thumb thumb
عاجل
الدفاع المدني بالمدينه يباشر حادثة سقوط في وادي المخاضة بمحافظة المهد الصحة‬⁩ : الخطاب المتداول عن قرار بدل الاشراف وبدل التميز .. مزوّر. وزراة الصحة : دواء vitrakvi لا يعالج مرض السرطان كليا وزارة العمل : لاصحة لما تم تداوله عن تثبيت المقابل المالي للعمالة الوافدة وإلغائه عن المرافقين مكافحة المخدرات بمنطقة المدينة المنورة تحبط عملية تهريب مخدرات بمطار الأمير محمد بن عبد العزيز الدولي ادارة نادي احد تقيل المدرب فرانسيسكو أرسي مواطن ينقذ محطة وقود من حريق كارثي في محافظة خيبر الصحة: ضبط وافد امتهن العلاج بالطب البديل بدون ترخيص في القصيم أمر ملكي بإنهاء خدمات عدد من الضباط بالاستخبارات العامة النائب العام: خاشقجي توفى وايقاف 18 شخص الصحة تضبط مدعي للطب البديل في جازان ارامكو: لا صحة لما يجري تداوله بشأن زيادة ⁧‫أسعار البنزين‬⁩ ابتداءً من الغد. وزارة الصحة في الرياض تضبط شخص يبيع أدوية تسبب الإجهاض شرطة المدينة المنورة تضبط تشكيل عصابي تورط بسرقة أموال من خمسة عشر جهاز صرف آلي بالمدينة المنورة وجدة وتبوك ، وتقبض على المتورطين في جرائمه. السماح لجميع المعتمرين بزيارة كل مدن المملكة العربية السعودية إعتباراً من اليوم سمو ولي العهد يصل المدينة المنورة قادماً من جدة مستقلاً قطار الحرمين السريع خادم الحرمين الشريفين يزور المسجد النبوي الشريف دوريات الأمن بـ المدينة تقبض على الوافد الذي قام بالتحرش بالبائعات في احد المجمعات التجارية رحلت الشيخة فريحة الأحمد الصباح”الأم المثالية” طيبة الأن .. ترحب بالأقلام الواعدة ..وهي منكم ولكم .. مع تحيات أسرة التحرير
مارس 17th, 2014 15 مساءً
الاخبار
مدير جوازات منطقة المدينة المنورة المكلف : من الله سبحانه وتعالى على بلادنا بشرف المكان وبحكومة رشيدة طلاب مدرسة الريان يحتفون بيوم اللغة بأدبي المدينة الدفاع المدني بالمدينة يواصل البحث داخل المستنقعات المائية . الشيخة انتصار الصباح تكرم ذوي الهمم التهامي : أسبوع حافل بفنون المدينة وأنشطتنا وبرامجنا سر تميزنا التهامي : الاحتفاء بذكرى البيعة الرابعة تجديد لمشاعر الوفاء والولاء لخادم الحرمين الشريفين مشاركة سواعد المدينة في مبادرة نقطة استشارة في المدينة المنورة الدفاع المدني بالمدينه يباشر حادثة سقوط في وادي المخاضة بمحافظة المهد فريق وقف نور القرآن (رسالة) ينظم فعالية اليوم العالمي للتطوع جمعية طيبة للإعاقة الحركية تقيم فعالية المهرجان الوطني الترفيهي لذوي الإعاقة “بالراشد مول”. فريق همم يشارك في اليوم العالمي للتطوع 2018 مدير الدفاع المدني بمنطقة المدينة المنورة بالنيابة يرعى احتفال الادارة العامة للدفاع المدني بالمدينة المنورة باليوم العالمي للتطوع الجهني: عمليات البحث داخل وادي ثما مستمرة لليوم السابع . العياضي مديراً لإدارة الحماية الأسرية بالمدينة مدير مركز التنمية الاجتماعية بالمدينة المنورة يستقبل قادة الفرق التطوعية بمناسبة اليوم العالمي للتطوع جمعية طيبة للإعاقة الحركية تقيم فعالية المهرجان الوطني الترفيهي لذوي الإعاقة بممشى الهجرة الصحة‬⁩ : الخطاب المتداول عن قرار بدل الاشراف وبدل التميز .. مزوّر. نائب وزير العمل والتنمية الاجتماعية يبحث مع القنصل المصري تعزيز التعاون المشترك بين البلدين مجمع الأمل للصحة النفسية بالمديمة يقيم فعالية تعقيم اليدين افتتاح اول فعاليات المهرجان الوطني الترفيهي للأشخاص ذوي الاعاقه بفندق المريديان
أخبار طيبة الان..
السفير السعودي بإندونيسيا: والدة الطفلة “هيفاء” اعترفت بالكذب وتلفيق القصة بكاملها

طيبة الأن : 

كشف السفير السعودي في إندونيسيا أسامة الشعيبي أن تحريات الشرطة الإندونيسية حول قضية الطفلة “هيفاء” ووالدتها، توصلت إلى كذب الأم بشأن ما زعمته خلال الفترة الماضية، من أنها زوجة لمواطن سعودي تُوفي في حادث قبل 9 سنوات بعدما أنجب منها “هيفاء”.

وقال السفير الشعيبي إن السفارة خاطبت الجهات الأمنية في إندونيسيا حول قصة هيفاء ووالدتها منى؛ لوجود معلومات تمس قبيلة معروفة، وادعاء وفاة ونقل جثمان دون التعرف على الأهل ووجود تضارب في الأقوال.

وأضاف أن الشرطة الإندونيسية استدعت الأم للتحقيق، وتم تزويد السفارة بنسخة من التحقيقات، التي كشفت اعتراف أم هيفاء بأنها كذبت في البداية، بل وأكدت أنه لا يوجد سلطان الحربي ولا موت أو جثة أو أي شيء من هذا القبيل، لافتاً إلى أن التقرير لم يكتمل بعد وأنه لا تزال هناك تحقيقات طويلة.

وأشار إلى أن الجهات الأمنية بإندونيسيا توصلت لاحقاً إلى أن الأم استغلت وجود تشابه بين ملامح ابنتها وملامح السعوديات لحبك هذه القصة، كما اعترفت خلال التحقيقات أنها تكسب المال عن طريق التسول واستعطاف السياح بطريقة إنسانية لمعرفتها أن السعوديين يحبون عمل الخير ولديهم غيرة على بناتهم.

وألقى السفير الشعيبي باللائمة على المواطن الذي صور مقطع السيدة ونشره دون التواصل مع السفارة، للتحقق من كلامها، وللعمل على حماية السياح السعوديين من الاستغلال ودفع مبالغ لها بحكم أنها طفلة سعودية والدها متوفٍ، وهو ما تبين عدم صحته، مبيناً أن السفارة طلبت من ذلك الشخص مراجعتها لكنه هرب من إندونيسيا.

يذكر أن القصة بدأت عندما بثّ مواطن سعودي بإندونيسيا مقطع فيديو لسيدة إندونيسية، لديها طفلة تزعم أن اسمها هيفاء سلطان الحربي وأن والدها سعودي وتوفي قبل 9 سنوات في حادث، وتم نقل جثمانه إلى السعودية، وتأمل في الوصول إلى أهله في المملكة، حيث تفاعلت السفارة مع القضية وقدمت مساعدة مالية للطفلة وعملت على كشف حقيقة الموضوع.

الموضوع التالي : "المسند": عدم الاستقرار الجوي مستمر
الموضوع السابق : محايل: العثور على سيدة متوفاة داخل

اكتب تعليق