صحيفة طيبة الآن الإلكترونية » انفجار وحريق هائل بمدينة ليستر الإنجليزية.. ولا إصابات لسعوديين بالحادث
thumb thumb
الاخبار
كشافة عمان تزور المعسكر الكشفي لخدمة الحجاج بالمدينة لجنة رعاية السجناء بالمدينة المنورة تطلق حملة لشراء أضحية العيد ملكة المعارض سحر هواش تقيم معرضها بالكويت نقابة البلدية لدولة الكويت حملة حافز : تهدف لتكريم العاملين المميزين في العمل رحلت الشيخة فريحة الأحمد الصباح”الأم المثالية” السجائر الالكترونية تغزو الكبار قبل الصغار السعودية البطالة لن تكون عائق امامنا بحلول عام 2022 المؤسسة الاهلية للأدلاء تستقبل وزير الحج والعمرة لتدشين خدمة الكترونية جديدة الكشافة ترشد أكثر من50 ألف حاجا بالمدينة شرطة المدينة تتمكن من القبض على تشكيل عصابي تخصص في الإعتداء على الأموال ،، قهوة وكتاب،، تواصل فعالياتها في سكة الحجاز بأمر الملك.. استضافة 1000 حاج وحاجة من أسر شهداء مصر وزير الحج والعمرة يتفقد أعمال الحج في المدينة المنورة بكامل جاهزيتها .. شرطة المدينة تستعد لخدمة ضيوف الرحمن أوسمة تميز وتكريم لكشافة الفرق الميدانية بالمدينة هيئة تطوير منطقة المدينة المنورة تعزز إجراءات خطة تحويل المراكز إلى بيئة رقمية متخصصة . أدلاء المدينة يحتفون بولادة أصغر حاج يشارك والديه المناسك جدة تشهد ختام دورة منهجية الإعداد الفني في كرة القدم قائد كشفي يشيد بدور الكشاف السعودي مع الحجاج   ثقات المدينة الرياضية شريك معتمد للمنظمة السويدية للتدريب والتطوير الرياضي
أخبار طيبة الان..
انفجار وحريق هائل بمدينة ليستر الإنجليزية.. ولا إصابات لسعوديين بالحادث

متابعات : 

أفادت تقارير إعلامية بريطانية أن 6 أشخاص أصيبوا في انفجار وحريق هائل وقعا بمتجر ومنزل في مدينة ليستر وسط إنجلترا.

وأعلنت الشرطة البريطانية عن رفع حالة الطوارئ للتعامل مع الحادث وقامت بإخلاء المنطقة من السكان، مشيرةً إلى عدم وجود أي مؤشرات حول وجود شبهة إرهابية وراء الحادث.

ووثّقت مقاطع فيديو وصور متداولة اللحظات الأولى للانفجار والحريق، وسط تصاعد ألسنة اللهب من متجر كبير لبيع السلع الاستهلاكية ومنزل آخر بجواره.

بدوره أكد النادي السعودي في مدينة ليستر أنه لا يوجد أي سعوديين بين مصابي الحادث، مبيناً أن المواطنين المقيمين والطلبة المبتعثين هناك يتركزون في أحياء ومناطق مختلفة عن التي وقع بها الانفجار.

الموضوع التالي : حافلة مدرسية محملة بالحطب تقع في
الموضوع السابق : سيدة تشتري سبحة نادرة بـ5 آلاف ريال

اكتب تعليق