“الفوزان” يرد على سائل سرق مالاً وتزوج به وأنجب أطفالاً.. ويوضح له ماذا يفعل | صحيفة طيبة الآن الإلكترونية
thumb thumb
الاخبار
مسؤول بـ”الكهرباء”: قريباً فرض تأمين مالي على الملاك والمستأجرين لضمان سداد الفواتير حسابات الموظفين تستقبل رواتب مايو “المسند” يوضح حقيقة نشوء إعصار جديد بعد “ميكونو” مواطنة تكتشف أنها موظفة على رأس العمل ولها راتب يصرف لـ14 عاماً على الرغم من استقالتها بالأسماء.. منح 29 مقيماً ميدالية الاستحقاق من الدرجة الثالثة لتبرعهم بالدم 10 مرات “الداخلية” توقف 1.16 مليون مخالف وترحّل ‏305 آلاف منهم في “وطن بلا مخالف” دعم العسكريين وحق المرأة في المنتج السكني وأرباح البنوك.. تساؤلات أعضاء الشورى لوزير الإسكان حكم نهائي بسجن سبعيني لتعديه على عقار لا يملكه.. و”استئناف مكة” توقف التنفيذ لكبر سنه وتكتفي بأخذ تعهد عليه مصادر: إطلاق المسار الإلكتروني لحجاج الداخل الأربعاء المقبل.. وهذا هو سبب التبكير “طيران أديل” تعتذر لطفل من ذوي الاحتياجات بعد منعه من السفر لأداء العمرة مواطن يطلق النار على مقيم إفريقي بسبب “حبحب” الجهات المعنية بالمملكة تتأهب لمواجهة تداعيات إعصار “ميكونو” بنجران تحذيرات أمنية للمعتمرين بعدم اصطحاب الأسلحة المرخصة للمنطقة المركزية أمير القصيم يشيد بجهود رجال الأمن في كشف غموض حادثتي القتل في بريدة والشماسية متحدث “التجارة” يوضح الفرق بين رقم البلاغات “1900″ وبين “935″ الأمير خالد بن سلمان: فلسطين ستظل قضية محورية مهما كان حجم الضغوط والمؤثرات “العمل”: تأهيل 50 ألف مواطن ومواطنة تمهيداً لتوطين 12 نشاطاً في محرم المقبل فعاليات مهرجان جادة قباء تجمع التاريخ بتفاصيله الجميلة “الدفاع المدني” يرفع درجة الاستعداد في المناطق المتوقع تأثرها بإعصار “مكونو” “أمن الدولة” تطيح بـ18 متهماً في قضايا تمس الأمن الوطني منذ بداية رمضان.. تعرف على جنسياتهم
أخبار طيبة الان..
“الفوزان” يرد على سائل سرق مالاً وتزوج به وأنجب أطفالاً.. ويوضح له ماذا يفعل
3

طيبة الأن : 

شرح الشيخ عبدالعزيز الفوزان لأحد الأشخاص كيفية التخلص من ذنبه والتوبة إلى الله، بعدما ذكر أنه سرق مبلغاً من المال وتزوج به وأصبح لديه أولاد.

ونصح الشيخ الفوزان السائل في حديثه لبرنامج “يستفتونك” على قناة “الرسالة”، بالتوبة والندم على ما فعل، وألا يرجع لذنبه مرة أخرى، وأن يرد المال الذي سرقه إلى أصحابه.

وأضاف الفوزان أن السائل إذا كان يخاف أن يُعامل بقسوة ممن سرق منهم أو أن يُعير بتلك السرقة، فعليه أن يبحث عن طريقة لرد المال دون أن يقع في الحرج ودون أن يعرف صاحب المال هويته، أو أن يذهب إلى صاحب المال ويطلب منه العفو إذا لم يكن في استطاعته رد المال.

وأشار إلى أن ما بني على المال المسروق من زواج وإنجاب أولاد صحيح، والسائل ليس بحاجة إلى إعادة زواجه أو تصحيحه.

الموضوع التالي : "المطلق" يعلّق على ترك بعض الشباب
الموضوع السابق : "الخارجية": إصدار جميع التأشيرات

اكتب تعليق