صحيفة طيبة الآن الإلكترونية » “الخارجية”: تصديق الوثائق إلكترونياً بشكل كامل قريباً.. وربع ساعة لتقديم الخدمات للمواطنين بالخارج
thumb thumb
الاخبار
كشافة عمان تزور المعسكر الكشفي لخدمة الحجاج بالمدينة لجنة رعاية السجناء بالمدينة المنورة تطلق حملة لشراء أضحية العيد ملكة المعارض سحر هواش تقيم معرضها بالكويت نقابة البلدية لدولة الكويت حملة حافز : تهدف لتكريم العاملين المميزين في العمل رحلت الشيخة فريحة الأحمد الصباح”الأم المثالية” السجائر الالكترونية تغزو الكبار قبل الصغار السعودية البطالة لن تكون عائق امامنا بحلول عام 2022 المؤسسة الاهلية للأدلاء تستقبل وزير الحج والعمرة لتدشين خدمة الكترونية جديدة الكشافة ترشد أكثر من50 ألف حاجا بالمدينة شرطة المدينة تتمكن من القبض على تشكيل عصابي تخصص في الإعتداء على الأموال ،، قهوة وكتاب،، تواصل فعالياتها في سكة الحجاز بأمر الملك.. استضافة 1000 حاج وحاجة من أسر شهداء مصر وزير الحج والعمرة يتفقد أعمال الحج في المدينة المنورة بكامل جاهزيتها .. شرطة المدينة تستعد لخدمة ضيوف الرحمن أوسمة تميز وتكريم لكشافة الفرق الميدانية بالمدينة هيئة تطوير منطقة المدينة المنورة تعزز إجراءات خطة تحويل المراكز إلى بيئة رقمية متخصصة . أدلاء المدينة يحتفون بولادة أصغر حاج يشارك والديه المناسك جدة تشهد ختام دورة منهجية الإعداد الفني في كرة القدم قائد كشفي يشيد بدور الكشاف السعودي مع الحجاج   ثقات المدينة الرياضية شريك معتمد للمنظمة السويدية للتدريب والتطوير الرياضي
أخبار طيبة الان..
“الخارجية”: تصديق الوثائق إلكترونياً بشكل كامل قريباً.. وربع ساعة لتقديم الخدمات للمواطنين بالخارج

طيبة الأن : 

أكد وكيل وزارة الخارجية للشؤون القنصلية السفير تميم الدوسري، أن الوزارة بصدد التحول إلى التصديق الرقمي؛ وذلك لتسهيل الخدمات المقدمة إلى المواطنين.

وأوضح الدوسري، أن أهم مهمات البعثات السعودية بالخارج هو خدمة المواطنين، وأن المدة الضرورية للاستجابة لهم في حال اتصالهم في أرقام السفارات لا تتعدى ربع ساعة، لافتا إلى أن أرقام بعثات المملكة معلنة، كما أنشأت الوزارة رقماً موحداً يتلقى الاتصالات على مدار الساعة.

وأشار إلى أن بعثات المملكة مهيأة لتقديم كل الخدمات للمواطنين كافة، موضحا أن الوزارة تقدم خدمات التصاديق في جميع مناطق المملكة، وتعمل على ميكنة التصاديق بالتوازي مع الخدمات الإلكترونية للجهات الحكومية الأخرى.

ولفت إلى أنه سيتم التصديق بشكل إلكتروني كامل، ما يُغني المراجع عن زيارة الوزارة أو فروعها، وسيحصل الوافد كذلك على الخدمات القنصلية المتعلقة بالأحوال الشخصية والمدنية والتصاديق.

الموضوع التالي : "التخصصات الصحية": المملكة بحاجة إلى
الموضوع السابق : طقس الأحد.. أمطار رعدية وغبار يحجب

اكتب تعليق