صحيفة طيبة الآن الإلكترونية » “الحقيل” يسلم المواطنين أراضي سكنية في عسير.. ويؤكد: لبّينا 44٪ من الطلب على الإسكان في المنطقة
thumb thumb
الاخبار
كشافة عمان تزور المعسكر الكشفي لخدمة الحجاج بالمدينة لجنة رعاية السجناء بالمدينة المنورة تطلق حملة لشراء أضحية العيد ملكة المعارض سحر هواش تقيم معرضها بالكويت نقابة البلدية لدولة الكويت حملة حافز : تهدف لتكريم العاملين المميزين في العمل رحلت الشيخة فريحة الأحمد الصباح”الأم المثالية” السجائر الالكترونية تغزو الكبار قبل الصغار السعودية البطالة لن تكون عائق امامنا بحلول عام 2022 المؤسسة الاهلية للأدلاء تستقبل وزير الحج والعمرة لتدشين خدمة الكترونية جديدة الكشافة ترشد أكثر من50 ألف حاجا بالمدينة شرطة المدينة تتمكن من القبض على تشكيل عصابي تخصص في الإعتداء على الأموال ،، قهوة وكتاب،، تواصل فعالياتها في سكة الحجاز بأمر الملك.. استضافة 1000 حاج وحاجة من أسر شهداء مصر وزير الحج والعمرة يتفقد أعمال الحج في المدينة المنورة بكامل جاهزيتها .. شرطة المدينة تستعد لخدمة ضيوف الرحمن أوسمة تميز وتكريم لكشافة الفرق الميدانية بالمدينة هيئة تطوير منطقة المدينة المنورة تعزز إجراءات خطة تحويل المراكز إلى بيئة رقمية متخصصة . أدلاء المدينة يحتفون بولادة أصغر حاج يشارك والديه المناسك جدة تشهد ختام دورة منهجية الإعداد الفني في كرة القدم قائد كشفي يشيد بدور الكشاف السعودي مع الحجاج   ثقات المدينة الرياضية شريك معتمد للمنظمة السويدية للتدريب والتطوير الرياضي
أخبار طيبة الان..
“الحقيل” يسلم المواطنين أراضي سكنية في عسير.. ويؤكد: لبّينا 44٪ من الطلب على الإسكان في المنطقة

طيبة الأن : 

أكد وزير الإسكان ماجد الحقيل، أمس (الثلاثاء)، أن الوزارة استطاعت تلبية 44٪ من الطلب على خدمات الإسكان في منطقة عسير خلال مرحلتي برنامج “سكني” الأولى والثانية.

وأوضح أن مواطني المنطقة استفادوا خلال الفترة الماضية من 31 ألفاً و684 خياراً سكنياً وتمويلاً، منها 8793 وحدة تحت الإنشاء، وأكثر من 9 آلاف قرض، وما يزيد على 134 ألف قطعة أرض مجانية.

وأجرى وزير الإسكان جولة على مشروعي إسكان أبها الذي يضم أكثر من 1500 وحدة سكنية متنوعة وإسكان خميس مشيط الذي يضم 7 آلاف وحدة تحت الإنشاء، كما سلّم عدداً من المستفيدين أراضيهم السكنية.

الموضوع التالي : عضو بالشورى مهاجماً "الصحة": السكوت
الموضوع السابق : حالة الطقس المتوقعة اليوم الأربعاء

اكتب تعليق