صحيفة طيبة الآن الإلكترونية » “الأرصاد” تحذّر من نشاط للرياح المثيرة للأتربة وأمطار رعدية على معظم مناطق المملكة
thumb thumb
الاخبار
كشافة عمان تزور المعسكر الكشفي لخدمة الحجاج بالمدينة لجنة رعاية السجناء بالمدينة المنورة تطلق حملة لشراء أضحية العيد ملكة المعارض سحر هواش تقيم معرضها بالكويت نقابة البلدية لدولة الكويت حملة حافز : تهدف لتكريم العاملين المميزين في العمل رحلت الشيخة فريحة الأحمد الصباح”الأم المثالية” السجائر الالكترونية تغزو الكبار قبل الصغار السعودية البطالة لن تكون عائق امامنا بحلول عام 2022 المؤسسة الاهلية للأدلاء تستقبل وزير الحج والعمرة لتدشين خدمة الكترونية جديدة الكشافة ترشد أكثر من50 ألف حاجا بالمدينة شرطة المدينة تتمكن من القبض على تشكيل عصابي تخصص في الإعتداء على الأموال ،، قهوة وكتاب،، تواصل فعالياتها في سكة الحجاز بأمر الملك.. استضافة 1000 حاج وحاجة من أسر شهداء مصر وزير الحج والعمرة يتفقد أعمال الحج في المدينة المنورة بكامل جاهزيتها .. شرطة المدينة تستعد لخدمة ضيوف الرحمن أوسمة تميز وتكريم لكشافة الفرق الميدانية بالمدينة هيئة تطوير منطقة المدينة المنورة تعزز إجراءات خطة تحويل المراكز إلى بيئة رقمية متخصصة . أدلاء المدينة يحتفون بولادة أصغر حاج يشارك والديه المناسك جدة تشهد ختام دورة منهجية الإعداد الفني في كرة القدم قائد كشفي يشيد بدور الكشاف السعودي مع الحجاج   ثقات المدينة الرياضية شريك معتمد للمنظمة السويدية للتدريب والتطوير الرياضي
أخبار طيبة الان..
“الأرصاد” تحذّر من نشاط للرياح المثيرة للأتربة وأمطار رعدية على معظم مناطق المملكة

طيبة الأن : 

أصدر النظام الآلي للإنذار المبكر التابع لهيئة الأرصاد عدة تنبيهات بحالات عدم استقرار مناخي مصحوبة بأمطار رعدية على بعض المناطق، بينها 3 تنبيهات متقدمة في منطقتي الرياض والقصيم.

وأوضح النظام في 3 تنبيهات متقدمة أن محافظة الرس بمنطقة القصيم ومحافظتي الدوادمي ووادي الدواسر بمنطقة الرياض ستشهد بدايةً من الساعة 10 صباحاً وحتى 4 من مساء الخميس نشاطاً في الرياح السطحية تصل سرعتها إلى أكثر من 45 كم /س؛ متسبباً في إثارة الأتربة والغبار وتدنياً في مدى الرؤية الأفقية إلى أقل من 1 كم.

وتوقع أن تشهد مناطق جازان وعسير والباحة هطول أمطار رعدية مصحوبة برياح نشطة تحد من مدى الرؤية الأفقية تبدأ الساعة 12 من صباح الخميس وحتى الساعة الـ10 من مساء الجمعة.

وأشار إلى أن مناطق مكة المكرمة والحدود الشمالية والمدينة المنورة والرياض والمنطقة الشرقية وحائل ومنطقة تبوك والجوف ستشهد بدايةً من فجر اليوم الخميس وحتى الساعة الـ10 من مساء الجمعة نشاطاً في الرياح السطحية، متسببةً في إثارة الأتربة والغبار.

ولفت إلى أن تلك الحالة ستحد من مدى الرؤية الأفقية خاصةً خلال النهار، مع تزايد فرص هطول أمطار رعدية على تلك المناطق.

الموضوع التالي : النيابة العامة: إبقاء الطفل دون سند
الموضوع السابق : "العرفج": لبس الشماغ أثناء قيادة

اكتب تعليق