صحيفة طيبة الآن الإلكترونية » “السديس” يكشف عن مشروعات توسعة كبيرة في الحرمين باسم الملك سلمان
thumb thumb
الاخبار
كشافة عمان تزور المعسكر الكشفي لخدمة الحجاج بالمدينة لجنة رعاية السجناء بالمدينة المنورة تطلق حملة لشراء أضحية العيد ملكة المعارض سحر هواش تقيم معرضها بالكويت نقابة البلدية لدولة الكويت حملة حافز : تهدف لتكريم العاملين المميزين في العمل رحلت الشيخة فريحة الأحمد الصباح”الأم المثالية” السجائر الالكترونية تغزو الكبار قبل الصغار السعودية البطالة لن تكون عائق امامنا بحلول عام 2022 المؤسسة الاهلية للأدلاء تستقبل وزير الحج والعمرة لتدشين خدمة الكترونية جديدة الكشافة ترشد أكثر من50 ألف حاجا بالمدينة شرطة المدينة تتمكن من القبض على تشكيل عصابي تخصص في الإعتداء على الأموال ،، قهوة وكتاب،، تواصل فعالياتها في سكة الحجاز بأمر الملك.. استضافة 1000 حاج وحاجة من أسر شهداء مصر وزير الحج والعمرة يتفقد أعمال الحج في المدينة المنورة بكامل جاهزيتها .. شرطة المدينة تستعد لخدمة ضيوف الرحمن أوسمة تميز وتكريم لكشافة الفرق الميدانية بالمدينة هيئة تطوير منطقة المدينة المنورة تعزز إجراءات خطة تحويل المراكز إلى بيئة رقمية متخصصة . أدلاء المدينة يحتفون بولادة أصغر حاج يشارك والديه المناسك جدة تشهد ختام دورة منهجية الإعداد الفني في كرة القدم قائد كشفي يشيد بدور الكشاف السعودي مع الحجاج   ثقات المدينة الرياضية شريك معتمد للمنظمة السويدية للتدريب والتطوير الرياضي
أخبار طيبة الان..
“السديس” يكشف عن مشروعات توسعة كبيرة في الحرمين باسم الملك سلمان

طيبة الأن : 

كشف الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الدكتور عبدالرحمن السديس عن مشروعات توسعة جديدة وكبيرة ستتم بالحرمين الشريفين باسم الملك سلمان عبدالعزيز.

وقال إنه تم عرض تصور هذه التوسعات على خادم الحرمين الشريفين مؤخراً، لافتاً إلى أن من المشروعات الجديدة، إكمال مشروع الحرمين في الدورين المتبقيين، وتظليل المطاف، وساحات المسجد الحرام.

وأبان أنه تمت تهيئة التوسعة السعودية الثالثة بجميع أدوارها لاستيعاب نحو مليون مصل، إلى جانب تجهيز صحن المطاف ليتسع إلى 107 آلاف طائف في الساعة.

وأوضح أن الرئاسة أطلقت حملة “خدمة معتمرينا شرف لمنسوبينا”، وذلك لتفعيل مشروع “كيف نكون قدوة” الذي جاء بمبادرة من أمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل.

وأكد أن رئاسة الحرمين لا تتدخل في عقائد الناس ولا في مذاهبهم وتوجهاتهم وثقافاتهم، مشيراً إلى حرص الرئاسة على الأمن الفكري وتعزيز منهج الوسطية والاعتدال، كما أن منسوبي الرئاسة لا ينتمون لأي أحزاب أو جماعات، ومن يلاحظ عليه شيء من ذلك تتم مناصحته في البداية، ومن ثم تطبق عليه الأنظمة، ولا مجال للمزايدة.

وأبان السديس أن ولي العهد الأمير محمد بن سمان يشرف على 40 مبادرة قدمتها الرئاسة تم دمجها في 11 مبادرة، منها جامعة الحرمين الشريفين، وقناة الحرمين الشريفين، واستثمار الإعلام والتقنية، بالإضافة للبنية التحتية والتطوير، وإدارة الحشود، وطريقة التخلص من النفايات.

الموضوع التالي : تنظمه هيئة تطوير المدينة .. انطلاق
الموضوع السابق : حالة الطقس المتوقعة اليوم الأحد في

اكتب تعليق