thumb thumb
الاخبار
لعبةDevil May Cry 5 ستحتوي على اللعب التعاوني والتنافسي الدكتورة امل بنونة تحذر من سوء التعامل للأطفال الدكتور عبدالله السندي : يتعادل طول الليل مع طول النهار يوم الأحد القادم خدمة PlayStation Now باتت تدعم الآن ميزة تحميل ألعاب PS4 و PS2 على الجهاز احتجاز عاملين في خزان أرضي لعمارة تحت الإنشاء بمنطقة عسير في محافظة الحرجة وزارة الصحة توزع أجهزة فحص السكر ومنح الصم وضعاف السمع سماعات طبية في المراكز الصحية وزارة التعليم تمنع من عقاب الطلاب والطالبات مهما كانت الأسباب مدافع فريق نادي الأهلي معتز هوساوي يدخل المستشفى اجهزة “ابل” الجديدة تطرح غدا في المملكة وتحدد اسعارها اطلاق مشروع قطار الحرمين السريع جهاز سوني 1 عاد اليكم استرجع ذكريات بداية الشغف… معلمات القرى أعضاء الجمعية الوطنية للمتقاعدين يستقبلون ضيوف الرحمن في مدينة طيبة مدير عام الشؤون الصحية بالمدينة المنورة يعتمد على ( اتفاقية ساكن ) ويفرض عقوبات للمتخلفين عن النظام أمانة منطقة المدينة المنورة تستعرض إنجازات الربع الثالث لبرنامج مدينتي 2018 محافظ الحناكية يستقبل رئيس البلدية في لافتة جميلة .. المزيني يستضيف أعضاء الجمعية الوطنية للمتقاعدين رامي عمران: تصريحات زياد برجي ضد شرين غير حقيقية. دوريات الأمن بـ المدينة تقبض على الوافد الذي قام بالتحرش بالبائعات في احد المجمعات التجارية الشيخة انتصار الصباح بريق في خطة كويت جديدة. الموسم التدريبي الأول لعام 2018/2019
أخبار طيبة الان..
المغامسي يحذر من الخوض في أعراض النساء المتبرجات

طيبة الأن : 

وجه إمام وخطيب مسجد قباء بالمدينة المنورة الشيخ صالح المغامسي تحذيرات بعدم الخوض في أعراض المسلمات المتبرجات، لافتاً إلى أن أعراض المسلمين حفرة من حفر النار.

وقال إن ما يقع في المجتمعات أحياناً عن طريق التغريد أو عن طريق خطبة جمعة يغلب الحماسة على الخطيب أو على المتحدث بعد الصلاة أو على الكاتب في صحيفة أو على المغرّد في موقع أو ما أشبه ذلك، مشدداً على أن ذلك لا يسوغ لهم أن يدخلوا في أعراض المسلمين ولا في أعراض المسلمات.

وأشار المغامسي خلال لقاء ببرنامجه الرمضاني “مع القرآن” الذي يعرض على القناة “السعودية الأولى”، إلى أن بعض الناس تغلبهم أحياناً الغيرة والحماس وحسن الظن والخوف على المجتمع، فيأتي لبعض الأخوات المتلبسات بشيء من المنكر، فيخوض في أعراضهن.

ولفت إلى أن البعض من الصالحين يجد في نفسه جرأة على أن يقذف مثل تلك الأخوات ويتهمهن، مشدداً على أن ذلك ليس بالأمر الهين؛ فالمؤمن يبقى مؤمناً مهما عظمت ذنوبه، والمسلمة تبقى مسلمة مهما عظم ذنبها.

وبيّن أن الناصح لا يقترب من أعراض المسلمين فيسلط الله عليه من لا يرحمه، ولكن يستر على المسلمين والمسلمات، ويحفظ لسانه من الخوض في أعراض المؤمنين والمؤمنات.

الموضوع التالي : السيسي يدعم مبادرة خادم الحرمين
الموضوع السابق : تفاصيل القبض على الشبان السبعة

اكتب تعليق