thumb thumb
عاجل
الدفاع المدني بالمدينه يباشر حادثة سقوط في وادي المخاضة بمحافظة المهد الصحة‬⁩ : الخطاب المتداول عن قرار بدل الاشراف وبدل التميز .. مزوّر. وزراة الصحة : دواء vitrakvi لا يعالج مرض السرطان كليا وزارة العمل : لاصحة لما تم تداوله عن تثبيت المقابل المالي للعمالة الوافدة وإلغائه عن المرافقين مكافحة المخدرات بمنطقة المدينة المنورة تحبط عملية تهريب مخدرات بمطار الأمير محمد بن عبد العزيز الدولي ادارة نادي احد تقيل المدرب فرانسيسكو أرسي مواطن ينقذ محطة وقود من حريق كارثي في محافظة خيبر الصحة: ضبط وافد امتهن العلاج بالطب البديل بدون ترخيص في القصيم أمر ملكي بإنهاء خدمات عدد من الضباط بالاستخبارات العامة النائب العام: خاشقجي توفى وايقاف 18 شخص الصحة تضبط مدعي للطب البديل في جازان ارامكو: لا صحة لما يجري تداوله بشأن زيادة ⁧‫أسعار البنزين‬⁩ ابتداءً من الغد. وزارة الصحة في الرياض تضبط شخص يبيع أدوية تسبب الإجهاض شرطة المدينة المنورة تضبط تشكيل عصابي تورط بسرقة أموال من خمسة عشر جهاز صرف آلي بالمدينة المنورة وجدة وتبوك ، وتقبض على المتورطين في جرائمه. السماح لجميع المعتمرين بزيارة كل مدن المملكة العربية السعودية إعتباراً من اليوم سمو ولي العهد يصل المدينة المنورة قادماً من جدة مستقلاً قطار الحرمين السريع خادم الحرمين الشريفين يزور المسجد النبوي الشريف دوريات الأمن بـ المدينة تقبض على الوافد الذي قام بالتحرش بالبائعات في احد المجمعات التجارية رحلت الشيخة فريحة الأحمد الصباح”الأم المثالية” طيبة الأن .. ترحب بالأقلام الواعدة ..وهي منكم ولكم .. مع تحيات أسرة التحرير
مارس 17th, 2014 15 مساءً
الاخبار
مدير جوازات منطقة المدينة المنورة المكلف : من الله سبحانه وتعالى على بلادنا بشرف المكان وبحكومة رشيدة طلاب مدرسة الريان يحتفون بيوم اللغة بأدبي المدينة الدفاع المدني بالمدينة يواصل البحث داخل المستنقعات المائية . الشيخة انتصار الصباح تكرم ذوي الهمم التهامي : أسبوع حافل بفنون المدينة وأنشطتنا وبرامجنا سر تميزنا التهامي : الاحتفاء بذكرى البيعة الرابعة تجديد لمشاعر الوفاء والولاء لخادم الحرمين الشريفين مشاركة سواعد المدينة في مبادرة نقطة استشارة في المدينة المنورة الدفاع المدني بالمدينه يباشر حادثة سقوط في وادي المخاضة بمحافظة المهد فريق وقف نور القرآن (رسالة) ينظم فعالية اليوم العالمي للتطوع جمعية طيبة للإعاقة الحركية تقيم فعالية المهرجان الوطني الترفيهي لذوي الإعاقة “بالراشد مول”. فريق همم يشارك في اليوم العالمي للتطوع 2018 مدير الدفاع المدني بمنطقة المدينة المنورة بالنيابة يرعى احتفال الادارة العامة للدفاع المدني بالمدينة المنورة باليوم العالمي للتطوع الجهني: عمليات البحث داخل وادي ثما مستمرة لليوم السابع . العياضي مديراً لإدارة الحماية الأسرية بالمدينة مدير مركز التنمية الاجتماعية بالمدينة المنورة يستقبل قادة الفرق التطوعية بمناسبة اليوم العالمي للتطوع جمعية طيبة للإعاقة الحركية تقيم فعالية المهرجان الوطني الترفيهي لذوي الإعاقة بممشى الهجرة الصحة‬⁩ : الخطاب المتداول عن قرار بدل الاشراف وبدل التميز .. مزوّر. نائب وزير العمل والتنمية الاجتماعية يبحث مع القنصل المصري تعزيز التعاون المشترك بين البلدين مجمع الأمل للصحة النفسية بالمديمة يقيم فعالية تعقيم اليدين افتتاح اول فعاليات المهرجان الوطني الترفيهي للأشخاص ذوي الاعاقه بفندق المريديان
أخبار طيبة الان..
إجراء عملية جراحية ناجحة مكّنت ابن “١٦” عام من الحركة على يد فريق من الأكفاء تابع لمستشفى المدينة الوطني الطبي بمنطقة المدينة المنورة.

طيبة الأن : المدينة : الآء السمان

بفضل الله ومنته تمكن الفريق الطبي بمستشفى المدينة الوطني من إنقاذ شاب يبلغ من العمر 16 سنة يمني الجنسية أحضره أهله إلى المستشفى مساء يوم الخميس بتاريخ 2018/07/13 لقسم الطوارئ بسبب إصابة شديدة في العمود الفقري ناتجة عن حادث مروري ، وكان المريض يشتكي من ألم شديد مع إصابة شديدة بالنصف السفلي للظهر وعدم القدرة على تحريك القدمين بالإضافة إلى إحتباس في البول وعدم القدرة على التبول .

وبعد الكشف و إجراء الفحصوات اللازمة أظهرت الأشعة المقطعية والمغناطسية للعمود الفقري وجود كسر غير مستقر ضاغط على الحبل الشوكي في الفقرة الثانية عشر الظهرية.

وقد تم بفضل الله ثم بجهود الفريق الطبي المتكامل إجراء العملية الجراحية بصورة عاجلة في نفس الوقت بعد دخول المريض المستشفى وذلك من قبل أستشارين و أخصائيين ذو كفاءات عالية في المجال الطبي وابرزهم ” د.ثائر الشنتوت ” إستشاري الجراحة العصبية وجراحة العمود الفقري ، و” د. عاطف الفقي ” إستشاري التخدير والعناية المركزة ” و أخصائيين التخدير.

حيث تم إزالة الضغط عن الحبل الشوكي مع تثبيت الفقرات الظهرية الحادي عشر مع الفقرة القطنية الأولى بشرائح ومسامير من التيتانيوم .

وقد تحسنت حالة المريض ولله الحمد مباشرة بعد العملية وبالتدريج أصبح قادر على تحريك رجليه والتحكم بالبول خلال الأيام الثلاثة الأولى .

حيث خرج المريض من المستشفى بعد أربعة أيام من إجراء العملية ماشياً على رجليه دون مساعدة ، كما يخضع المريض حالياً لجلسات العلاج الطبيعي.

الموضوع التالي : الشيخة انتصار الصباح بريق في خطة
الموضوع السابق : إنطلاق وتكريم الفنان داود حسين

اكتب تعليق