thumb thumb
عاجل
مواطن ينقذ محطة وقود من حريق كارثي في محافظة خيبر الصحة: ضبط وافد امتهن العلاج بالطب البديل بدون ترخيص في القصيم أمر ملكي بإنهاء خدمات عدد من الضباط بالاستخبارات العامة النائب العام: خاشقجي توفى وايقاف 18 شخص الصحة تضبط مدعي للطب البديل في جازان ارامكو: لا صحة لما يجري تداوله بشأن زيادة ⁧‫أسعار البنزين‬⁩ ابتداءً من الغد. وزارة الصحة في الرياض تضبط شخص يبيع أدوية تسبب الإجهاض شرطة المدينة المنورة تضبط تشكيل عصابي تورط بسرقة أموال من خمسة عشر جهاز صرف آلي بالمدينة المنورة وجدة وتبوك ، وتقبض على المتورطين في جرائمه. السماح لجميع المعتمرين بزيارة كل مدن المملكة العربية السعودية إعتباراً من اليوم سمو ولي العهد يصل المدينة المنورة قادماً من جدة مستقلاً قطار الحرمين السريع خادم الحرمين الشريفين يزور المسجد النبوي الشريف دوريات الأمن بـ المدينة تقبض على الوافد الذي قام بالتحرش بالبائعات في احد المجمعات التجارية رحلت الشيخة فريحة الأحمد الصباح”الأم المثالية” طيبة الأن .. ترحب بالأقلام الواعدة ..وهي منكم ولكم .. مع تحيات أسرة التحرير
مارس 17th, 2014 15 مساءً
الاخبار
صحة المدينة المنورة تطلق خدمة الرسائل التوعوية عن طريق الواتس اب البرنامج الوطني لمكافحة السكري بالمدينة ينظم فعالية العائلة وداء السكري في مجمع العالية مول تعليم المدينة يكمل استعداداته لاستضافة المشروع الوزاري المهارات الأدبية مير منطقة المدينة المنورة يوجه بالإعلان عن الجهات التي حققت تميزاً ملحوظاً خلال الدورة الـ٥ في ‫جائزة الأداء الحكومي المتميز‬⁩ ختتام بطولة الجمباز لمكتب التعليم شمال المدينة للمرحلة الابتدائية الشيخة ام راكان الصباح عطاء المتقاعدين مستمر حتي بعد التقاعد. ‎نائب رئيس جمعية “إعلاميون”: لا تختزلوا تجربة الإبتعاث العلم والتعلم فقط تهنئة للدكتور أحمد بن علي الشهري لترقيته لرتبة عميد في الدفاع المدني بالمدينة تدشين مشروع ” المساجد الذكية” بالمدينة المنورة غرفة جدة تستضيف ورشة عمل تعريفية بمنصة سابر الإلكترونية توثيق الإجراءات لتقديم خدمات متميزة للمستفيدين وزارة التعليم تدشن مبادرة الورش الفنية ( ماهر) أول مدينة ترفيهية خاصة بالإناث في شرق السعودية أمير المدينة يستقبل نائب وزير الداخلية ووكلاء امارات المناطق هيئة تطوير منطقة المدينة المنورة تحقق جائزة مجلس التعاون الخليجي في أنسنة المدن “في أولى ثمرات مبناها الجديد” سميرة عزيز في ضيافة فنون المدينة فريق همة التطوعي يزور لجنة رعاية السجناء والمفرج عنهم وأسرهم (تراحم) بمنطقة المدينة المنورة مستشفى الولادة بالمدينة يحصل على اعتماد المنشئات الصحية “سباهي” نادي إكسير الصيدلي بطيبة يقيم فعالية “جمعة إكسير “ رئيس مجلس الوزراء الكويتي يرعى ملتقى التعاون المصري الكويتي
أخبار طيبة الان..
بريطاني على رأسه ريشة !

 خالد السليمان
نشر أن البريطاني الذي أوقفته هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بتهمة ابتزاز مواطنة سعودية بنشر صورها في حال توقفها عن الخروج معه رفض تسليم هاتفه الجوال لرجال لهيئة إلا بعد حضور مندوبي سفارته!
طبعا، هو يظن أن على رأسه ريشة كونه بريطانيا، وأن استدعاء دبلوماسيي سفارته سيوفر له حماية وربما ينجيه من جريمة الابتزاز التي ارتكبها، لكن كلمة القضاء السعودي ستثبت أن ريشة البريطاني لا تختلف عن ريشة البنغالي والهندي والسيلاني!
هذا الابتزاز الذي مارسه البريطاني على الأرض السعودية لا يتسامح معه القانون البريطاني أيضا، ولو كان ارتكبه على الأرض البريطانية، لكانت ريشته التي نفشها على رأسه عندنا قد تحولت إلى ذيل يجره بين أقدامه عند البريطانيين!
إنه شعور الفوقية والاستعلاء الذي يشعر به أصحاب العيون الزرقاء عندما يتعاملون مع قوانين وشعوب الدول الأخرى، وتصبح الحالة كارثية عندما يتلبس هذا الشعور مواطنين غربيين من أصول دول العالم الثالث، حيث يمتزج شعور الفوقية المفتعل مع شعور النقص والدونية الكامن، فيولد كائنا مسخا كالحمار الذي ظن نفسه أسدا!
طبعا، العتب أولا وأخيرا على الفتاة التي وضعت نفسها في هذا الموقف، فلعل ما ينشر عن قضايا الابتزاز ينبه الفتيات لخطورة مثل هذه العلاقات العابرة، سواء مع بني جلدتها أو مع الأجانب، أما ريشة ذلك البريطاني فحان وقت نزعها!.

الموضوع التالي : كلاكيت عاشر مرة
الموضوع السابق : أمسكوا عنزكم، تيسنا ما يجيـها

اكتب تعليق