أغسطس, 2014 | صحيفة طيبة الآن الإلكترونية
thumb thumb
عاجل
وزارة الخدمة المدينة تٌطلق اللائحة التنفيذية للموارد البشرية لخدمة المدنية : إلغاء بوابة التوظيف جدارة أمير مكة يوجه بالقبض على المعتدي على إمرأة في مكة الأهلي يعلن عودة حسين عبد الغني مشابكه تنتهى بمقتل مواطن في العقد الرابع من عمره في منطقة جدة صدور عدد من الأوامر الملكية الكريمة تركي آل الشيخ يشكر القيادة بمناسبة تعيينه رئيساً لمجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه الدفاع المدني بالمدينه يباشر حادثة سقوط في وادي المخاضة بمحافظة المهد الصحة‬⁩ : الخطاب المتداول عن قرار بدل الاشراف وبدل التميز .. مزوّر. وزراة الصحة : دواء vitrakvi لا يعالج مرض السرطان كليا وزارة العمل : لاصحة لما تم تداوله عن تثبيت المقابل المالي للعمالة الوافدة وإلغائه عن المرافقين مكافحة المخدرات بمنطقة المدينة المنورة تحبط عملية تهريب مخدرات بمطار الأمير محمد بن عبد العزيز الدولي ادارة نادي احد تقيل المدرب فرانسيسكو أرسي مواطن ينقذ محطة وقود من حريق كارثي في محافظة خيبر الصحة: ضبط وافد امتهن العلاج بالطب البديل بدون ترخيص في القصيم أمر ملكي بإنهاء خدمات عدد من الضباط بالاستخبارات العامة النائب العام: خاشقجي توفى وايقاف 18 شخص الصحة تضبط مدعي للطب البديل في جازان ارامكو: لا صحة لما يجري تداوله بشأن زيادة ⁧‫أسعار البنزين‬⁩ ابتداءً من الغد. وزارة الصحة في الرياض تضبط شخص يبيع أدوية تسبب الإجهاض
أكتوبر 8th, 2018 23 مساءً
الاخبار
كشافة المدينة تشارك في ندوة الحج (خدمات مطورة وجهود مستمرة ) أخضر الشباب يلتقي منتخب طاجكستان وديا بالطائف إهداء درع الكشافة للمؤسسة الأهلية للأدلاء بالمدينة توطين عدد من إدارات ومهن قيادية وتخصصية في قطاع الإيواء السياحي غداً.. قائد المعسكر الكشفي بالمدينة ضيفا على أثير إذاعة الرياض وزراة التعليم تدعو 312 مرشحآ لمطابقة بياناتهم لتعويض من لم يتم قبولهم في المطابقة الرئيسية سفير خادم الحرمين الشريفين يدين الهجوم الإرهابي الذي وقع بمطار أبها أكاديميات التعليم للمواهب الرياضية «التجارة»: غرامة 400 ألف ريال وتصفية النشاط والتشهير لمتسترين في تجارة الأدوات المكتبية «الخطوط السعودية» تعلن تغيير اتجاه رحلاتها إلى مسارات بعيدة عن المجال الجوي الإيراني عضوية اتحاد الإعلام الرياضي للأستاذ محمد العبدالله عضوية اتحاد الإعلام الرياضي للدكتور عبدالعزيز العروي ختام فعاليات معرض الاستهلاكي بهيفاء مول بجدة تكريم منسوبات مكتب تعليم شمال بنات على منجزات عام 1440هـ تكريم وحدة شراكة المدرسة مع الأسرة والمجتمع في الحفل الختامي المدارس الفائزة في مبادرة الشراكة بين الواقع والمأمول طالبات المرحلة المتوسطة تميّزن في مسابقة Reading Aloud نفذت إدارة الموهوبات ملتقى معلمات فصول الموهوبات الأول بعنوان (إبداع وتميز) ​بحضور أكثر من ” 400 ” طالب وطالبة نيابة عن أمير منطقة المدينة سمو الأمير سعود يرعى ندوة ” الأمن السيبراني “ نفذت فعاليات ملتقى (التقنية الرقمية للتربية الأسرية) في مكتب تعليم غرب المدينة زيارة فريق إدارة تعليم مكة لمنطقة المدينة التعليمية ضمن برنامج الزيارات التبادلية بين إدارات التعليم
أخبار طيبة الان..
سباق الإرهاب
 عبده خال هل يمكن تفادي سرعة عجلة الإرهاب؟ سؤال يحتاج إلى إجابة سريعة تتوافق مع سرعة اتساع الإرهاب في دولنا العربية على الأقل. فما يحدث من تسارع للعمليات الإرهابية يستوجب الخروج من دائرة التفكير القديمة التي لم تنتج حلا ناجعا سوى تكاثر الحركات وازدياد وتنوع الأهداف لهذه الحركات الإرهابية.. والتفكير خارج الصندوق – حاليا – […] ... المزيد
مواقف إنسانية من بني الحيوان!
 تركي الدخيل تتحدث الدول الكبرى حاليا عن أن الخطر الأصولي في العراق والشام لا يشكل خطرا وتهديدا على دول المنطقة فحسب، وإنما على فرنسا وأمريكا وبريطانيا، ويمتد هذا الخطر كما تحدث الرئيس الفرنسي فرانسوا هولاند ليشمل بالتحديد من سيعودون من جبهات الصراع إلى شوارع فرنسا. لا شك أن وحشية «داعش» غير مسبوقة حتى لدى تنظيم […] ... المزيد
اقتراح لوزير التربية والتعليم !
 خالد السليمان بدأت الإمارات تجربة فريدة بمنح ٨٠ أسرة إماراتية مهمة تشغيل ٤٠ مقصف مدرسة كخطوة تجريبية أولى، وهو ما أتمنى أن تدرس وزارة التربية والتعليم في المملكة تطبيقه بمنح الأسر السعودية المنتجة فرصة تشغيل المقاصف المدرسية تحت إشراف ومراقبة الوزارة لتطبيق المعايير الصحية والغذائية اللازمة ! إن تطبيق ذلك سوف يوفر مصدر دخل للعديد […] ... المزيد
مرة أخرى: إلى وزير العدل
 مشعل السديري سبق أن وجهت مقالة لمعالي وزير العدل، حول فوضى المحاكم، والنقص العددي المزري بالقضاة، وما ينتج عن ذلك من (لوعة) تشبه الظلم، لكل من يرميه حظه العاثر في أي محكمة لإنجاز معاملته أو تقديم شكوى ــ وأنا من هذه الناحية بالذات لدي حساسية مفرطة وغير طبيعية. رغم أن معالي الوزير، والحق يقال، يكافح […] ... المزيد
خلونا في الستمية ألف !
 خلف الحربي بعد إعلان وزارة الإسكان عن قبول 600 ألف طلب من أصل أكثر من 900 ألف طلب تقدم بها المواطنون للحصول على الرعاية السكنية انصب اهتمام الناس على الطلبات المرفوضة والتي تزيد على 300 ألف طلب والتي يرى أصحابها أنهم ظلموا في رفض طلباتهم لأسباب غير حقيقية مثل زعم الوزارة أنهم يملكون منازل أو […] ... المزيد
مجلة الاقتصاد واقتصاد المملكة
 محمد بن علي الهرفي أتابع مابين وقت وآخر قراءة بعض المجلات أو الجرائد التي تهتم بالاقتصاد بشكل عام واقتصاد بلادنا بشكل خاص؛ وحرصي على هذه المتابعة يكمن من إدراكي أن الاقتصاد هو المحرك الأهم لأي دولة؛ فهو وراء التقدم السياسي والاجتماعي والثقافي والصحي وغيره من سائر مناشط الدولة، وكلما كان الاقتصاد أقوى كانت الدولة أقوى […] ... المزيد
لا لاستنساخ «حزب الله» في اليمن
 محمد الحربي ما الذي يريده زعيم الحوثيين عبدالملك الحوثي وأنصاره في اليمن؟ هل هم مسكونون بهم كل اليمنيين فعلا، ويؤرقهم حالهم الاقتصادي، ولذلك احتشدوا بالآلاف حول العاصمة صنعاء وحاصروا بخيامهم عددا من الوزارات، وهدد زعيمهم بخطوات قال إنها «ستكون أكثر إيلاما وإزعاجا حتى تتم إقالة الحكومة والتراجع عن قرار رفع سعر الوقود»؟!. لماذا يرفع الحوثيون، […] ... المزيد
غياب ثقافة الجودة
 عيسى الحليان خلال الفترة من 1416هـ ــ 1426هـ استوعبت الجامعات السعودية 24 في المئة من خريجي الثانوية العامة بسبب عدم تكافؤ نمو التعليم الجامعي مع النمو السكاني، حيث كان معدل خريجي الثانوية العامة 9 في المئة في الوقت الذي لم تتجاوز نسبة القبول 4.5 في المئة فقط. وأدى هذا الواقع إلى زيادة الضغوط على الجامعات […] ... المزيد
خلية «تمير» .. ومفاجآت الخطاب الديني!
 تركي الدخيل قد تكون المرة الأولى التي يقبض فيها على المحرضين على العنف، و الانتماء إلى التنظيمات المسلحة. كان القبض يقتصر فقط على المتورطين على النحو الذي حدث إبان الحرب على تنظيم القاعدة. حسنا فعلت الداخلية حين ألقت بيدها على ثمانية من الأشخاص الذين يتعهدون بترحيل الشباب إلى مناطق النزاع، المفاجأة أن هؤلاء ليسوا خارج […] ... المزيد
كيف نحمي الفيلة من الانقراض ؟!
 خلف الحربي سلام الله عليكم يا قراء هذه الجريدة العتيدة، اشتقت لكم وتمنيت لو كان ثمة اختراع يمكنني من مصافحتكم واحدا واحدا، وبما أن المثل الشعبي يقول: (من طول الغيبات جاب الغنائم) فإن الغنيمة التي جلبتها من بلاد الفرنجة هي اكتشافي بأن أفضل مكافأة يمكن أن يقدمها الإنسان لنفسه هي أن يمر يوم لا يسمع […] ... المزيد
صفحة 1 من 1512345...10...آخر »