صحيفة طيبة الآن الإلكترونية » “المنيع”: تغطية المرأة لوجهها محلّ خلاف بين العلماء
thumb thumb
الاخبار
كشافة عمان تزور المعسكر الكشفي لخدمة الحجاج بالمدينة لجنة رعاية السجناء بالمدينة المنورة تطلق حملة لشراء أضحية العيد ملكة المعارض سحر هواش تقيم معرضها بالكويت نقابة البلدية لدولة الكويت حملة حافز : تهدف لتكريم العاملين المميزين في العمل رحلت الشيخة فريحة الأحمد الصباح”الأم المثالية” السجائر الالكترونية تغزو الكبار قبل الصغار السعودية البطالة لن تكون عائق امامنا بحلول عام 2022 المؤسسة الاهلية للأدلاء تستقبل وزير الحج والعمرة لتدشين خدمة الكترونية جديدة الكشافة ترشد أكثر من50 ألف حاجا بالمدينة شرطة المدينة تتمكن من القبض على تشكيل عصابي تخصص في الإعتداء على الأموال ،، قهوة وكتاب،، تواصل فعالياتها في سكة الحجاز بأمر الملك.. استضافة 1000 حاج وحاجة من أسر شهداء مصر وزير الحج والعمرة يتفقد أعمال الحج في المدينة المنورة بكامل جاهزيتها .. شرطة المدينة تستعد لخدمة ضيوف الرحمن أوسمة تميز وتكريم لكشافة الفرق الميدانية بالمدينة هيئة تطوير منطقة المدينة المنورة تعزز إجراءات خطة تحويل المراكز إلى بيئة رقمية متخصصة . أدلاء المدينة يحتفون بولادة أصغر حاج يشارك والديه المناسك جدة تشهد ختام دورة منهجية الإعداد الفني في كرة القدم قائد كشفي يشيد بدور الكشاف السعودي مع الحجاج   ثقات المدينة الرياضية شريك معتمد للمنظمة السويدية للتدريب والتطوير الرياضي
أخبار طيبة الان..
“المنيع”: تغطية المرأة لوجهها محلّ خلاف بين العلماء

طيبة الأن : 

أكد الشيخ عبدالله المنيع، عضو هيئة كبار العلماء، أن تغطية المرأة لوجهها محل خلاف بين العلماء؛ فمنهم مَن لا يعتبر وجه المرأة عورة، ومنهم مَن يرونه عورة وتجب تغطيته عند مخالطتها الأجانب.

وأوضح المنيع، خلال حديثه لبرنامج “يستفتونك” على قناة “الرسالة”، أن الحجاب مجمع عليه من العلماء على أن المرأة كلها عورة إلا وجهها، فالوجه هو محل الخلاف بينهم.

ورد عضو هيئة كبار العلماء على شخص استفسر عن حكم قطع صلة الرحم بسبب رفض بعض أقاربه لارتداء زوجته النقاب، مبيناً أنه لا طاعة لمخلوق في معصية الخالق، ويجب عليه ألا يستجيب لمَن يعترضون على ارتدائها النقاب.

وقال المنيع للسائل: “إذا ارتأيت واخترت الرأي القائل بأن وجه المرأة عورة، فنسأل الله أن يزيدك من التوفيق والهداية، وفِي نفس الوقت لا تسمع لمَن يعترضون على تصرفك، فلا طاعة لمخلوق في معصية الخالق”.

وأضاف: “أرجو أن يثيب الله زوجتك على استجابتها لرغبتك في تغطية وجهها، وهذا ما يقتضيه تقوى الله سبحانه وتعالى، ومَن ترك شيئاً لله عوضه الله خيراً منه”.

الموضوع التالي : حالة الطقس المتوقعة اليوم الثلاثاء
الموضوع السابق : مصادر: الجهات الأمنية توصلت لـ "فتاة

اكتب تعليق