صحيفة طيبة الآن الإلكترونية » “العلياني” يطالب “التعليم” بالتشهير بأسماء المبعدين من “جماعة الإخوان”
thumb thumb
الاخبار
كشافة عمان تزور المعسكر الكشفي لخدمة الحجاج بالمدينة لجنة رعاية السجناء بالمدينة المنورة تطلق حملة لشراء أضحية العيد ملكة المعارض سحر هواش تقيم معرضها بالكويت نقابة البلدية لدولة الكويت حملة حافز : تهدف لتكريم العاملين المميزين في العمل رحلت الشيخة فريحة الأحمد الصباح”الأم المثالية” السجائر الالكترونية تغزو الكبار قبل الصغار السعودية البطالة لن تكون عائق امامنا بحلول عام 2022 المؤسسة الاهلية للأدلاء تستقبل وزير الحج والعمرة لتدشين خدمة الكترونية جديدة الكشافة ترشد أكثر من50 ألف حاجا بالمدينة شرطة المدينة تتمكن من القبض على تشكيل عصابي تخصص في الإعتداء على الأموال ،، قهوة وكتاب،، تواصل فعالياتها في سكة الحجاز بأمر الملك.. استضافة 1000 حاج وحاجة من أسر شهداء مصر وزير الحج والعمرة يتفقد أعمال الحج في المدينة المنورة بكامل جاهزيتها .. شرطة المدينة تستعد لخدمة ضيوف الرحمن أوسمة تميز وتكريم لكشافة الفرق الميدانية بالمدينة هيئة تطوير منطقة المدينة المنورة تعزز إجراءات خطة تحويل المراكز إلى بيئة رقمية متخصصة . أدلاء المدينة يحتفون بولادة أصغر حاج يشارك والديه المناسك جدة تشهد ختام دورة منهجية الإعداد الفني في كرة القدم قائد كشفي يشيد بدور الكشاف السعودي مع الحجاج   ثقات المدينة الرياضية شريك معتمد للمنظمة السويدية للتدريب والتطوير الرياضي
أخبار طيبة الان..
“العلياني” يطالب “التعليم” بالتشهير بأسماء المبعدين من “جماعة الإخوان”

طيبة الأن : 

دعا الإعلامي علي العلياني، وزارة التعليم بإعلان أسماء المبعدين من الوزارة؛ بسبب تأثرهم بمناهج الجماعات الإرهابية بما فيها جماعة “الإخوان”.

وطالب العلياني الوزارة بالتشهير بأسماء منسوبيها الذين أعلنت إبعادهم أمس، مضيفاً: “السؤال المطروح حالياً هو مَن ينتمون للفكر، هل نحن نتحدث عن قيادات اكتشفتها الوزارة؟ أم عن متعاطفين فقط؟ لأن هذه عقوبة وهذه عقوبة”.

وقال العلياني خلال إحدى حلقات برنامجه على قناة “إم بي سي”، إن الوزارة عليها الكشف عن قائمة الأسماء المبعدة وعددهم ومناصبهم ومصائرهم خلال الفترة المقبلة بتحويلهم إلى النيابة العامة وعدم الاكتفاء بإبعادهم فقط، مشيراً إلى أنه إذا كان المبعدون قيادات فهذه جريمة وخيانة وطن، لذا يجب كشف هؤلاء أمام الرأي العام.

وأضاف أن الوزارة عليها أيضاً كشف مصائر هؤلاء المبعدين من حيث وضعهم في قيادات وزارة أم تدريس المناهج أم الاكتفاء بالمناصب الإدارية، مبدياً تخوفه من أن يكون حديث الوزارة هو مجرد تصريحات إعلامية ولا يمت للحقيقة بصلة.

ووجه العلياني حديثه لوزير التعليم قائلاً: “أما هذه الضبابية فأنا وطنياً ومهنياً لا تروق لي ولا أقبلها، أنا أريدك غداً تطلعني صغير أمام هذا الشعب وتكون أنت الكبير وتطلعنا على الحقيقة كاملة”.

الموضوع التالي : "تعليم مكة" تكشف ملابسات واقعة
الموضوع السابق : مصادر تكشف عما سيناقشه "الشورى" في

اكتب تعليق