“العلياني” يطالب “التعليم” بالتشهير بأسماء المبعدين من “جماعة الإخوان” | صحيفة طيبة الآن الإلكترونية
thumb thumb
الاخبار
تنظمه هيئة تطوير المدينة .. انطلاق مهرجان جادة قباء الأربعاء القادم “السديس” يكشف عن مشروعات توسعة كبيرة في الحرمين باسم الملك سلمان حالة الطقس المتوقعة اليوم الأحد في المملكة جازان: العثور على زوجين وطفلتهما موتى داخل سيارة في الداير “النيابة العامة”: السجن 10 سنوات وغرامة مليون ريال لكل مَن يستعمل القوة بحق الموظف العام رئيس “جودة الحياة” يجيب.. هل الجودة تقتصر على الترفيه دون الاهتمام بالتعليم والصحة وخلق الوظائف؟ شرطة تبوك تعلّق على فيديو اصطياد أحد المواطنين مجموعة من الغزلان الممرض الذي تعرّض للطعن في مستشفى بالمدینة يروي التفاصيل.. ويكشف عن دافع الجريمة “التجارة”: لا يحق للمحلات التجارية أخذ رسوم إضافية عند الشراء ببطاقات الائتمان مصادر: تصرف غريب من قائد طائرة يُسبب ضرراً لطائرة أخرى بمطار الملك عبدالعزيز بجدة شخص يهاجم ممرضاً بأحد مستشفيات المدينة ويوجه له عدة طعنات.. و”الصحة” تعلق غبار يعيق الرؤية وأمطار رعدية على هذه المناطق “السجون”: إطلاق سراح 1148 سجيناً وسجينة من المشمولين بالعفو الملكي بمناسبة رمضان “التجارة”: 3 أسباب وراء ارتفاع عدد السجلات المشطوبة خلال 2017.. بينها “حساب المواطن” تعيين الأمير الدكتور فيصل المشاري رئيسا لهيئة تقويم التعليم خادم الحرمين يستقبل الأمراء والعلماء والوزراء وقادة القطاعات العسكرية وجمعًا من الأهالي 12 جامعة سعودية ترفض توظيف مبتعثة تحمل ماجستير في الكيمياء مع مرتبة الشرف‎ توقيع اتفاقية بين وزارة العمل و”النهدي” لتوطين 200 صيدلي وصيدلانية خالد العقيلي يعلن توقف برنامج “تم” موقتاً وعودته مجدداً برؤية جديدة “حساب المواطن” لمقدمي الاعتراضات: تحققوا من هذه الأشياء أولاً قبل الاعتراض
أخبار طيبة الان..
“العلياني” يطالب “التعليم” بالتشهير بأسماء المبعدين من “جماعة الإخوان”
7

طيبة الأن : 

دعا الإعلامي علي العلياني، وزارة التعليم بإعلان أسماء المبعدين من الوزارة؛ بسبب تأثرهم بمناهج الجماعات الإرهابية بما فيها جماعة “الإخوان”.

وطالب العلياني الوزارة بالتشهير بأسماء منسوبيها الذين أعلنت إبعادهم أمس، مضيفاً: “السؤال المطروح حالياً هو مَن ينتمون للفكر، هل نحن نتحدث عن قيادات اكتشفتها الوزارة؟ أم عن متعاطفين فقط؟ لأن هذه عقوبة وهذه عقوبة”.

وقال العلياني خلال إحدى حلقات برنامجه على قناة “إم بي سي”، إن الوزارة عليها الكشف عن قائمة الأسماء المبعدة وعددهم ومناصبهم ومصائرهم خلال الفترة المقبلة بتحويلهم إلى النيابة العامة وعدم الاكتفاء بإبعادهم فقط، مشيراً إلى أنه إذا كان المبعدون قيادات فهذه جريمة وخيانة وطن، لذا يجب كشف هؤلاء أمام الرأي العام.

وأضاف أن الوزارة عليها أيضاً كشف مصائر هؤلاء المبعدين من حيث وضعهم في قيادات وزارة أم تدريس المناهج أم الاكتفاء بالمناصب الإدارية، مبدياً تخوفه من أن يكون حديث الوزارة هو مجرد تصريحات إعلامية ولا يمت للحقيقة بصلة.

ووجه العلياني حديثه لوزير التعليم قائلاً: “أما هذه الضبابية فأنا وطنياً ومهنياً لا تروق لي ولا أقبلها، أنا أريدك غداً تطلعني صغير أمام هذا الشعب وتكون أنت الكبير وتطلعنا على الحقيقة كاملة”.

الموضوع التالي : "تعليم مكة" تكشف ملابسات واقعة
الموضوع السابق : مصادر تكشف عما سيناقشه "الشورى" في

اكتب تعليق