صحيفة طيبة الآن الإلكترونية » “الداخلية” تعلن آخر مستجدات “وطن بلا مخالف”.. ضبط 838 ألف مخالف وترحيل 209 آلاف منهم
thumb thumb
الاخبار
كشافة عمان تزور المعسكر الكشفي لخدمة الحجاج بالمدينة لجنة رعاية السجناء بالمدينة المنورة تطلق حملة لشراء أضحية العيد ملكة المعارض سحر هواش تقيم معرضها بالكويت نقابة البلدية لدولة الكويت حملة حافز : تهدف لتكريم العاملين المميزين في العمل رحلت الشيخة فريحة الأحمد الصباح”الأم المثالية” السجائر الالكترونية تغزو الكبار قبل الصغار السعودية البطالة لن تكون عائق امامنا بحلول عام 2022 المؤسسة الاهلية للأدلاء تستقبل وزير الحج والعمرة لتدشين خدمة الكترونية جديدة الكشافة ترشد أكثر من50 ألف حاجا بالمدينة شرطة المدينة تتمكن من القبض على تشكيل عصابي تخصص في الإعتداء على الأموال ،، قهوة وكتاب،، تواصل فعالياتها في سكة الحجاز بأمر الملك.. استضافة 1000 حاج وحاجة من أسر شهداء مصر وزير الحج والعمرة يتفقد أعمال الحج في المدينة المنورة بكامل جاهزيتها .. شرطة المدينة تستعد لخدمة ضيوف الرحمن أوسمة تميز وتكريم لكشافة الفرق الميدانية بالمدينة هيئة تطوير منطقة المدينة المنورة تعزز إجراءات خطة تحويل المراكز إلى بيئة رقمية متخصصة . أدلاء المدينة يحتفون بولادة أصغر حاج يشارك والديه المناسك جدة تشهد ختام دورة منهجية الإعداد الفني في كرة القدم قائد كشفي يشيد بدور الكشاف السعودي مع الحجاج   ثقات المدينة الرياضية شريك معتمد للمنظمة السويدية للتدريب والتطوير الرياضي
أخبار طيبة الان..
“الداخلية” تعلن آخر مستجدات “وطن بلا مخالف”.. ضبط 838 ألف مخالف وترحيل 209 آلاف منهم

طيبة الأن : 

أعلنت وزارة الداخلية عن القبض على أكثر من 838 ألف مخالف حتى أمس السبت، ضمن الحملات الميدانية المشتركة التي انطلقت في 26 /2 /1439هـ لضبط مخالفي أنظمة الإقامة والعمل، حملة “وطن بلا مخالف”.

وأوضحت أن من بين المخالفين الموقوفين في الحملات في مناطق المملكة هناك 603 آلاف مخالف لنظام الإقامة، و71 ألفًا لنظام أمن الحدود، و164 ألف مخالف لنظام العمل.

وأضافت أن إجمالي من تم ضبطهم أثناء محاولتهم التسلل عبر الحدود لداخل المملكة 11817 شخصاً، 60% منهم يمنيون و38% إثيوبيون، و2% جنسيات أخرى، فيما تم ضبط 587 شخصاً حاولوا التسلل عبر الحدود إلى خارج المملكة.

وأشارت إلى أن إجمالي المتورطين في نقل وإيواء المخالفين بلغ 1574 شخصاً، عدد المواطنين منهم 258 مواطناً، وتم إيقاع العقوبات الفورية بحق 233 منهم وإخلاء سبيلهم، وتستكمل الجهات المختصة تنفيذ الأنظمة بحق الباقين وهم 25 مواطنا.

وكشفت أن الخاضعين حالياً لإجراءات تنفيذ الأنظمة في إدارات التوقيف 14138 وافداً مخالفاً، منهم 11885 رجلاً، و2253 امرأة، وتم ترحيل 209587 مخالفاً، وإيقاع العقوبات الفورية على 154310، وإحالة 118161 مخالفاً لبعثاتهم الدبلوماسية لإصدار وثائق سفر، فيما ينتظر 136710 مخالفاً استكمال حجوزات سفرهم.

الموضوع التالي : مصادر تكشف عما سيناقشه "الشورى" في
الموضوع السابق : "امدح الملاعق وتغزل في الصحون".. عائض

اكتب تعليق