نائب أمير المدينة يشرف فعاليات سكة الحجاز | صحيفة طيبة الآن الإلكترونية

صحيفة طيبة الآن الإلكترونية



نائب أمير المدينة يشرف فعاليات سكة الحجاز

طيبة الأن : المدينة : ابراهيم ابو الخير

 

قدّم الرئيس التنفيذي لشركة قسمة لادارة الفعاليات والحلول التسويقية، خالص الشكر والتقدير بإسمه واسم جميع منسوبي الشركة، لسمو الأمير سعود بن خالد الفيصل نائب أمير منطقة المدينة المنورة لزيارته لفعاليات محطة سكة الحجاز واطلاع سموه على عدد من الفعاليات والأنشطة المتنوعة.

و افتتح سموه “سكة الفن ” التي تحتوي على معرض من اللوحات لكبار الفنانين في المدينة المنورة لإبراز مواهبهم في الفن ، والمتضمنة لأول رسمة ثلاثية الابعاد في المدينة المنورة.

وقدّم الرئيس التنفيذي لشركة قسمة لادارة الفعاليات والحلول التسويقية، خالص الشكر والتقدير بإسمه واسم جميع منسوبي الشركة، لسمو الأمير سعود بن خالد الفيصل نائب أمير منطقة المدينة المنورة لزيارته لفعاليات محطة سكة الحجاز واطلاع سموه على عدد من الفعاليات والأنشطة المتنوعة.

حيث ثمّن الرئيس التنفيذي أيمن خوش حال اهتمام ومتابعة صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز، أمير منطقة المدينة المنورة وسمو نائبه الامير سعود بن خالد الفيصل لكافة الفعاليات والأنشطة في المنطقة وإبرازها بالصورة المشرّفة التي تعكس تاريخ ومكانة طيبة، ووقفاتهم الدائمة وتذليلهم للكثير من الصعوبات التي تعترض الشباب والفتيات .

وأضاف أيمن بأن فعاليات سكة الحجاز تُعد أول فعالية يقوم بتشغيلها وتنظيمها شباب وشابات سعوديين من أبناء المنطقة، والتي انطلقت في منتصف شهر رمضان الماضي اشتملت على عدد من البرامج والأنشطة الثقافية والترفيهية الهادفة والممتعة، ووجه أيضاً شكره وتقديره لكامل منسوبي هيئة السياحة على اهتمامهم الدائم لما يتم تقديمهم في سكة الحجاز وحرصهم على توفير كل الإمكانيات التي تجعل السكة تسير قدماً لتنفيذ برامجها النوعية المختلفة.

61d71dda-e422-47d1-ba5f-16e412e67817 677b46d2-18f5-425a-b07f-91ba8054b80c 64053f01-baab-4b4c-a53d-bff5ab7a5919