صحيفة طيبة الآن الإلكترونية » الممرض الذي تعرّض للطعن في مستشفى بالمدینة يروي التفاصيل.. ويكشف عن دافع الجريمة
thumb thumb
الاخبار
كشافة عمان تزور المعسكر الكشفي لخدمة الحجاج بالمدينة لجنة رعاية السجناء بالمدينة المنورة تطلق حملة لشراء أضحية العيد ملكة المعارض سحر هواش تقيم معرضها بالكويت نقابة البلدية لدولة الكويت حملة حافز : تهدف لتكريم العاملين المميزين في العمل رحلت الشيخة فريحة الأحمد الصباح”الأم المثالية” السجائر الالكترونية تغزو الكبار قبل الصغار السعودية البطالة لن تكون عائق امامنا بحلول عام 2022 المؤسسة الاهلية للأدلاء تستقبل وزير الحج والعمرة لتدشين خدمة الكترونية جديدة الكشافة ترشد أكثر من50 ألف حاجا بالمدينة شرطة المدينة تتمكن من القبض على تشكيل عصابي تخصص في الإعتداء على الأموال ،، قهوة وكتاب،، تواصل فعالياتها في سكة الحجاز بأمر الملك.. استضافة 1000 حاج وحاجة من أسر شهداء مصر وزير الحج والعمرة يتفقد أعمال الحج في المدينة المنورة بكامل جاهزيتها .. شرطة المدينة تستعد لخدمة ضيوف الرحمن أوسمة تميز وتكريم لكشافة الفرق الميدانية بالمدينة هيئة تطوير منطقة المدينة المنورة تعزز إجراءات خطة تحويل المراكز إلى بيئة رقمية متخصصة . أدلاء المدينة يحتفون بولادة أصغر حاج يشارك والديه المناسك جدة تشهد ختام دورة منهجية الإعداد الفني في كرة القدم قائد كشفي يشيد بدور الكشاف السعودي مع الحجاج   ثقات المدينة الرياضية شريك معتمد للمنظمة السويدية للتدريب والتطوير الرياضي
أخبار طيبة الان..
الممرض الذي تعرّض للطعن في مستشفى بالمدینة يروي التفاصيل.. ويكشف عن دافع الجريمة

طيبة الأن : 

روى الممرض الفلبيني الذي تعرض للطعن على يد أحد المواطنين بمستشفى خاص بالمدينة المنورة مؤخراً تفاصيل الواقعة، لافتاً إلى أن الهجوم جاء بسبب رفضه صرف أدوية للجاني دون وصفة طبية.

وقال الممرض رولاند مينا إنه فوجئ خلال ممارسته عمله بالمستشفى بقيام أحد الأشخاص بالهجوم عليه بشكل غريب وتسديد عدة طعنات له بشكل عشوائي.

وأضاف مينا أن سبب الهجوم عليه جاء لدافع انتقامي لدى الجاني؛ لغضبه من رفض طلب له في وقتٍ سابق بصرف أدوية له دون وجود وصفة طبية، مشيراً إلى أن رفضه صرف الأدوية جاء حفاظاً على سلامة المريض.

ولفت إلى أن الطعنات التي سددت نحوه لم تصب وجهه وتركزت في أجزاء متفرقة باليد، كما انغرست في الشريان الرئيسي للذراع وقطعت الأوردة.

وأشار إلى أنه يعمل بالمملكة منذ 3 سنوات ولم تصادفه أي معاملة سيئة من قِبل المواطنين السعوديين، مشدداً على أن الجاني لا يمثل سوى نفسه.

الموضوع التالي : شرطة تبوك تعلّق على فيديو اصطياد
الموضوع السابق : "التجارة": لا يحق للمحلات التجارية

اكتب تعليق