مايو, 2015 | صحيفة طيبة الآن الإلكترونية
thumb thumb
عاجل
وزارة الخدمة المدينة تٌطلق اللائحة التنفيذية للموارد البشرية لخدمة المدنية : إلغاء بوابة التوظيف جدارة أمير مكة يوجه بالقبض على المعتدي على إمرأة في مكة الأهلي يعلن عودة حسين عبد الغني مشابكه تنتهى بمقتل مواطن في العقد الرابع من عمره في منطقة جدة صدور عدد من الأوامر الملكية الكريمة تركي آل الشيخ يشكر القيادة بمناسبة تعيينه رئيساً لمجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه الدفاع المدني بالمدينه يباشر حادثة سقوط في وادي المخاضة بمحافظة المهد الصحة‬⁩ : الخطاب المتداول عن قرار بدل الاشراف وبدل التميز .. مزوّر. وزراة الصحة : دواء vitrakvi لا يعالج مرض السرطان كليا وزارة العمل : لاصحة لما تم تداوله عن تثبيت المقابل المالي للعمالة الوافدة وإلغائه عن المرافقين مكافحة المخدرات بمنطقة المدينة المنورة تحبط عملية تهريب مخدرات بمطار الأمير محمد بن عبد العزيز الدولي ادارة نادي احد تقيل المدرب فرانسيسكو أرسي مواطن ينقذ محطة وقود من حريق كارثي في محافظة خيبر الصحة: ضبط وافد امتهن العلاج بالطب البديل بدون ترخيص في القصيم أمر ملكي بإنهاء خدمات عدد من الضباط بالاستخبارات العامة النائب العام: خاشقجي توفى وايقاف 18 شخص الصحة تضبط مدعي للطب البديل في جازان ارامكو: لا صحة لما يجري تداوله بشأن زيادة ⁧‫أسعار البنزين‬⁩ ابتداءً من الغد. وزارة الصحة في الرياض تضبط شخص يبيع أدوية تسبب الإجهاض
أكتوبر 8th, 2018 23 مساءً
الاخبار
كشافة المدينة تشارك في ندوة الحج (خدمات مطورة وجهود مستمرة ) أخضر الشباب يلتقي منتخب طاجكستان وديا بالطائف إهداء درع الكشافة للمؤسسة الأهلية للأدلاء بالمدينة توطين عدد من إدارات ومهن قيادية وتخصصية في قطاع الإيواء السياحي غداً.. قائد المعسكر الكشفي بالمدينة ضيفا على أثير إذاعة الرياض وزراة التعليم تدعو 312 مرشحآ لمطابقة بياناتهم لتعويض من لم يتم قبولهم في المطابقة الرئيسية سفير خادم الحرمين الشريفين يدين الهجوم الإرهابي الذي وقع بمطار أبها أكاديميات التعليم للمواهب الرياضية «التجارة»: غرامة 400 ألف ريال وتصفية النشاط والتشهير لمتسترين في تجارة الأدوات المكتبية «الخطوط السعودية» تعلن تغيير اتجاه رحلاتها إلى مسارات بعيدة عن المجال الجوي الإيراني عضوية اتحاد الإعلام الرياضي للأستاذ محمد العبدالله عضوية اتحاد الإعلام الرياضي للدكتور عبدالعزيز العروي ختام فعاليات معرض الاستهلاكي بهيفاء مول بجدة تكريم منسوبات مكتب تعليم شمال بنات على منجزات عام 1440هـ تكريم وحدة شراكة المدرسة مع الأسرة والمجتمع في الحفل الختامي المدارس الفائزة في مبادرة الشراكة بين الواقع والمأمول طالبات المرحلة المتوسطة تميّزن في مسابقة Reading Aloud نفذت إدارة الموهوبات ملتقى معلمات فصول الموهوبات الأول بعنوان (إبداع وتميز) ​بحضور أكثر من ” 400 ” طالب وطالبة نيابة عن أمير منطقة المدينة سمو الأمير سعود يرعى ندوة ” الأمن السيبراني “ نفذت فعاليات ملتقى (التقنية الرقمية للتربية الأسرية) في مكتب تعليم غرب المدينة زيارة فريق إدارة تعليم مكة لمنطقة المدينة التعليمية ضمن برنامج الزيارات التبادلية بين إدارات التعليم
أخبار طيبة الان..
تصاعد الأسعار
 عبدالله عمر خياط .. قبل خمسين سنة كانت أسعار البضائع متهاودة ومعقولة، ولم نكن نعرف التضخم، ثم بدأت الأسعار ترتفع فلما استفسرنا وقتذاك قيل لنا بأن السبب هو إغلاق قناة السويس بعد حرب عام 1967م وبقيت الأسعار ترتفع في كل شيء تقريبا، ثم تمت ترتيبات دولية وافتتحت قناة السويس ولم تعد البضائع مضطرة للارتحال إلى […] ... المزيد
وحدتنا .. خط الدفاع الأول !
 خالد السليمان لن يتوقف الإرهاب عن استهدافنا والغدر بنا، حربه ضدنا لم تعد سرية، هي معلنة منذ سنوات طويلة، وركائبه أصبحت مطية لكل من أراد بنا سوءا من الدول والتنظيمات العدوة التي توظفه وتسيره مختارا أو غافلا في اتجاهات مصالحها! أما كيف يمكن لنا مواجهته والتصدي له، فليس لنا إلا أن نجعل لحمتنا ووحدة كلمتنا […] ... المزيد
على من تعزف مزاميرك (يا سلطان) ؟!
 مشعل السديري لم أجد هناك إنسانا متفتحا ومخلصا وعقلانيا أكثر من الأمير (سلطان بن سلمان)، ليس على مستوى المسؤولين فقط، ولكن حتى على مستوى المثقفين، وقد يكون للمنصب الذي يتبوأه دور في ذلك، ولكنه وهو في ذلك المنصب ينطبق عليه المثل القائل: (يا خوفي منك ويا خوفي عليك). فالرجل يريد أن ينهض بالسياحة، التي هي […] ... المزيد
بين الأربش والانتحاري !
 خلف الحربي كانت لحظة حاسمة.. تلك التي التحم بها الشهيد عبدالجليل الأربش بالانتحاري الذي كان يرتدي عباءة نسائية وينوي تفجير مسجد العنود في الدمام.. لحظة بحسابات الزمن لا تتعدى ثواني معدودات، ولكنها بحسابات التاريخ سوف تظل خالدة في ضمير الوطن، إنها لحظة المواجهة بين المسلم الحقيقي الذي يضحي بحياته من أجل منع الأذى عن الآخرين، […] ... المزيد
وأد الفتنة
 محمد المختار الفال الفتنة، إذا عمت لن تستثني أحدا.. لن تسأل ضحاياها عن مذاهبهم ومعتقداتهم ومناطقهم.. ستتفجر سيلا طاغيا يغمر الجميع، والشواهد من حولنا حية تنطق بالكثير من العظات.. وإذا لم توأد في مهدها وتحاصر أسبابها، ستكون نارا تحرق الجميع، وهلعا يزلزل سكينة واطمئنان الكل، وإذا لم يدرك العقلاء هذه الحقائق، فإنهم يفرطون في وحدة […] ... المزيد
عوانس يبحثن عن رجل!!
 محمد العصيمي بين حين وآخر يطلق أحدهم على تويتر هاشتاق عن العوانس في المملكة. وآخر الأخبار، التي يأتي بها غير خبير، أن ثلث السعوديات عوانس. وعلى ذلك علقت بالقول بأن ثلاثة أرباع نساء العالم عوانس لأن البحث عن (ظل) رجل انتهى زمنيا وبقي البحث عن رجل حقيقي وهو نادر. وأنا أعني بالضبط ما أقول، إذ […] ... المزيد
تحذير المتعاطفين
 حمود أبو طالب مرة أخرى، شكل الشعور العام تجاه جريمة القديح ظاهرة وطنية إيجابية تؤكد أن مجتمعنا في غالبه الأعم أعقل وأكثر إنسانية ووطنية مما يظن به بعض المصابين بخلل في فهمهم لدين الحق والخير والحب والسلام. لقد تكرر المشهد الذي حدث في الدالوة بشكل أشمل وأعمق في القديح؛ لأن الجريمة كانت أشد وأكثر إيلاما، […] ... المزيد
مشكلة الاستقدام
 عيسى الحليان كنت أتمنى أن لو كانت مشكلات الاستقدام بسبب رئيس اللجنة الوطنية للاستقدام لأن بالإمكان استقالته أو تغييره أو استبداله أو أن تكون بسبب اللجنة نفسها لأنه بالإمكان حلها وتشكيل لجنة جديدة على أنقاضها، بل كنت أتمنى لو كانت مشكلة وزير لأن أسهل ما يكون اليوم هو استبدال الوزير أو تغييره. تعودنا أن نحول […] ... المزيد
كما تسير الخراف إلى المسلخ !
 خلف الحربي قبل الربيع العربي وفوضاه الخلاقة بسنوات، ومع بداية الصراعات الطائفية الدامية في دول الجوار وبعدها، كتبنا هنا عن المخطط المرسوم والمعلن لتقسيم العالم العربي وتحويله إلى كيانات عشوائية متوحشة تتقاسمها المليشيات الإرهابية السنية والشيعية تبرز من خلالها الحاجة الدولية لهيمنة إسرائيل على هذه المنطقة من الفرات إلى النيل، بعد انهيار الدول العربية الكبيرة […] ... المزيد
لن يفلحوا
 محمد المختار الفال الجريمة الشنيعة النكراء، التي ارتكبتها يد الغدر في مسجد الإمام علي بالقديح قبل أسبوع وراح ضحيتها عشرات الأبرياء، أكدت متانة الوحدة الوطنية، وبرهنت على الوعي الجمعي العميق لأخطار الإرهاب وأهدافه الشريرة، التي تسعى لشق الصف وإثارة الفتنة بزرع الأحقاد والإحن والشكوك بين المواطنين حين تستهدف طائفة من أبناء هذا البلد، لكن خاب […] ... المزيد
صفحة 1 من 1412345...10...آخر »