرياض.

من جهته كشف المتحدث باسم وزارة الإسكان سيف السويلم، أن لجنة اعتماد أنظمة البناء المشكلة أخيرا من وزارة الإسكان، وعضوية وزارة الشؤون البلدية والقروية، وهيئة المواصفات والمقاييس، والدفاع المدني، والهيئة الملكية للجبيل وينبع تتحرك لمطابقة أنظمة وتقنيات البناء الحديثة لمتطلبات الكود السعودي للبناء، والتأكد من مناسبتها للمتطلبات المناخية والاجتماعية للمملكة، وفسح واعتماد الأنظمة المناسبة في ظل وجود أنظمة بناء تحتاج لفسح وإجازة من قبل اللجنة المذكورة.

وقال إن وزارة الإسكان بدأت في دراسة تجارب لبعض الأنظمة والأساليب الحديثة، وستكون متاحة للعمل بها بعد اعتمادها وسيسمح باستخدامها في مشاريع الإسكان التي تشرف عليها الوزارة، كما أن الوزارة تشجع التوجه إلى أنظمة بناء تتوفر بها الاستدامة، وكل عناصر التوافق البيئي، والمناخي، وطبيعة المجتمع.

الموضوع التالي : 6 مقاطع فيديو.. ساعدت الأمن العام في
الموضوع السابق : ضبط يمني حاول تزوير هوية وطنية

اكتب تعليق