thumb thumb
عاجل
وزارة الخدمة المدينة تٌطلق اللائحة التنفيذية للموارد البشرية لخدمة المدنية : إلغاء بوابة التوظيف جدارة أمير مكة يوجه بالقبض على المعتدي على إمرأة في مكة الأهلي يعلن عودة حسين عبد الغني مشابكه تنتهى بمقتل مواطن في العقد الرابع من عمره في منطقة جدة صدور عدد من الأوامر الملكية الكريمة تركي آل الشيخ يشكر القيادة بمناسبة تعيينه رئيساً لمجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه الدفاع المدني بالمدينه يباشر حادثة سقوط في وادي المخاضة بمحافظة المهد الصحة‬⁩ : الخطاب المتداول عن قرار بدل الاشراف وبدل التميز .. مزوّر. وزراة الصحة : دواء vitrakvi لا يعالج مرض السرطان كليا وزارة العمل : لاصحة لما تم تداوله عن تثبيت المقابل المالي للعمالة الوافدة وإلغائه عن المرافقين مكافحة المخدرات بمنطقة المدينة المنورة تحبط عملية تهريب مخدرات بمطار الأمير محمد بن عبد العزيز الدولي ادارة نادي احد تقيل المدرب فرانسيسكو أرسي مواطن ينقذ محطة وقود من حريق كارثي في محافظة خيبر الصحة: ضبط وافد امتهن العلاج بالطب البديل بدون ترخيص في القصيم أمر ملكي بإنهاء خدمات عدد من الضباط بالاستخبارات العامة النائب العام: خاشقجي توفى وايقاف 18 شخص الصحة تضبط مدعي للطب البديل في جازان ارامكو: لا صحة لما يجري تداوله بشأن زيادة ⁧‫أسعار البنزين‬⁩ ابتداءً من الغد. وزارة الصحة في الرياض تضبط شخص يبيع أدوية تسبب الإجهاض
أكتوبر 8th, 2018 23 مساءً
الاخبار
تشييع والدة سليمان القرشي الى مقبرة المعلاة الوحدة يقيل ميدو والتشيلي الفارو فيدال بديلا له محافظ الحناكية ومساعد فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية يدشنون عدة مشاريع تنموية بالمحافظة.. انطلاق منافسات مسابقة المسرح المدرسي للصغار بتعليم المدينة المحكمة الأدارية بالرياض تلزم الخطوط السعودية بتعويض المواطن محمد الشدي وكيل وزارة الخارجية يتفقد مركز الخدمات العامة بالشيمسي ملتقى الإعلام ثقافة ورسالة ينعقد لأول مرة فالمدينة المنورة حكاية نجاح استثنائي .. سطَّر اسمه بحروف من ذهب في تاريخ كرة القدم. امير منطقة المدينة يعزي اسرة الاعلامي سلطان الميموني فريق الإعلام والواعي وجمعية الأطفال المعوقين يدشِّن معرض الليوان الثاني للفنون البصرية . مركز ديافرم لغسيل الكلى ينظم فعالية لليوم العالمي للكلى برعاية من وزير الصحة انطلاق حملة أمش أفراح فلاتة والشنقيطي بزواج ناصر تعاون مشترك بين رابطة فرق أحياء مكة المكرمة ومؤسسة ركائز لعلاج منسوبي الفرق الينبعاوي يحتفل بزفاف شقيقه بحضور سنان ومشاط مساعد مدير تعليم مكة يدشن روضة البتول الدولية ويكرم المفرجي لحصوله على جائزة التميز أفراح آل عزالدين وشامي بزفاف إبراهيم مركز الحي المتعلم بمدرسة عامر بن ربيعة يقيم ليلة للوفاء مدير الدفاع المدني بمنطقة المدينة المنورة يرعى ختام الدورة ال”٢١” للألعاب الرياضية ويتوج الفائزين بالكأس وقف تعظيم الوحيين ينظم دورة مهارات إعداد وتقديم البرامج الاذاعية
أخبار طيبة الان..
المرأة السعودية في الإعلام المرئي أداء متميز وتألق ناجح …

طيبة الآن : هبة محروس

“غزل بري” : دخولي للإعلام صدفة
بري: وجدت تشجيع ودعم كبير تحديداً بعدما أصبح وجود النساء في جميع المجالات أمر عادي بخلاف السابق.

يلعب الإعلامي الناجح دورا أساسياً في نقل المعلومات والأخبار المهمة للمشاهدين وإيصالها بطريقة مفهومة و واضحة ولكي تكون إعلامي ناجح ومتميز ومتألق عليك أن تتقيد ببعض السمات ومنها : إتقان اللغة العربية إتقاناً تام , تعلم أكثر من لغة , الثقافة الواسعة , المظهر الجيد , الجرأة , احترام الجميع , البداهة والذكاء , الثبات والمرونة , الشغف والحماس , القراءة المستمرة , صقل المواهب , وأن تُكرِس وقتك وجهدك في مجال معين حتّى يبرز اسمك فيه ، وتكوِن بصمتك الخاصة , وغيرها من الصفات والسمات التي يجب أن يتحلى بها الإعلامي الناجح , ومن هنا قمت بإجراء مقابلة مع الإعلامية المـتألقة ” غزل بري” وذلك في يوم الثلاثاء الموافق 5 -3-1440هجري

غزل فريد بري , مذيعة سابقة لنشرات وموجزات سياسية على قناة “الإخبارية السعودية” وحالياً
مقدمة برنامج “سيدتي” على روتانا خليجية .

• أولا دخولك للإعلام كان رغبة منك ولا صدفة ؟
منذ الصغر كانت أمنيتي أن أتخصص إعلام أو أن اعمل في المجال الإعلامي ولكن لم تأتيني الفرصة فدرست اقتصاد و إدارة وعملت في هذا المجال وبعدها أخذتني الصدفة لمجال الإعلام عن طريق قناة الإخبارية كانوا بحاجة لمذيعات وقمت بالتقديم فيها وتم قبولي مباشرة وتدربت معهم 4 أشهر ومن بعدها ظهرت لأول مرة على الهواء . يعني تم تدريبي في قناة الإخبارية السعودية .

• هل وجدتي التشجيع والدعم في بداية مشوارك ؟
طبعاً الحمد لله , وجدت تشجيع ودعم كبير تحديداً بعدما أصبح وجود النساء في جميع المجالات أمر عادي بخلاف ما كان عليه في السابق .

• لو لم تٌصبحي إعلامية ماذا كان من الممكن أن تكوني ؟
كان ممكن أكون في مجال التربية الخاصة أو في رياض الأطفال .

• كيف تصفي لنا تجربتك في مجال التلفاز ؟
تجربة جداً رائعة وجداً ممتعة , تجربتي في التلفاز فتحت لي الباب للتعرف على الكثير من الأصدقاء وتكوِّين علاقات جيدة , وفتحت لي مجالات كثيرة ومتعددة , ولا أتخيل الآن أن أنجح في أي عمل آخر غير الإعلام ..”حبيت الإعلام وبقوة”.

• ما هوا جديد غزل بري ؟
نحن كفريق عمل في برنامج “سيدتي” نعمل على تقوية البرنامج قدر المستطاع وتقوية المحتوى , وطبعاً كل مذيعة ومذيع يحلم بأن يكون له برنامجه الخاص فأتمنى وأسعى لأن يكون لديّ برنامجي الخاص الذي يحاكي القضايا الاجتماعية بالدرجة الأولى , هذا جديدي بإذن الله في الفترة القادمة.

• كلمة أخيرة توجهيها للمستجدين في مجال الإعلام ؟
على كل شخص أن يسعى ويجتهد ويبذل كل مابوسعه لتحقيق حلمه وللوصول للشيء الذي يريده , فلو بقينا على ما نحن عليه دون التحرك والعمل لن نحقق أي شيء مدى الحياة .

الموضوع التالي : وقف تعظيم الوحيين ينظم دورة مهارات
الموضوع السابق : مهرجان ايام المسرح للشباب يكرم

اكتب تعليق