thumb thumb
عاجل
وزارة الخدمة المدينة تٌطلق اللائحة التنفيذية للموارد البشرية لخدمة المدنية : إلغاء بوابة التوظيف جدارة أمير مكة يوجه بالقبض على المعتدي على إمرأة في مكة الأهلي يعلن عودة حسين عبد الغني مشابكه تنتهى بمقتل مواطن في العقد الرابع من عمره في منطقة جدة صدور عدد من الأوامر الملكية الكريمة تركي آل الشيخ يشكر القيادة بمناسبة تعيينه رئيساً لمجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه الدفاع المدني بالمدينه يباشر حادثة سقوط في وادي المخاضة بمحافظة المهد الصحة‬⁩ : الخطاب المتداول عن قرار بدل الاشراف وبدل التميز .. مزوّر. وزراة الصحة : دواء vitrakvi لا يعالج مرض السرطان كليا وزارة العمل : لاصحة لما تم تداوله عن تثبيت المقابل المالي للعمالة الوافدة وإلغائه عن المرافقين مكافحة المخدرات بمنطقة المدينة المنورة تحبط عملية تهريب مخدرات بمطار الأمير محمد بن عبد العزيز الدولي ادارة نادي احد تقيل المدرب فرانسيسكو أرسي مواطن ينقذ محطة وقود من حريق كارثي في محافظة خيبر الصحة: ضبط وافد امتهن العلاج بالطب البديل بدون ترخيص في القصيم أمر ملكي بإنهاء خدمات عدد من الضباط بالاستخبارات العامة النائب العام: خاشقجي توفى وايقاف 18 شخص الصحة تضبط مدعي للطب البديل في جازان ارامكو: لا صحة لما يجري تداوله بشأن زيادة ⁧‫أسعار البنزين‬⁩ ابتداءً من الغد. وزارة الصحة في الرياض تضبط شخص يبيع أدوية تسبب الإجهاض
أكتوبر 8th, 2018 23 مساءً
الاخبار
تكريم منسوبات مكتب تعليم شمال بنات على منجزات عام 1440هـ تكريم وحدة شراكة المدرسة مع الأسرة والمجتمع في الحفل الختامي المدارس الفائزة في مبادرة الشراكة بين الواقع والمأمول طالبات المرحلة المتوسطة تميّزن في مسابقة Reading Aloud نفذت إدارة الموهوبات ملتقى معلمات فصول الموهوبات الأول بعنوان (إبداع وتميز) ​بحضور أكثر من ” 400 ” طالب وطالبة نيابة عن أمير منطقة المدينة سمو الأمير سعود يرعى ندوة ” الأمن السيبراني “ نفذت فعاليات ملتقى (التقنية الرقمية للتربية الأسرية) في مكتب تعليم غرب المدينة زيارة فريق إدارة تعليم مكة لمنطقة المدينة التعليمية ضمن برنامج الزيارات التبادلية بين إدارات التعليم انطلاق الملتقى الأول لأندية الحي الترفيهية التعليمية بعنوان (ملتقى السعادة) أكملت ” فعالية معرض هيفاء مول ” بهيفاء مول بمدينة جدة يومها الخامس على التوالي بعد أن تم أفتتاحها من قبل اهلى وعائلات جدة والتى تزامنت مع الأجواء الربيعيه بشهر ابريل الحالى المتميزة . برعاية سعادة مساعد الصحة إطلاق حملة (وزنك مثالي) هيئة الاتصالات تصدر مخالفات بقيمة تتجاوز 38 مليون ريال سعودي أمين عام مجلس إمارة منطقة مكة المكرمة يدشن الشعار الجديد لفريق حياتنا رسالة التطوعي بمكة المكرمة بحضور عدد من الشخصيات رئيس مجلس إدارة الجمعية الخيرية بالنخيل يفتتح مقرها الجديد معرض هيفاء مول يقام على مدار شهر شعبان الحالي أهالي منطقة جازان يناشدون الهيئة العامة للطيران بتفعيل رحلات مباشرة لعدد من مناطق المملكة عباءة التخرج لاترضي خريجات طيبة طفل عمره 20 عام 147 ألف عود ثقاب يصنع بها باخرة تيتانيك فريق (صُناع السعادة) يزور دار ناقهي الصحة النفسية .. جمعية طيبة النسائية تُطلق الملتقى العلمي الأول لإستدامة العمل الخيري #أصلهاثابت_40عامامنالعطاء
أخبار طيبة الان..
الانتحاري الأول في تفجير السفارة الإيرانية لبناني اسمه الإلكتروني مهاجر لله

 

كشفت وسائل إعلامية محلية لبنانية أن أحد منفذي الهجوم على السفارة الإيرانية في بيروت هو لبناني من مدينة صيدا، وذكرت أن والده تعرف إلى صورة ابنه فذهب إلى وزارة الدفاع وسلّم نفسه لإتمام التحقيقات.

وذكرت الوسائل الإعلامية أنه “بعد نشر صورتين للانتحاريين اللذين فجرا نفسيهما قرب السفارة الإيرانية في بيروت، وبعد تعميم الجيش اللبناني صورة أحدهما، توجه عدنان أبو ضهر إلى فرع المخابرات في صيدا، وأبلغهم أن أحد الانتحاريين هو ابنه معين، وأن الصورة التي عممها الجيش تعود لابنه الذي يقطن في منطقة البستان في صيدا”. ونقل الوالد إلى وزارة الدفاع حيث تم الاستماع إلى افادته.

وبحسب المصادر، أشار عدنان إلى أن “ابنه من جماعة الشيخ أحمد الأسير وشارك في أحداث عبرا، وتوجه إلى سورية للقتال مع الجماعات المسلحة”.

ويملك أبو ضهر صفحة على موقع “فايسبوك” يسمّي نفسه فيها “مهاجر لله” يضيف إلى جانبها عبارة “أستودعكم الله” قد تكون إشارة إلى نيته تنفيذ الهجوم الانتحاري.

وينشر “مهاجر لله” صورة له ويتدلّى من رقبته مفتاح يرمز إلى الجنّة عادة ما يرتديه الانتحاريون، كما ينشر صوراً لعلم تنظيم “القاعدة” وأحد مقرات الدولة الإسلامية في العراق والشام (داعش) وأناشيد للقاعدة ويعبّر في أكثر من تحديث للحالة الشخصية عن توقه إلى الجنّة والموت في سبيل الله.

وفي 16 تشرين الثاني(نوفمبر)، نشر فيديو للشيخ أحمد الأسير المتواري عن الانظار والمطلوب للعدالة يهاجم فيه “حزب الله” وقتاله في سورية إلى جانب النظام، ويكتب فوق الفيديو “خذلوك يا شيخ ولكن أبشر والذي وضع الروح في جسدي لننتقم لكم”.

وتبقى المعلومات عن أن أبو ضهر هو الانتحاري الأول في تفجير السفارة غير مؤكدة إلى حين الانتهاء من فحوص الحمض النووي التي تستغرق 48 ساعة.

يشار إلى أن بعض المواقع الإلكترونية اللبنانية لفتت إلى أن “مديرية التوجيه ستوزع صورة الانتحاري الثاني بعد قليل”.

الموضوع التالي : المرجعية السنية تغلق مساجدها في بغداد
الموضوع السابق : رجل أمن يُلقي بنفسه في سيول "الشمال"

اكتب تعليق