صحيفة طيبة الآن الإلكترونية » الإسكان تتوعد الممتنعين عن تسجيل الأراضي البيضاء بأقصى العقوبات
thumb thumb
الاخبار
كشافة عمان تزور المعسكر الكشفي لخدمة الحجاج بالمدينة لجنة رعاية السجناء بالمدينة المنورة تطلق حملة لشراء أضحية العيد ملكة المعارض سحر هواش تقيم معرضها بالكويت نقابة البلدية لدولة الكويت حملة حافز : تهدف لتكريم العاملين المميزين في العمل رحلت الشيخة فريحة الأحمد الصباح”الأم المثالية” السجائر الالكترونية تغزو الكبار قبل الصغار السعودية البطالة لن تكون عائق امامنا بحلول عام 2022 المؤسسة الاهلية للأدلاء تستقبل وزير الحج والعمرة لتدشين خدمة الكترونية جديدة الكشافة ترشد أكثر من50 ألف حاجا بالمدينة شرطة المدينة تتمكن من القبض على تشكيل عصابي تخصص في الإعتداء على الأموال ،، قهوة وكتاب،، تواصل فعالياتها في سكة الحجاز بأمر الملك.. استضافة 1000 حاج وحاجة من أسر شهداء مصر وزير الحج والعمرة يتفقد أعمال الحج في المدينة المنورة بكامل جاهزيتها .. شرطة المدينة تستعد لخدمة ضيوف الرحمن أوسمة تميز وتكريم لكشافة الفرق الميدانية بالمدينة هيئة تطوير منطقة المدينة المنورة تعزز إجراءات خطة تحويل المراكز إلى بيئة رقمية متخصصة . أدلاء المدينة يحتفون بولادة أصغر حاج يشارك والديه المناسك جدة تشهد ختام دورة منهجية الإعداد الفني في كرة القدم قائد كشفي يشيد بدور الكشاف السعودي مع الحجاج   ثقات المدينة الرياضية شريك معتمد للمنظمة السويدية للتدريب والتطوير الرياضي
أخبار طيبة الان..
الإسكان تتوعد الممتنعين عن تسجيل الأراضي البيضاء بأقصى العقوبات

طيبة الأن : 

توعدت وزارة الإسكان ملاك الأراضي البيضاء الممتنعين عن تسجيلها في برنامج رسوم الأراضي البيضاء بتطبيق أقصى أنواع العقوبات عليهم، مبينة أنها خاطبت وزارتي العدل والشؤون البلدية لتسجيل أراضيهم بشكل إجباري نيابة عنهم.

واعتبر رئيس قطاع رسوم الأراضي البيضاء بوزارة الإسكان عبدالحميد الحماد، أن عدم تسجيل الأراضي البيضاء حتى الآن يعدّ استهتاراً بالأنظمة، مؤكداً أن الأراضي التي ستسجل خلال الفترة الدورية الثانية لرسوم الأراضي بعد تأخر أصحابها في تسجيلها، سيفرض عليها 3 فواتير.

وأوضح الحماد أن الفواتير الثلاث هي فاتورة رسوم السنة الأولى؛ حيث سيتم تسديدها بأثر رجعي، وفاتورة رسوم السنة الحالية، إلى جانب غرامة مالية تقدر بـ 2.5 في المائة من قيمة الأراضي، لافتاً إلى أن العقوبات ستشمل كذلك أصحاب الأراضي المتعمدين إدخال بيانات خاطئة عن موقع أراضيهم وحدودها.

ونوه إلى أن المكلفين بتسديد رسوم الأراضي البيضاء، ورفعوا قضايا على البرنامج في ديوان المظالم، ملزمون بالسداد في حال لم يصدر حكم لمصلحتهم، أما في حال تحصلوا على حكم لمصلحتهم فإن قيمة الرسوم المدفوعة تعاد إليهم، مبيناً أن الوزارة كسبت القضايا المرفوعة عليها حتى الآن بنسبة 100 %.

الموضوع التالي : وزير التخطيط: تطبيق السعودة بنسبة
الموضوع السابق : جدة: السجن والجلد لعاملة مساج توهم

اكتب تعليق