thumb thumb
الاخبار
لعبةDevil May Cry 5 ستحتوي على اللعب التعاوني والتنافسي الدكتورة امل بنونة تحذر من سوء التعامل للأطفال الدكتور عبدالله السندي : يتعادل طول الليل مع طول النهار يوم الأحد القادم خدمة PlayStation Now باتت تدعم الآن ميزة تحميل ألعاب PS4 و PS2 على الجهاز احتجاز عاملين في خزان أرضي لعمارة تحت الإنشاء بمنطقة عسير في محافظة الحرجة وزارة الصحة توزع أجهزة فحص السكر ومنح الصم وضعاف السمع سماعات طبية في المراكز الصحية وزارة التعليم تمنع من عقاب الطلاب والطالبات مهما كانت الأسباب مدافع فريق نادي الأهلي معتز هوساوي يدخل المستشفى اجهزة “ابل” الجديدة تطرح غدا في المملكة وتحدد اسعارها اطلاق مشروع قطار الحرمين السريع جهاز سوني 1 عاد اليكم استرجع ذكريات بداية الشغف… معلمات القرى أعضاء الجمعية الوطنية للمتقاعدين يستقبلون ضيوف الرحمن في مدينة طيبة مدير عام الشؤون الصحية بالمدينة المنورة يعتمد على ( اتفاقية ساكن ) ويفرض عقوبات للمتخلفين عن النظام أمانة منطقة المدينة المنورة تستعرض إنجازات الربع الثالث لبرنامج مدينتي 2018 محافظ الحناكية يستقبل رئيس البلدية في لافتة جميلة .. المزيني يستضيف أعضاء الجمعية الوطنية للمتقاعدين رامي عمران: تصريحات زياد برجي ضد شرين غير حقيقية. دوريات الأمن بـ المدينة تقبض على الوافد الذي قام بالتحرش بالبائعات في احد المجمعات التجارية الشيخة انتصار الصباح بريق في خطة كويت جديدة. الموسم التدريبي الأول لعام 2018/2019
أخبار طيبة الان..
السيرة الذاتية للمهندس خالد المديفر نائب وزير الطاقة والصناعة والثروة المعدنية

طيبة الأن : 

فيما يلي السيرة الذاتية لمعالي المهندس خالد بن صالح المديفر الذي صدر اليوم أمر ملكي بتعيينه نائباً لوزير الطاقة والصناعة والثروة المعدنية لشؤون التعدين بالمرتبة الممتازة.

يحمل معالي المهندس المديفر دبلوم الدراسات العليا في الأعمال التجارية العالمية من جامعة أكسفورد، وماجستير في إدارة الأعمال، وبكالوريوس في الهندسة المدنية من جامعة الملك فهد للبترول والمعادن.

وشغل معاليه منصب الرئيس وكبير المدراء التنفيذين لشركة التعـدين العربيـة السـعودية “معادن” منذ العام 2011م، ويمتلك المهندس المديفر ما يقارب 30 عاماً من الخبرات في القطاعات الصناعية منها ما يزد عن 23 عاماً في مناصب تنفيذية وقيادية في قطاع التعدين والصناعة.

والتحق معاليه بشركة معادن كنائب للرئيس لقطاع الفوسفات وتطوير قطاع الأعمال، قاد خلالهـا مسيرة التطـوير ـ في معـادن للمشـاريع العملاقـة لقطاع الفوسفات (شركة معادن لفوسفات) وكذلك تخطيط وتطوير البنى التحتية لمدينة رأس الخير الصناعية .

وقد عمل معالي المهندس المديفر، قبل التحاقه بمعادن، رئيساً لشركة إسمنت القصيم، ونائبا للرئيس ومدير عام للإدارة المالية في شركة الشرقية للبتروكيماويات (شرق)، إحدى شركات سابك.

و شغل معاليه عضوية مجلس إدارة إسمنت القصيم، ومجلس إدارة الشركة العربية السعودية للسكك الحديدية (سار)، إضافة إلى عضوية بعض اللجان الحكومية، وعضوية مجالس إدارة عدد من الجمعيات الاجتماعية، كما يشغل حالياً عضوية مجلس إدارة بنك الخليج الدولي وشركة معادن، كما أنه عضواً في مجلس إدارة مجلس الأعمال السعودي الأمريكي، وعضواً في مجلس إدارة منظمة الأسمدة العالمية.

ويحمل المهندس المديفر دبلوم الدراسات العليا في الأعمال التجارية العالمية من جامعة أكسفورد، وماجستير في إدارة الأعمال، وبكالوريوس في الهندسة المدنية من جامعة الملك فهد للبترول والمعادن.

الموضوع التالي : الأجهزة الأمنية بمكة تطيح بالممارس
الموضوع السابق : لهذا السبب.. الغذاء والدواء تُحذّر

اكتب تعليق