thumb thumb
عاجل
وزارة الخدمة المدينة تٌطلق اللائحة التنفيذية للموارد البشرية لخدمة المدنية : إلغاء بوابة التوظيف جدارة أمير مكة يوجه بالقبض على المعتدي على إمرأة في مكة الأهلي يعلن عودة حسين عبد الغني مشابكه تنتهى بمقتل مواطن في العقد الرابع من عمره في منطقة جدة صدور عدد من الأوامر الملكية الكريمة تركي آل الشيخ يشكر القيادة بمناسبة تعيينه رئيساً لمجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه الدفاع المدني بالمدينه يباشر حادثة سقوط في وادي المخاضة بمحافظة المهد الصحة‬⁩ : الخطاب المتداول عن قرار بدل الاشراف وبدل التميز .. مزوّر. وزراة الصحة : دواء vitrakvi لا يعالج مرض السرطان كليا وزارة العمل : لاصحة لما تم تداوله عن تثبيت المقابل المالي للعمالة الوافدة وإلغائه عن المرافقين مكافحة المخدرات بمنطقة المدينة المنورة تحبط عملية تهريب مخدرات بمطار الأمير محمد بن عبد العزيز الدولي ادارة نادي احد تقيل المدرب فرانسيسكو أرسي مواطن ينقذ محطة وقود من حريق كارثي في محافظة خيبر الصحة: ضبط وافد امتهن العلاج بالطب البديل بدون ترخيص في القصيم أمر ملكي بإنهاء خدمات عدد من الضباط بالاستخبارات العامة النائب العام: خاشقجي توفى وايقاف 18 شخص الصحة تضبط مدعي للطب البديل في جازان ارامكو: لا صحة لما يجري تداوله بشأن زيادة ⁧‫أسعار البنزين‬⁩ ابتداءً من الغد. وزارة الصحة في الرياض تضبط شخص يبيع أدوية تسبب الإجهاض
أكتوبر 8th, 2018 23 مساءً
الاخبار
اسماعيل يزف هارون وهلال الأحمري .. يرزق بمحمد  أفراح فلاتة والهوساوي بزواج عثمان تكريم مستحق للقائد الكشفي عطيان الرحيلي نظير جهوده لخدمة ضيوف الرحمن ابناء الكاتب .. يرفعون التهاني والتبريكات للقيادة الرشيدة المطوف عبدالعزيز سراج .. يكرم وزير الشؤون الدينية الباكستاني كشافة المدينة تشارك في ندوة الحج (خدمات مطورة وجهود مستمرة ) أخضر الشباب يلتقي منتخب طاجكستان وديا بالطائف إهداء درع الكشافة للمؤسسة الأهلية للأدلاء بالمدينة توطين عدد من إدارات ومهن قيادية وتخصصية في قطاع الإيواء السياحي غداً.. قائد المعسكر الكشفي بالمدينة ضيفا على أثير إذاعة الرياض وزراة التعليم تدعو 312 مرشحآ لمطابقة بياناتهم لتعويض من لم يتم قبولهم في المطابقة الرئيسية سفير خادم الحرمين الشريفين يدين الهجوم الإرهابي الذي وقع بمطار أبها أكاديميات التعليم للمواهب الرياضية «التجارة»: غرامة 400 ألف ريال وتصفية النشاط والتشهير لمتسترين في تجارة الأدوات المكتبية «الخطوط السعودية» تعلن تغيير اتجاه رحلاتها إلى مسارات بعيدة عن المجال الجوي الإيراني عضوية اتحاد الإعلام الرياضي للأستاذ محمد العبدالله عضوية اتحاد الإعلام الرياضي للدكتور عبدالعزيز العروي ختام فعاليات معرض الاستهلاكي بهيفاء مول بجدة تكريم منسوبات مكتب تعليم شمال بنات على منجزات عام 1440هـ
أخبار طيبة الان..
براءتي من دم هيئة الأمر بالمعروف

 عبده خال

أكان لا بد أن ننتظر كل تلك السنوات السابقة ليأتي اعتراف الدكتور عبداللطيف آل الشيخ (الرئيس العام السابق لهيئة اﻷمر بالمعروف والنهي عن المنكر) منصفا لمجهودات الكتاب في إظهار ما كان يحدث داخل جهاز الهيئة من إساءة بالغة القسوة بوجود فئة فاسدة ظالمة خبيثة والتي لا تحتكم إلى عقل وإلى دين (ذا ما قاله الدكتور عبداللطيف آل الشيخ في اعترافه).

كنت من أوائل من تصدى بالكتابة عن اعتوار بعض أعضاء جهاز الهيئة والكشف عن كثير من القضايا التي أدت إلى تشويه الناس والزج بالكثيرين في السجون، ووصل الأمر إلى شبه القتل في بعض المدن من قبل الرجال الميدانيين من خلال المطاردة أو المداهمة، ولم تقف كتاباتي عند المقالات الصحفية التي أكتبها بل تحول هذا الجهاز إلى بطل من أبطال رواية فسوق كبؤرة لأحداث الرواية لتعلن إحدى الشخصيات عن خطورة هذا الجهاز على الحياة العامة. وبسبب تلك الكتابات الناقدة لما يعتور الجهاز انهالت علي اتهامات كاذبة من قبل المتعاطفين مع عمل رجال الهيئة سواء أكانوا أناسا من العامة أو من الشخصيات الاعتبارية والتي لها وزن في الدعوة والإرشاد من خلال الخطب والندوات والتحريض حتى اكتسبت تهما جزيلة من أهمها أني أحد أعداء الدين والوطن.. تهما تفوق الجبال وزنا وتغطي عين الشمس كذبا وبهتانا حتى لم أعد قادرا على ذب تلك الاتهامات التي تنوعت واستهدفت تصفيتي المعنوية ونبذي من المجتمع بإلصاق كل النعوت على مسيرتي وحياتي.

ومع مجيء الدكتور عبداللطيف آل الشيخ كان الرجل يلمح ويصرح للكتاب بما يجده من حرب قذرة من قبل بعض القيادات التي وقفت ضد مسيرته الإصلاحية للجهاز، فوصله ما وصلنا من أكاذيب ومحاربته لفظا ودسيسة وإلصاق التهم على شخصه وعلى كل ما يتعلق به، وكانت أكبر التهم للشيخ الدكتور عبداللطيف أنه جاء لتقويض شعيرة من شعائر الله، ولم يكن الرجل متهاونا أو مباليا بما كانت تقوله تلك القيادات، وحينما انقطعت مصالحهم بإبعادهم وطي قيدهم بدؤوا بسياسة الكذب المكشوف على تلك المرحلة الإصلاحية وعلى صاحبها الدكتور عبداللطيف آل الشيخ.

وأنا ممن يراهن على الزمن دائما بأنه أداة كشف لكل ما هو مزيف أو مخبأ (الأيام لا تخبئ أحدا)..

وبعد اعتراف الدكتور آل الشيخ هل نطلب تبرئتنا مما لحقنا من سوء القول والكذب أيضا.. أعتقد أن الكاتب لا يبحث عن البراءة حول ما يكتبه خصوصا إذا كان مؤمنا أن دوره قائم على الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في أي مكان يرى أن هناك من يأمر بالمنكر وينهى عن المعروف.

الموضوع التالي : يا عكاظ.. لا تجوري على هيئة الترفيه
الموضوع السابق : أطباء بلا عمل!

اكتب تعليق