صحيفة طيبة الآن الإلكترونية » بالأرقام.. الميزانية تسجل ارتفاعاً كبيراً في “تعويضات الموظفين” و”المنافع الاجتماعية”
thumb thumb
الاخبار
كشافة عمان تزور المعسكر الكشفي لخدمة الحجاج بالمدينة لجنة رعاية السجناء بالمدينة المنورة تطلق حملة لشراء أضحية العيد ملكة المعارض سحر هواش تقيم معرضها بالكويت نقابة البلدية لدولة الكويت حملة حافز : تهدف لتكريم العاملين المميزين في العمل رحلت الشيخة فريحة الأحمد الصباح”الأم المثالية” السجائر الالكترونية تغزو الكبار قبل الصغار السعودية البطالة لن تكون عائق امامنا بحلول عام 2022 المؤسسة الاهلية للأدلاء تستقبل وزير الحج والعمرة لتدشين خدمة الكترونية جديدة الكشافة ترشد أكثر من50 ألف حاجا بالمدينة شرطة المدينة تتمكن من القبض على تشكيل عصابي تخصص في الإعتداء على الأموال ،، قهوة وكتاب،، تواصل فعالياتها في سكة الحجاز بأمر الملك.. استضافة 1000 حاج وحاجة من أسر شهداء مصر وزير الحج والعمرة يتفقد أعمال الحج في المدينة المنورة بكامل جاهزيتها .. شرطة المدينة تستعد لخدمة ضيوف الرحمن أوسمة تميز وتكريم لكشافة الفرق الميدانية بالمدينة هيئة تطوير منطقة المدينة المنورة تعزز إجراءات خطة تحويل المراكز إلى بيئة رقمية متخصصة . أدلاء المدينة يحتفون بولادة أصغر حاج يشارك والديه المناسك جدة تشهد ختام دورة منهجية الإعداد الفني في كرة القدم قائد كشفي يشيد بدور الكشاف السعودي مع الحجاج   ثقات المدينة الرياضية شريك معتمد للمنظمة السويدية للتدريب والتطوير الرياضي
أخبار طيبة الان..
بالأرقام.. الميزانية تسجل ارتفاعاً كبيراً في “تعويضات الموظفين” و”المنافع الاجتماعية”

طيبة الأن : 

كشف تقرير الربع الأول 2018 لأداء الميزانية العامة للدولة الذي أعلنته وزارة المالية، امس (الاثنين)، عن ارتفاع في بندي مصروفات “تعويضات العاملين” و”المنافع الاجتماعية” مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي.

حيث سجّلت مصروفات بند “تعويضات العاملين” ما قيمته 112.9 مليار ريال، بنسبة تغير 20 % عن نفس الفترة من العام الماضي 2017 والتي بلغت 94 مليار ريال.

فيما سجل بند مصروفات بند “المنافع الاجتماعية” ارتفاعاً بقيمة 18.7 مليار ريال، بنسبة تغير تخطت 100% عن نفس الفترة من العام الماضي والتي بلغت 6.6 مليار ريال.

يُذكر أن المقصود ببند “تعويضات العاملين”، المكافآت والأجور والرواتب، ومساهمات التأمينات الاجتماعية التي تدفعها وحدة من وحدات الحكومة العامة إنابة عن العاملين فيها، فيما تعني المنافع الاجتماعية بالتحويلات الجارية إلى الأسر لتلبية الاحتياجات الناشئة عن أحداث المرض أو البطالة أو التقاعد أو الإسكان.

الموضوع التالي : "اختفت".. "المنازعات المالية" تلاحق
الموضوع السابق : "الشورى" يصوت غداً الثلاثاء على

اكتب تعليق