thumb thumb
الاخبار
لعبةDevil May Cry 5 ستحتوي على اللعب التعاوني والتنافسي الدكتورة امل بنونة تحذر من سوء التعامل للأطفال الدكتور عبدالله السندي : يتعادل طول الليل مع طول النهار يوم الأحد القادم خدمة PlayStation Now باتت تدعم الآن ميزة تحميل ألعاب PS4 و PS2 على الجهاز احتجاز عاملين في خزان أرضي لعمارة تحت الإنشاء بمنطقة عسير في محافظة الحرجة وزارة الصحة توزع أجهزة فحص السكر ومنح الصم وضعاف السمع سماعات طبية في المراكز الصحية وزارة التعليم تمنع من عقاب الطلاب والطالبات مهما كانت الأسباب مدافع فريق نادي الأهلي معتز هوساوي يدخل المستشفى اجهزة “ابل” الجديدة تطرح غدا في المملكة وتحدد اسعارها اطلاق مشروع قطار الحرمين السريع جهاز سوني 1 عاد اليكم استرجع ذكريات بداية الشغف… معلمات القرى أعضاء الجمعية الوطنية للمتقاعدين يستقبلون ضيوف الرحمن في مدينة طيبة مدير عام الشؤون الصحية بالمدينة المنورة يعتمد على ( اتفاقية ساكن ) ويفرض عقوبات للمتخلفين عن النظام أمانة منطقة المدينة المنورة تستعرض إنجازات الربع الثالث لبرنامج مدينتي 2018 محافظ الحناكية يستقبل رئيس البلدية في لافتة جميلة .. المزيني يستضيف أعضاء الجمعية الوطنية للمتقاعدين رامي عمران: تصريحات زياد برجي ضد شرين غير حقيقية. دوريات الأمن بـ المدينة تقبض على الوافد الذي قام بالتحرش بالبائعات في احد المجمعات التجارية الشيخة انتصار الصباح بريق في خطة كويت جديدة. الموسم التدريبي الأول لعام 2018/2019
أخبار طيبة الان..
أمانة منطقة المدينة المنورة تستعرض إنجازات الربع الثالث لبرنامج مدينتي 2018

طيبة الان : المدينة المنورة : ريهام الحربي

استضافت مؤخرا أمانة منطقة المدينة المنورة فريق وزارة الشؤون البلدية والقروية الموافق الثاني من شهر محرم وكان ذلك يوم الاربعاء .
حيث كان ذلك لمتابعة إنجاز مستهدفات الربع الثالث من برنامج ” مدينتي ٢٠١٨ ” .
والذي انحصر اهتمامه برفع مستوى أداء القطاع البلدي بشكل عام أيضا أتاحة تقديم الخدمات للمواطنين و المقيمين وأيضا تحقيق رؤية المملكة ٢٠٣٠ .
كما ترأس معالي أمين منطقة المدينة المنورة المهندس الأستاذ محمد بن عبد الهادي العمري الأجتماع الرابع وبحضور معالي مساعد وزير الشؤون البلدية والقروية للتخطيط والتطوير رئيس مركز تحقيق الأهداف الدكتور غانم بن الحميدي المحمدي والفريق المرافق له .

وتم خلال هذا الأجتماع استعراض سير تنفيذ برنامج ” مدينتي ٢٠١٨ ” والذي يعتبر من مبادرات عام ٢٠١٨ ضمن برنامج ” التحول الوطني ٢٠٢٠ ” للقطاع البلدي والمنبثق أيضا من رؤية المملكة المستقبلية ٢٠٣٠ .
وكما يعمل البرنامج وفق نماذج اساسية ومثالية لتوحيد وجمع وحوكمة الخدمات البلدية المقدمة في كافة أنحاء المملكة ، وتحسين المشهد الحضاري كما في ذلك يولد أيضا التفاعل مع المواطنين والمقيمين ، ويفيد التحول الرقمي والتخصيص والاستدامة المالية كذلك وفعالية النظام البلدي وكفاءته وصحة البيئة والرقابة وتطبيق مفهوم المدن الذكية .

الموضوع التالي : مدير عام الشؤون الصحية بالمدينة
الموضوع السابق : محافظ الحناكية يستقبل رئيس البلدية

اكتب تعليق