صحيفة طيبة الآن الإلكترونية » الشرطة تكشف ملابسات حادث استيقاف باص معلمات بالقوة في عرعر
thumb thumb
الاخبار
كشافة عمان تزور المعسكر الكشفي لخدمة الحجاج بالمدينة لجنة رعاية السجناء بالمدينة المنورة تطلق حملة لشراء أضحية العيد ملكة المعارض سحر هواش تقيم معرضها بالكويت نقابة البلدية لدولة الكويت حملة حافز : تهدف لتكريم العاملين المميزين في العمل رحلت الشيخة فريحة الأحمد الصباح”الأم المثالية” السجائر الالكترونية تغزو الكبار قبل الصغار السعودية البطالة لن تكون عائق امامنا بحلول عام 2022 المؤسسة الاهلية للأدلاء تستقبل وزير الحج والعمرة لتدشين خدمة الكترونية جديدة الكشافة ترشد أكثر من50 ألف حاجا بالمدينة شرطة المدينة تتمكن من القبض على تشكيل عصابي تخصص في الإعتداء على الأموال ،، قهوة وكتاب،، تواصل فعالياتها في سكة الحجاز بأمر الملك.. استضافة 1000 حاج وحاجة من أسر شهداء مصر وزير الحج والعمرة يتفقد أعمال الحج في المدينة المنورة بكامل جاهزيتها .. شرطة المدينة تستعد لخدمة ضيوف الرحمن أوسمة تميز وتكريم لكشافة الفرق الميدانية بالمدينة هيئة تطوير منطقة المدينة المنورة تعزز إجراءات خطة تحويل المراكز إلى بيئة رقمية متخصصة . أدلاء المدينة يحتفون بولادة أصغر حاج يشارك والديه المناسك جدة تشهد ختام دورة منهجية الإعداد الفني في كرة القدم قائد كشفي يشيد بدور الكشاف السعودي مع الحجاج   ثقات المدينة الرياضية شريك معتمد للمنظمة السويدية للتدريب والتطوير الرياضي
أخبار طيبة الان..
الشرطة تكشف ملابسات حادث استيقاف باص معلمات بالقوة في عرعر

طيبة الأن : 

كشفت شرطة الحدود الشمالية ملابسات واقعة استيقاف باص يقل عدداً من المعلمات في مدينة عرعر، بعد تلقيها بلاغاً بهذا الخصوص ظهر أمس (الأربعاء).

وأوضح المتحدث الإعلامي لشرطة الحدود الشمالية العقيد دكتور عويد مهدي، بأن مركز شرطة الفيصلية تلقى بلاغاً من مواطن في العقد الخامس من العمر يقود باصاً صغيراً يقل عدداً من المعلمات، تعرض للاستيقاف وفتح الباب بالقوة قرب إشارة بحي المنصورية من قِبل قائد سيارة من نوع “شيفورليه”.

وأضاف العقيد مهدي أنه جرى استدعاء قائد السيارة المدعى عليه وهو مواطن في العقد السادس من عمره، وأفاد بأن قائد الباص أثناء مروره بجواره كاد أن يتسبب له بحادث فلحق به وحاول إيقافه للتفاهم معه، وتم بعدها استكمال الإجراءات اللازمة تمهيداً لإحالة الأوراق للنيابة العامة.

الموضوع التالي : "التعليم" تنتهج أسلوباً جديداً في
الموضوع السابق : "الأرصاد" تصدر تنبيهات بشأن الحالة

اكتب تعليق