thumb thumb
عاجل
وزارة الخدمة المدينة تٌطلق اللائحة التنفيذية للموارد البشرية لخدمة المدنية : إلغاء بوابة التوظيف جدارة أمير مكة يوجه بالقبض على المعتدي على إمرأة في مكة الأهلي يعلن عودة حسين عبد الغني مشابكه تنتهى بمقتل مواطن في العقد الرابع من عمره في منطقة جدة صدور عدد من الأوامر الملكية الكريمة تركي آل الشيخ يشكر القيادة بمناسبة تعيينه رئيساً لمجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه الدفاع المدني بالمدينه يباشر حادثة سقوط في وادي المخاضة بمحافظة المهد الصحة‬⁩ : الخطاب المتداول عن قرار بدل الاشراف وبدل التميز .. مزوّر. وزراة الصحة : دواء vitrakvi لا يعالج مرض السرطان كليا وزارة العمل : لاصحة لما تم تداوله عن تثبيت المقابل المالي للعمالة الوافدة وإلغائه عن المرافقين مكافحة المخدرات بمنطقة المدينة المنورة تحبط عملية تهريب مخدرات بمطار الأمير محمد بن عبد العزيز الدولي ادارة نادي احد تقيل المدرب فرانسيسكو أرسي مواطن ينقذ محطة وقود من حريق كارثي في محافظة خيبر الصحة: ضبط وافد امتهن العلاج بالطب البديل بدون ترخيص في القصيم أمر ملكي بإنهاء خدمات عدد من الضباط بالاستخبارات العامة النائب العام: خاشقجي توفى وايقاف 18 شخص الصحة تضبط مدعي للطب البديل في جازان ارامكو: لا صحة لما يجري تداوله بشأن زيادة ⁧‫أسعار البنزين‬⁩ ابتداءً من الغد. وزارة الصحة في الرياض تضبط شخص يبيع أدوية تسبب الإجهاض
أكتوبر 8th, 2018 23 مساءً
الاخبار
تكريم منسوبات مكتب تعليم شمال بنات على منجزات عام 1440هـ تكريم وحدة شراكة المدرسة مع الأسرة والمجتمع في الحفل الختامي المدارس الفائزة في مبادرة الشراكة بين الواقع والمأمول طالبات المرحلة المتوسطة تميّزن في مسابقة Reading Aloud نفذت إدارة الموهوبات ملتقى معلمات فصول الموهوبات الأول بعنوان (إبداع وتميز) ​بحضور أكثر من ” 400 ” طالب وطالبة نيابة عن أمير منطقة المدينة سمو الأمير سعود يرعى ندوة ” الأمن السيبراني “ نفذت فعاليات ملتقى (التقنية الرقمية للتربية الأسرية) في مكتب تعليم غرب المدينة زيارة فريق إدارة تعليم مكة لمنطقة المدينة التعليمية ضمن برنامج الزيارات التبادلية بين إدارات التعليم انطلاق الملتقى الأول لأندية الحي الترفيهية التعليمية بعنوان (ملتقى السعادة) أكملت ” فعالية معرض هيفاء مول ” بهيفاء مول بمدينة جدة يومها الخامس على التوالي بعد أن تم أفتتاحها من قبل اهلى وعائلات جدة والتى تزامنت مع الأجواء الربيعيه بشهر ابريل الحالى المتميزة . برعاية سعادة مساعد الصحة إطلاق حملة (وزنك مثالي) هيئة الاتصالات تصدر مخالفات بقيمة تتجاوز 38 مليون ريال سعودي أمين عام مجلس إمارة منطقة مكة المكرمة يدشن الشعار الجديد لفريق حياتنا رسالة التطوعي بمكة المكرمة بحضور عدد من الشخصيات رئيس مجلس إدارة الجمعية الخيرية بالنخيل يفتتح مقرها الجديد معرض هيفاء مول يقام على مدار شهر شعبان الحالي أهالي منطقة جازان يناشدون الهيئة العامة للطيران بتفعيل رحلات مباشرة لعدد من مناطق المملكة عباءة التخرج لاترضي خريجات طيبة طفل عمره 20 عام 147 ألف عود ثقاب يصنع بها باخرة تيتانيك فريق (صُناع السعادة) يزور دار ناقهي الصحة النفسية .. جمعية طيبة النسائية تُطلق الملتقى العلمي الأول لإستدامة العمل الخيري #أصلهاثابت_40عامامنالعطاء
أخبار طيبة الان..
اتهامات لتلفزيونات ال جي الذكية بـ” التجسس” على المشاهدين

 

أعلنت شركة ال جي الكورية الجنوبية للالكترونيات فتح تحقيق في اتهامات بأن بعضا من أجهزة تلفزيوناتها الذكية “تتجسس” على القنوات التي يشاهدها العملاء وترسل المعلومات إلى الشركة.

ويأتي تحرك الشركة بعد أن كشف خبير في الالكترونيات عن قيام جهاز التلفزيون الذكي الذي يقتنيه بإرسال معلومات عن القنوات التي يشاهدها.

وأضاف الخبير أن التلفزيون الذكي يقوم بتجميع وتخزين معلومات عن محتوى أي جهاز يتم إيصاله بالتلفزيون.

ويعنى ذلك وفقا للخبراء أن شركة ال جي قد خرقت القانون.

وتعقيبا على تلك الاتهامات، صرح المتحدث باسم المفوضية المعنية بخصوصية تبادل المعلومات في بريطانيا لبي بي سي بأن المفوضية فتحت تحقيقا حول الموضوع.

وأضاف المتحدث أن ” نحن على علم بإحتمال حدوث خرق لخصوصية المعلومات تورطت فيه تلفزيونات ال جي الذكية”.

وأوضح أن المفوضية ستحقق في إمكانية حدوث خرق لميثاق خصوصية البيانات قبل اتخاذ أي قرار.

ويقول خبير الالكترونيات جاسون هانتلي، موجه الاتهام لشركة ال جي، إنه اتصل بمسؤولي الشركة الذين أبلغوه أن استخدامه جهاز التلفزيون يعني أنه وافق على عقد شروط الشركة وإذا كان لديه أي استفسارات أخرى يمكنه التوجه لمركز التوزيع الذي باعه التلفزيون.

ولكن عندما اتصلت بي بي سي بالشركة، قال المسؤولون إنهم ينظرون في الشكوى.

وقال المتحدث باسم الشركة إن ” خصوصية العميل على قمة أولويات شركة ال جي الكترونيكس لذا نحن نتعامل مع القضية بجدية”.

وأَضاف المتحدث باسم الشركة ” ال جي تنتج طرازات مختلفة من الأجهزة الذكية، كل جهاز يتمتع بامتيازات تختلف عن الآخر. نرجو منكم أن تصبروا حتى نحقق في الشكوى”.

ويقول خبير الالكترونيات هانتلي إن توصل لاكتشافه عندما تبادر إلى ذهنه كيفية وصول بعض الصور العائلية لذاكرة التلفزيون.

وعندما بدأ البحث في الخيارات الموجودة في القائمة عثر على علامة ” متاح ” أما خاصية بعنوان ” تجميع معلومات القنوات التي شوهدت”.

وبعد أن أبطل هانتلي تلك الخاصية فوجئ بكم هائل من التفاصيل عن البرامج المعروضة على القنوات وتوقيت التنقل بين القنوات المختلفة مرسلة إلى الخادم الرئيسي لشركة ال جي.

ثم قام هانتلي بإيصال قرص صلب خارجي بجهاز التلفزيون معتقدا أن الجهاز سيرصد وجود جهاز خارجي ولكنه فوجئ مجددا بأن تفاصيل وأسماء كافة الملفات الموجودة على القرص الصلب ومن بينها مقاطع الفيديو والصور تم إرسالها إلى شركة ال جي.

مواضيع ذات صلة
الموضوع التالي : حكم بغرامة 290 مليون دولار بعد نسخ
الموضوع السابق : حل لغز تمثال فرعوني كان يدور من

اكتب تعليق