الجبل الأحدي يستعد للموسم المقبل | صحيفة طيبة الآن الإلكترونية

صحيفة طيبة الآن الإلكترونية



الجبل الأحدي يستعد للموسم المقبل

طيبة الأن : المدينة : أحمد العوفي

يستعد الجبل الأحدي للتغير وإحداث المفاجأت في الموسم المقبل فبعد الصعوبات التي واجهها النادي العام المنصرم اذ انهى الدوري وهو في المركز الأخير وبقى في الدوري من خلال الملحق بعد فوزه على الطائي ذهاباً و إيابا كان ذلك بعد قرار زيادة عدد الفرق الى ١٦ فريق .

وكما نعلم جميعاً أهمية هذا النادي الذي يقطن في واحدة من أطهر المدن في مملكتنا ولما تملكه هذه المدينة من جماهير ذواقة لكرة القدم اذا يعتبر الجبل الأحدي رابع الأندية في الدوري العام الماضي من ناحية الحضور الجماهيري إذ تجاوز عدد الحضور ٨٠ ألف مشجع وكانت جماهير المدينة المنورة على الموعد في مؤازة الجبل الأحدي فمن هذا المنطلق لفت النادي الأنظار
وعزم المسؤلين في الرياضة لمساندته وإسعاد جماهيره .

فما إن انتهى الموسم الرياضي إلا وقد بدأت ادارة النادي برئاسة الأستاذ سعود الحربي بإجراء التعاقدات لتدعيم صفوف الفريق في الموسم المقبل .

فكانت بداية الصفقات بمهاجم نادي الأهلي و الفيصلي سابقاً الاعب إسلام سراج.

وبعد ذلك حمى النادي عرينه بالحارس الحارس المغربي زهير لعروبي قادماً من الوداد المغربي.

ودعَم النادي صفوفه بعدها باللاعب المحلي طلال مجرشي.

وبعد تلك الصفقات أتت البشرى لجماهير النادي بعد أن أعلن معالي المستشار تركي آل الشيخ تكفلة بالصفقات الأجنبية و دعم النادي لتدعيم النادي بالصفقات كما أطلق عليها “العيار الثقيل ”
و ذهب رئيس النادي الإستاذ سعود الحربي إلى زيورخ حيث يقضي معالي المستشار إجازته

ومنذ تلك اللحظة أتت الأخبار السعيدة لجماهير النادي بإعلان الرئيس التوقيع مع المدرب البارغوياني “فرانشيسكو أرسي ” الذي أشرف على تدريب أندية كبيرة مثل بالميراس و غريميو وكانت الصفقة بدعم من معالي المستشار تركي آل الشيخ .

وبعد ذلك زف رئيس الناس خبر التعاقد مع أسطورة نادي النصر و الاهلي النجم الدولي حسين عبدالغني وكانت أيضاً بدعم من معالي المستشار

ولم تتوقف التعاقدات للنادي حيث أعلن النادي بعد ذلك التعاقد من المحترف البرازيلي برونو سانتانا .
وأيضا اعلن النادي تعاقده مع المحترف البرازيلي الأخر دالسيون دي سوزا .

وأختتم النادي تدعيم صفوفه بالمحترف الألماني ميركان إيديان

وثمن رئيس النادي الاستاد سعود الحربي وقفت معالي المستشار تركي ال الشيخ مع النادي خلال فترة الصيف راجين أنت تحقق آمال الجماهير بالمنافسة وتحقيق مركز مناسب لمكانة النادي في الموسم المقبل .

وأوضح مدير المركز الإعلامي الاستاذ فراس المقنص أنهم في صدد وضع البرنامج لبدء التدريبات ومقر المعسكر القادم وأن النادي بإنتظار قدوم المدرب لوضع الروزنامه المناسبة للفريق وستعلن جميع التفاصيل في حساب النادي على “تويتر”.

وصرح الكابتن بالفريق الأول زياد الحنيطي أنه وبرفقه زملائه اللاعبون عازمون كل العزم على إسعاد الجماهير الأحدية وشكر معالي المستشار تركي ال الشيخ على دعمه للنادي .

وذكر المشجع برابطة مشجعين النادي خالد الحربي أن رابطة المشجعين على أتم الإستعداد في مرافقة الفريق ومؤازته في جميع مبارياته .