thumb thumb
عاجل
الأهلي يعلن عودة حسين عبد الغني مشابكه تنتهى بمقتل مواطن في العقد الرابع من عمره في منطقة جدة صدور عدد من الأوامر الملكية الكريمة تركي آل الشيخ يشكر القيادة بمناسبة تعيينه رئيساً لمجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه الدفاع المدني بالمدينه يباشر حادثة سقوط في وادي المخاضة بمحافظة المهد الصحة‬⁩ : الخطاب المتداول عن قرار بدل الاشراف وبدل التميز .. مزوّر. وزراة الصحة : دواء vitrakvi لا يعالج مرض السرطان كليا وزارة العمل : لاصحة لما تم تداوله عن تثبيت المقابل المالي للعمالة الوافدة وإلغائه عن المرافقين مكافحة المخدرات بمنطقة المدينة المنورة تحبط عملية تهريب مخدرات بمطار الأمير محمد بن عبد العزيز الدولي ادارة نادي احد تقيل المدرب فرانسيسكو أرسي مواطن ينقذ محطة وقود من حريق كارثي في محافظة خيبر الصحة: ضبط وافد امتهن العلاج بالطب البديل بدون ترخيص في القصيم أمر ملكي بإنهاء خدمات عدد من الضباط بالاستخبارات العامة النائب العام: خاشقجي توفى وايقاف 18 شخص الصحة تضبط مدعي للطب البديل في جازان ارامكو: لا صحة لما يجري تداوله بشأن زيادة ⁧‫أسعار البنزين‬⁩ ابتداءً من الغد. وزارة الصحة في الرياض تضبط شخص يبيع أدوية تسبب الإجهاض شرطة المدينة المنورة تضبط تشكيل عصابي تورط بسرقة أموال من خمسة عشر جهاز صرف آلي بالمدينة المنورة وجدة وتبوك ، وتقبض على المتورطين في جرائمه. السماح لجميع المعتمرين بزيارة كل مدن المملكة العربية السعودية إعتباراً من اليوم سمو ولي العهد يصل المدينة المنورة قادماً من جدة مستقلاً قطار الحرمين السريع
سبتمبر 25th, 2018 23 مساءً
الاخبار
جمعية المدينة المنورة الأهلية تساهم في صناعة فرص عمل لشباب وفتيات المدينة المنورة أكادمية الدانة تحقق الفوز على فريق العدالة ضمن بطوله رياحين طيبه حافظ يحتفل بقدوم ليان الجمعية السعودية للفنون التشكيلية بالمدينة المنورة تقيم معرض فني بعنوان ألوان حجازية السوبر الايطالي في الجوهرة المشعة سوريا تودع كأس أمم آسيا من دور المجموعات أكادمية الدانة تحقق الفوز على فريق العدالة ضمن بطوله رياحين طيبه عضو العلماء :صالح الفوزان يستقبل وزير التعليم حمد آل الشيخ التعادل الايجابي يسيطر على المباراة الافتتاحية لبطولة رياحين طيبة اللجنة السعودية لخبراء ومترجمي لغة الاشارة تقيم دورة اساسيات لغة الاشارة العربية الموحدة بالمدينة المنورة الأهلي يعلن عودة حسين عبد الغني برنامج منتجون يشارك في معرض MED STARTUP أمير منطقة المدينة المنورة يطالب بسرعة التنسيق والترتيب بين الأمانة وهيئة التطوير لإيجاد حل للبساطين في سوق المناخة وزير العدل: عقود الإيجار الغير مسجلة في الشبكة الإلكترونية لخدمات الإيجار ليس لها أثر قضائي مشابكه تنتهى بمقتل مواطن في العقد الرابع من عمره في منطقة جدة نادي منبر الاعلام يقدم دورة بعنوان أساسيات التقديم التلفزيوني المديرية العامة لخدمات المياه بمنطقة المدينة المنورة تنوه إلى اكتمال شبكة المياه بمحافظة الحناكية. إمارة منطقة مكة المكرمة تأمر بتوجيه التطوير في منطقة النكاسة محافظ الحناكية يستقبل مدير عام خدمات المياه بمنطقة المدينة المنورة نادي منبر الإعلام يقدم دورة أساسيات التقديم التلفزيوني
أخبار طيبة الان..
أمريكا تحذر من “الإرهاب الإيراني” وخطورته على الأمن العالمي

متابعات : 

 حذر مدير الاستخبارات الوطنية الأميركية، دانيال كوتس، من تنامي الدور الإيراني في تمويل الإرهاب، وما يشكله من تهديد على الأمن العالمي، وفق وكالة رويترز.

ونقلت سكاي نيوز عربية، تصريحات كوتس في جلسة الاستماع التي عقدتها لجنة الخدمات المسلحة في مجلس الشيوخ الأميركي، أمس الثلاثاء، بقوله إن إيران “ستبقى الدولة القائدة في رعاية الإرهاب وخصوصاً في الشرق الأوسط”.

 وأشار المسؤول الأميركي إلى أن “أنشطة طهران الاستفزازية ستعزز تصعيد الصراعات، لا سيما في العراق وسوريا واليمن، بما يهدد الولايات المتحدة وحلفاءها”.

وأكد كوتس أن إيران “استفادت من الأموال التي حصلت عليها بعد الاتفاق النووي الإيراني لتمويل الإرهاب”.

ونبه إلى خطر حزب الله اللبناني، الذي قال إنه “سيواصل عبر الدعم الإيراني أنشطته لزعزعة الاستقرار في المنطقة، من خلال تدخله في سوريا وتوجيه الميليشيات المسلحة الأخرى”.

وأضاف أن روسيا ستواصل خططها لتنفيذ هجمات إلكترونية ضد الولايات المتحدة وحلفاءها الأوروبيين، محذراً من أن الصين وإيران وكوريا الشمالية ستواصل مساعيها لتحسين قدراتها بما يمكنها من تنفيذ هجمات مماثلة.

 وحذر كوتس مما سماه “خطر الإرهابيين الذين ينشؤون في الولايات المتحدة وباتوا يمثلون تهديداً متصاعداً”.

 من جهة أخرى، حذر مدير وكالة الاستخبارات الدفاعية، الفريق روبرت آشلي، من ترسانة الصواريخ الإيرانية في المنطقة، التي قال إن مداها يصل إلى أبعد من ألفي كيلومتر.

 ونفى آشلي امتلاك إيران لأسلحة عابرة للقارات حالياً، لكنه أكد أن لديها الإمكانية لامتلاكها لاحقاً.

الموضوع التالي : مصادر : 70 ألف ريال لمزاولة تشغيل
الموضوع السابق : المنيع : الحديث عن السماح للمرأة

اكتب تعليق