thumb thumb
الاخبار
لعبةDevil May Cry 5 ستحتوي على اللعب التعاوني والتنافسي الدكتورة امل بنونة تحذر من سوء التعامل للأطفال الدكتور عبدالله السندي : يتعادل طول الليل مع طول النهار يوم الأحد القادم خدمة PlayStation Now باتت تدعم الآن ميزة تحميل ألعاب PS4 و PS2 على الجهاز احتجاز عاملين في خزان أرضي لعمارة تحت الإنشاء بمنطقة عسير في محافظة الحرجة وزارة الصحة توزع أجهزة فحص السكر ومنح الصم وضعاف السمع سماعات طبية في المراكز الصحية وزارة التعليم تمنع من عقاب الطلاب والطالبات مهما كانت الأسباب مدافع فريق نادي الأهلي معتز هوساوي يدخل المستشفى اجهزة “ابل” الجديدة تطرح غدا في المملكة وتحدد اسعارها اطلاق مشروع قطار الحرمين السريع جهاز سوني 1 عاد اليكم استرجع ذكريات بداية الشغف… معلمات القرى أعضاء الجمعية الوطنية للمتقاعدين يستقبلون ضيوف الرحمن في مدينة طيبة مدير عام الشؤون الصحية بالمدينة المنورة يعتمد على ( اتفاقية ساكن ) ويفرض عقوبات للمتخلفين عن النظام أمانة منطقة المدينة المنورة تستعرض إنجازات الربع الثالث لبرنامج مدينتي 2018 محافظ الحناكية يستقبل رئيس البلدية في لافتة جميلة .. المزيني يستضيف أعضاء الجمعية الوطنية للمتقاعدين رامي عمران: تصريحات زياد برجي ضد شرين غير حقيقية. دوريات الأمن بـ المدينة تقبض على الوافد الذي قام بالتحرش بالبائعات في احد المجمعات التجارية الشيخة انتصار الصباح بريق في خطة كويت جديدة. الموسم التدريبي الأول لعام 2018/2019
أخبار طيبة الان..
السيسي يدعم مبادرة خادم الحرمين لإنهاء الأزمة الاقتصادية بالأردن.. ويعرب عن تقديره لها

متابعات : 

أعرب الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، عن امتنانه لمبادرة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز؛ بشأن عقد اجتماع رباعي لبحث الأزمة الاقتصادية في الأردن.

وقال السيسي من خلال حسابه بموقع “تويتر”، إنه “ممتن كثيراً لمبادرة خادم الحرمين الشريفين للاجتماع بكلٍ من أمير دولة الكويت صباح الأحمد، وولي عهد أبوظبي الشيخ محمد بن زايد؛ لدعم المملكة الأردنية الهاشمية، وبحضور الملك عبدالله بن الحسين”.

وأضاف: “أقدر جهود الملك سلمان بن عبدالعزيز الحثيثة لتعزيز التضامن العربى، ودعم المواقف العربية على كافة الأصعدة، متمنياً من الله له السداد والتوفيق فيما يصبو إليه من دعم استقرار الأردن”.

وتوجه السيسي بتحية تقدير واعتزاز للملك عبدالله بن الحسين على جهوده الرامية لحفظ الأمن والاستقرار بدولة الأردن.

وكان الديوان الملكي قد أعلن أمس السبت أن خادم الحرمین الشريفین الملك سلمان بن عبدالعزيز أجرى اتصالات بقادة دول الأردن والإمارات والكويت؛ للاتفاق على عقد اجتماع رباعي بمكة المكرمة يوم الأحد المقبل؛ لمناقشة سبل دعم الأردن للخروج من الأزمة الاقتصادية التي يمر بها.

الموضوع التالي : "حساب المواطن" يعلن بدء استقبال
الموضوع السابق : المغامسي يحذر من الخوض في أعراض

اكتب تعليق