thumb thumb
الاخبار
لعبةDevil May Cry 5 ستحتوي على اللعب التعاوني والتنافسي الدكتورة امل بنونة تحذر من سوء التعامل للأطفال الدكتور عبدالله السندي : يتعادل طول الليل مع طول النهار يوم الأحد القادم خدمة PlayStation Now باتت تدعم الآن ميزة تحميل ألعاب PS4 و PS2 على الجهاز احتجاز عاملين في خزان أرضي لعمارة تحت الإنشاء بمنطقة عسير في محافظة الحرجة وزارة الصحة توزع أجهزة فحص السكر ومنح الصم وضعاف السمع سماعات طبية في المراكز الصحية وزارة التعليم تمنع من عقاب الطلاب والطالبات مهما كانت الأسباب مدافع فريق نادي الأهلي معتز هوساوي يدخل المستشفى اجهزة “ابل” الجديدة تطرح غدا في المملكة وتحدد اسعارها اطلاق مشروع قطار الحرمين السريع جهاز سوني 1 عاد اليكم استرجع ذكريات بداية الشغف… معلمات القرى أعضاء الجمعية الوطنية للمتقاعدين يستقبلون ضيوف الرحمن في مدينة طيبة مدير عام الشؤون الصحية بالمدينة المنورة يعتمد على ( اتفاقية ساكن ) ويفرض عقوبات للمتخلفين عن النظام أمانة منطقة المدينة المنورة تستعرض إنجازات الربع الثالث لبرنامج مدينتي 2018 محافظ الحناكية يستقبل رئيس البلدية في لافتة جميلة .. المزيني يستضيف أعضاء الجمعية الوطنية للمتقاعدين رامي عمران: تصريحات زياد برجي ضد شرين غير حقيقية. دوريات الأمن بـ المدينة تقبض على الوافد الذي قام بالتحرش بالبائعات في احد المجمعات التجارية الشيخة انتصار الصباح بريق في خطة كويت جديدة. الموسم التدريبي الأول لعام 2018/2019
أخبار طيبة الان..
إجراء عملية جراحية ناجحة مكّنت ابن “١٦” عام من الحركة على يد فريق من الأكفاء تابع لمستشفى المدينة الوطني الطبي بمنطقة المدينة المنورة.

طيبة الأن : المدينة : الآء السمان

بفضل الله ومنته تمكن الفريق الطبي بمستشفى المدينة الوطني من إنقاذ شاب يبلغ من العمر 16 سنة يمني الجنسية أحضره أهله إلى المستشفى مساء يوم الخميس بتاريخ 2018/07/13 لقسم الطوارئ بسبب إصابة شديدة في العمود الفقري ناتجة عن حادث مروري ، وكان المريض يشتكي من ألم شديد مع إصابة شديدة بالنصف السفلي للظهر وعدم القدرة على تحريك القدمين بالإضافة إلى إحتباس في البول وعدم القدرة على التبول .

وبعد الكشف و إجراء الفحصوات اللازمة أظهرت الأشعة المقطعية والمغناطسية للعمود الفقري وجود كسر غير مستقر ضاغط على الحبل الشوكي في الفقرة الثانية عشر الظهرية.

وقد تم بفضل الله ثم بجهود الفريق الطبي المتكامل إجراء العملية الجراحية بصورة عاجلة في نفس الوقت بعد دخول المريض المستشفى وذلك من قبل أستشارين و أخصائيين ذو كفاءات عالية في المجال الطبي وابرزهم ” د.ثائر الشنتوت ” إستشاري الجراحة العصبية وجراحة العمود الفقري ، و” د. عاطف الفقي ” إستشاري التخدير والعناية المركزة ” و أخصائيين التخدير.

حيث تم إزالة الضغط عن الحبل الشوكي مع تثبيت الفقرات الظهرية الحادي عشر مع الفقرة القطنية الأولى بشرائح ومسامير من التيتانيوم .

وقد تحسنت حالة المريض ولله الحمد مباشرة بعد العملية وبالتدريج أصبح قادر على تحريك رجليه والتحكم بالبول خلال الأيام الثلاثة الأولى .

حيث خرج المريض من المستشفى بعد أربعة أيام من إجراء العملية ماشياً على رجليه دون مساعدة ، كما يخضع المريض حالياً لجلسات العلاج الطبيعي.

الموضوع التالي : الشيخة انتصار الصباح بريق في خطة
الموضوع السابق : إنطلاق وتكريم الفنان داود حسين

اكتب تعليق