صحيفة طيبة الآن الإلكترونية » أمانة حائل تكشف نتائج تحقيقاتها في واقعة “صاحبة عربة الطعام”
thumb thumb
الاخبار
كشافة عمان تزور المعسكر الكشفي لخدمة الحجاج بالمدينة لجنة رعاية السجناء بالمدينة المنورة تطلق حملة لشراء أضحية العيد ملكة المعارض سحر هواش تقيم معرضها بالكويت نقابة البلدية لدولة الكويت حملة حافز : تهدف لتكريم العاملين المميزين في العمل رحلت الشيخة فريحة الأحمد الصباح”الأم المثالية” السجائر الالكترونية تغزو الكبار قبل الصغار السعودية البطالة لن تكون عائق امامنا بحلول عام 2022 المؤسسة الاهلية للأدلاء تستقبل وزير الحج والعمرة لتدشين خدمة الكترونية جديدة الكشافة ترشد أكثر من50 ألف حاجا بالمدينة شرطة المدينة تتمكن من القبض على تشكيل عصابي تخصص في الإعتداء على الأموال ،، قهوة وكتاب،، تواصل فعالياتها في سكة الحجاز بأمر الملك.. استضافة 1000 حاج وحاجة من أسر شهداء مصر وزير الحج والعمرة يتفقد أعمال الحج في المدينة المنورة بكامل جاهزيتها .. شرطة المدينة تستعد لخدمة ضيوف الرحمن أوسمة تميز وتكريم لكشافة الفرق الميدانية بالمدينة هيئة تطوير منطقة المدينة المنورة تعزز إجراءات خطة تحويل المراكز إلى بيئة رقمية متخصصة . أدلاء المدينة يحتفون بولادة أصغر حاج يشارك والديه المناسك جدة تشهد ختام دورة منهجية الإعداد الفني في كرة القدم قائد كشفي يشيد بدور الكشاف السعودي مع الحجاج   ثقات المدينة الرياضية شريك معتمد للمنظمة السويدية للتدريب والتطوير الرياضي
أخبار طيبة الان..
أمانة حائل تكشف نتائج تحقيقاتها في واقعة “صاحبة عربة الطعام”

طيبة الأن : 

كشفت أمانة منطقة حائل نتائج تحقيقاتها في واقعة المواطنة التي ادّعت تعرض عربة طعام تابعة لھا للتخريب من قبل موظفي البلدية، نافية قيام البلدية بتكسير أو العبث بمحتويات المقطورة الخاصة بالبائعة.

وقالت الأمانة إن اللجنة التي جرى تشكيلها بناءً على توجيهات أمير المنطقة اتضح لها عدم وجود تراخيص للمقطورة الخاصة بالمواطنة.

وأضافت الأمانة أن الإدارة المختصة ببلدية وسط المدينة أفادت بأن مقطورة المواطنة تم سحبها ضمن 8 مقطورات بالتنسيق مع الجهات الأمنية.

وأشارت إلى أنه يتبين من المقطع المتداول أن المواطنة قامت بفتح المقطورة أثناء الدوام الرسمي بمفتاحها الخاص، وقامت هي بنفسها بإغلاقها أثناء عملية الإزالة، لافتةً إلى أن المفتاح بحوزتها ولا يوجد لدى البلدية نسخة منه.

وشددت على حرصها في حفظ حقوق جميع المواطنين وتسهيل إجراءاتهم، وكذلك تمكينهم من القيام بأعمالهم بكل يُسر وسهولة، بما يتماشى مع الأنظمة والتعليمات، ويحفظ حقوق المستخدمين لمنافذ البيع وفقاً للاشتراطات الصحية والنظامية.

الموضوع التالي : أمير المدينة المنورة يوجه بمحاسبة
الموضوع السابق : الشيخ المغامسي: لهذا السبب قد يقتل

اكتب تعليق